ناطق باسم الحوثي: لا وساطة عمانية بشأن ما يجري بصنعاء - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ناطق باسم الحوثي: لا وساطة عمانية بشأن ما يجري بصنعاء


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd December 2017, 03:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ناطق باسم الحوثي: لا وساطة عمانية بشأن ما يجري بصنعاء

    أنا : المستشار الصحفى





    نفى الناطق الرسمي لجماعة "أنصارالله" (الحوثي)، الأحد، وجود أي وساطة عمانية لاحتواء المواجهات الجارية منذ فجر السبت بين مسلحي الجماعة وقوات حليفهم الرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح، في العاصمة اليمنية صنعاء.

    وقال عبدالسلام في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في "تويتر"، إنه لاصحة لخبر الوساطة.

    وأضاف: "لم نبلغ بأي وساطة من طرف الأخوة العمانيين بخصوص ما يجري في صنعاء من فتنة اشعلتها ميلشيات الخيانة"، في إشارة منه الى القوات الموالية للمخلوع صالح.

    وكانت فضائية "الميادين"، قد نشرت خبرا يفيد بأن وساطة عمانية تدخلت لاحتواء الأحداث الدائرة في صنعاء بين صالح وجماعة الحوثي.

    وتشهد صنعاء، معارك دامية بين قوات الحليفين "الحوثي" و "صالح" منذ فجر السبت، وسط تعزيزات ضخمة يدفعها الطرف الأول بهدف حسم المعركة.

    وبحسب مصادر مطلعة في صنعاء، فإن الحوثين تمكنوا من اقتحام عددا من المباني والمقار التابعة لحزب وقيادة المؤتمر الذي يتزعمه صالح، منها أحد منازله شمالي صنعاء، ومنزل نجل شقيقه توفيق صالح جنوبي العاصمة، ومقري حزب المؤتمر في حدة والحصبة، بالإضافة الى مكتبه الإعلامي الذي كان يظهر منه في خطاباتها.

    وتشير المصادر إلى أن الحوثيين اقتحموا مقر قناة "اليمن اليوم" مساء أمس، بعد تعرض المبنى الى القصف، فيما لايزال العاملون فيها محتجزون حتى اليوم، وسط أنباء تتحدث عن ثلاثة قتلى وجرحى في صفوف إعلاميي القناة التابعة لصالح.

    وفي هذه الأثناء، أجبر الحوثيون، العاملين في القناة على إعادة البث ونشر أخبار ورسائل معارضة لحزب المؤتمر.

    وتدور اشتباكات عنيفة في حي حدة وشارع الجزائر وفي المربعات السكنية التي يقيم فيها القادة الموالون لصالح بينهم أبناء نجل شقيقه، طارق ومحمد، الذين يقودون المواجهات مع المسلحين الحوثيين.

    في حين تفيد المعلومات بأن مقاتلي الحوثي سيطروا على بلدة خمر في محافظة عمران 50 كم شمالي صنعاء، بعد مواجهات شرسة دارت مع الشيخ، مبخوت المشرقي، صهر المخلوع صالح، انتهت بتفجير منزله وإلقاء القبض عليه.

    فضلا عن ذلك، نشر المرصد اليمني، إحصائية بعدد القتلى الذين سقطوا في الاشتباكات الدائرة في صنعاء، حيث قال عبر حسابه في موقع "تويتر" إن عدد القتلى ارتفع الى أكثر من 200 قتيل من الطرفين.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مرض "ارتفاع ضغط الرداء الأبيض"..هل تعرف ما... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 08:31 AM
    تحالف دعم الشرعية في اليمن يعلن إسقاط طائرتين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 08:31 AM
    بعد ساعات من وفاة محمد مرسي.. الخارجية السعودية:... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 08:31 AM
    صورة لكلاب تمشي على سطح المياه تنتشر بشكل واسع أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 08:31 AM
    جماعة الإخوان: مرسي اغتيل عمدا.. ونطالب بتحقيق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 07:52 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]