ترامب يهاجم "أف بي آي": سمعته نزلت لأدنى مستوى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    الإمارات - تاريخ دموى من الصراع على الحكم
    الكاتـب : حشيش -
    تفجيران إنتحاريان بالعاصمة تونس
    الكاتـب : حشيش -
    مصر تنظم كأس 2019 للأمم الأفريقية
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ترامب يهاجم "أف بي آي": سمعته نزلت لأدنى مستوى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd December 2017, 03:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ترامب يهاجم "أف بي آي": سمعته نزلت لأدنى مستوى

    أنا : المستشار الصحفى





    شن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأحد، هجوما لاذعا على مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آي)، لافتا إلى أن سمعته نزلت إلى أدى مستوى خلال تاريخه.


    وقال ترامب في تغريدة على حسابه في "تويتر" إنه "بعد سنوات من إدارة كومي للمكتب، مع ما رافقها من تحقيقات كاذبة وغير نزيهة في قضية (هيلاري) كلينتون وغيرها من القضايا، نزلت سمعته (أف بي آي) إلى أدنى مستوى خلال تاريخه! لكن لا داعي للخوف، فنحن سنعيد له مجده".


    وقبل ذلك كتب ترامب تغريدة، الأحد، جاء فيها: "لم أطلب قط من كومي وقف التحقيق بشأن فلين. إنها مجرد المزيد من الأنباء الكاذبة للتغطية على كذبة أخرى لكومي".


    وتأتي تغريدة ترامب هذه ردا على حديث كومي أمام مجلس الشيوخ في حزيران/ يونيو الماضي، التي قال فيها إن ترامب طلب شخصيا إلغاء تحقيق استهدف فلين.


    وبحسب كومي فإن ترامب قال له في 14 شباط/فبراير في البيت الأبيض غداة إقالة فلين: "آمل بأن تجدوا طريقة للتخلي عن هذا (الأمر) وترك فلين وشأنه، إنه رجل جيد".


    وعلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس السبت، على توجيه تهمة الكذب لمستشاره السابق مايكل فلين، على مكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) في قضية التدخل الروسي.


    وكتب ترامب في تغريدة شكلت تعليقه الثاني منذ الصباح على هذه القضية الحساسة التي تمس دائرته المقربة "اضطررت إلى إقالة الجنرال فلين لأنه كذب على نائب الرئيس و إف بي آي. لقد اعترف بالكذب. هذا محزن لأن ما قام به أثناء الفترة الانتقالية كان قانونيا. لم يكن هناك شيء ليخفيه".


    ويبدو من هذه الرسالة أن ترامب كان يعلم بأن مستشاره السابق للأمن القومي كذب على "أف بي آي". وهي نقطة شديدة الحساسية لأنه عند إقالة مايكل فلين لم يتم التركيز من البيت الأبيض إلا على واقع أنه كذب على نائب الرئيس مايك بنس بشأن مضمون محادثاته مع السفير الروسي.



    واستقطبت العلاقة بين ترامب وفلين اهتماما خاصا منذ الإقالة القاسية لمدير "أف بي آي" جيمس كومي من قبل الرئيس.


    After years of Comey, with the phony and dishonest Clinton investigation (and more), running the FBI, its reputation is in Tatters - worst in History! But fear not, we will bring it back to greatness.

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) 3 ديسمبر، 2017



    Tainted (no, very dishonest?) FBI “agent’s role in Clinton probe under review.” Led Clinton Email probe. @foxandfriends Clinton money going to wife of another FBI agent in charge.

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) 3 ديسمبر، 2017


    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : ترامب يهاجم "أف بي آي": سمعته نزلت لأدنى مستوى     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تونس.. الإعلان عن وفاة رجل أمن وسقوط جرحى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 27th June 2019 11:50 AM
    نتنياهو: أحبطنا تفجير طائرة كانت متجهة لدولة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 11:50 AM
    دراسة بريطانية: هذه خطورة التلقيح الصناعي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 11:50 AM
    السيسي يطيح برئيس هيئة الشؤون المالية للقوات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 27th June 2019 11:14 AM
    ضاحي خلفان يعلق على مقاطعة الفلسطينيين لورشة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th June 2019 11:14 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]