بعد تراجع النزاهة.. مستشار المالكي: الإساءة كانت مقصودة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    Almatareed Mobile Version
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)
    اقصر طريق للعمل كمحاسب فى كندا
    (الكاتـب : alaashabana ) (آخر مشاركة : ذهب)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : geoo)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بعد تراجع النزاهة.. مستشار المالكي: الإساءة كانت مقصودة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd December 2017, 06:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بعد تراجع النزاهة.. مستشار المالكي: الإساءة كانت مقصودة

    أنا : المستشار الصحفى





    قال عباس الموسوي المستشار الإعلامي لنائب الرئيس العراقي نوري المالكي، الأحد، إن ما طرح في صحيفة "الصباح" لم يكن خطا مطبعيا بل مقصودا.


    ونشرت صحيفة "الصباح" العراقية الرسمية، الأحد، تصريحات لرئيس هيئة النزاهة في العراق، حسين الياسري، أعلن فيها إحالة نواب رئيس الجمهورية، نوري المالكي وإياد علاوي وأسامة النجيفي إلى القضاء بتهم الكسب غير المشروع.




    لكن الهيئة أصدرت لاحقا بيانها، قالت فيه إن "موضوع إحالة نواب رئيس الجمهورية إلى القضاء بدعوى الكسب غير المشروع نقل خطأً عن جريدة الصباح من لقاء سابق نشرته الجريدة اليوم".


    وأوضح الموسوي في تصريح نشرته قناة "آفاق" المملوكة للمالكي، أن "ما نشر في الصباح كشف عن نوايا بعضهم للإساءة إلى رمز وطني بحجم السيد نوري المالكي ومحاولة تشويش الرأي العام على ما تحقق في عهده من انجازات خاصة ونحن على مقربة للاحتفاء بذكرى توقيع اتفاقية إجلاء القوات الأمريكية المحتلة عن الأراضي العراقية".



    وأشار مستشار المالكي الإعلامي إلى أنهم "بانتظار موقف واضح من هيئة أمناء شبكة الإعلام العراقي (رسمية) لفتح تحقيق بالموضوع".




    اقرأ أيضا: "النزاهة" تتراجع: إحالة نواب الرئيس العراقي للقضاء فهم خطأ



    من جهته، هاجم حزب الدعوة بزعامة نوري المالكي، الأحد، صحيفة "الصباح" الرسمية بعد نشرها خبرا عن إحالة نواب رئيس الجمهورية إلى القضاء، بتهمة الكسب غير المشروع.


    وقال الحزب في بيان له إن "عددا من الفضائيات والوكالات الإخبارية تداولت خبرا كاذبا مفاده إحالة نواب رئيس الجمهورية إلى القضاء دون التأكد من مصدر الخبر في سابقة إعلامية خطيرة لم تكن تناسب رصانة و مصداقية تلك القنوات التي طالما عرفت بموثوقيتها لدى الشارع العراقي".



    وأضاف البيان أن "الطريقة التي انتشر بها هذا الخبر العاري عن الصحة لم تكن تنم عن موقف مسؤول حريص على إيصال الرسالة الإعلامية السامية وافتقرت إلى سلوكيات المهنة".



    وتابع أن "بلدنا يمر بمنعطفات سياسية خطيرة ومؤامرات تحاك من الداخل والخارج تهدف إلى النيل من رموزنا الوطنية وفي مقدمتهم نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي الذي أصبح رمزا للمقاومة والتصدي لكل الطامعين في تقسيم العراق أو إضعافه، تارة باستهداف الحشد الشعبي وبمؤامرات التقسيم تارة أخرى".



    ودعا الحزب في بيانه وسائل الإعلام كافة إلى الحذر الشديد من الانجراف وراء الأخبار "الكاذبة" التي تمثل إرادات بغيضة تهدف إلى خلط الأوراق وتضليل الرأي العام ونحتفظ بحقنا القانوني بإقامة دعاوى قضائية ضد كل من يحاول الترويج للأخبار المضللة و الكاذبة.




    وكان نائب الرئيس العراقي، نوري المالكي قد هاجم، الأربعاء الماضي، المتحدثين عن الفساد، متهما "الكثيرين منهم" بالتورط في الاستحواذ على المال العام، فيما أعلنت "هيئة النزاهة" أسماء مسوؤلين سابقين قالت إنهم أدينوا بتهم تتعلق بالفساد.

    وقبل ذلك، أعلن رئيس الحكومة العراقية، حيدر العبادي في مؤتمره الصحفي "وجود خبرات دولية لتدريب المحققين العراقيين.. ولا يوجد محققون دوليون".

    وأضاف أن حكومته "أنشأت منذ عام، خلية لمكافحة الفساد، وتوصلنا إلى نتائج دقيقة أهمها متابعة العقارات، والحسابات في الداخل والخارج، وعمليات نقل الأموال، والوضع العام لهؤلاء".

    وتابع العبادي قائلا: "لن نحيل أي أحد إلى القضاء بتهمة الفساد دون انتهاء التحقيق"، معربا في الوقت ذاته عن رغبته "برؤية صحافة تراقب الدولة مهنيا وتراقب نفسها".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أوبزيرفر: هذه مخاطر الضغط الكبير على إيران أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th December 2019 01:23 PM
    نتنياهو: أريد اعترافاً أميركياً بسيادتنا على غور... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th December 2019 01:23 PM
    الجزائر: سجناء الرأي يضربون عن الطعام يوم 10... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th December 2019 01:23 PM
    هبوط تكلفة دعم الوقود بمصر 69% في الربع الأول من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th December 2019 01:23 PM
    تدهور الوضع الصحي للأسير الفلسطيني مصعب الهندي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th December 2019 01:23 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]