الخارجية الإيرانية تعلق رسميا على الأحداث في صنعاء - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الخارجية الإيرانية تعلق رسميا على الأحداث في صنعاء


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd December 2017, 06:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الخارجية الإيرانية تعلق رسميا على الأحداث في صنعاء

    أنا : المستشار الصحفى





    علقت وزارة الخارجية الإيرانية، الأحد، على الاقتتال الدائر في صنعاء بين مليشيا الحوثي، وقوات رئيس اليمن المخلوع علي عبد الله صالح.


    وأعرب المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، بهرام قاسمي، الأحد، عن أسفه للاشتباكات الأخيرة في صنعاء، داعيا جميع القوى اليمنية إلى الهدوء وضبط النفس، حسبما نقلت وكالة "فارس" الإيرانية.


    وانتقد قاسمي "استمرار العدوان الخارجي الوحشي والذي أدى إلى تدمير البنى التحتية وفرض الحصار الشامل وارتكاب المذابح وكبت الشعب اليمني".


    وتمنى أن تتمكن كل الجماعات والأحزاب والتيارات السياسية والاجتماعية في اليمن من التضامن فيما بينها للمحافظة على الجبهة الوطنية الموحدة في مواجهة العدوان الخارجي.


    ودعا قاسمي إلى حل جميع الخلافات الداخلية في إطار الحوار، وقطع الطريق أمام أي شكل من أشكال استغلال الأوضاع من قبل الأعداء الخارجيين للشعب اليمني.


    وكان مسؤول إيراني بارز، قد وصف التطورات الأخيرة في اليمن بأنها "لعبة الرياض المحكومة عليها بالفشل"، وذلك في أول تعليق إيراني على المواجهات المستمرة بين الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في صنعاء.


    ونشر حسين أمير عبد اللهيان المستشار الخاص لرئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية، مساء السبت تغريدات في حسابه على "تويتر"، قال فيها إن "لعبة الرياض الجديدة في اليمن محكوم عليها بالفشل".


    وأكد المسؤول الإيراني أن الحل في اليمن "ممكن فقط عن طريق الحوار السياسي الشامل"، مضيفا أن "أنصار الله (الحوثيين) وحلفاءهم جزء هام ومؤثر في المقاومة وفي الحل السياسي".


    وكانت المواجهات العنيفة اندلعت قبل يومين في صنعاء بين قوات صالح والحوثيين في تطور ينظر إليه على أنه نهاية للتحالف القائم بين الطرفين، حيث دعا صالح في بيان له التحالف العربي الذي تقوده السعودية إلى إيقاف الحرب متعهدا بـ"فتح صفحة جديدة".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    انتخابات بريطانيا.. حزب المحافظين بصدد الفوز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th December 2019 02:00 AM
    انتخابات رئاسة الجزائر.. نتائج أولية تمهد لدور ثان أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th December 2019 02:00 AM
    يوروبا ليغ.. مان يونايتد يسحق ألكمار برباعية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th December 2019 02:00 AM
    بعد إصابة ريبيري "الخطيرة".. فيورنتينا يعلن الخبر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th December 2019 02:00 AM
    "فضيحة أخلاقية" تضرب البنتاغون.. والمتهم مسؤول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 13th December 2019 02:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]