الأردن يصعد ضد الاحتلال وينتقد الانتهاكات المتواصلة للأقصى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الأردن يصعد ضد الاحتلال وينتقد الانتهاكات المتواصلة للأقصى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd December 2017, 06:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الأردن يصعد ضد الاحتلال وينتقد الانتهاكات المتواصلة للأقصى

    أنا : المستشار الصحفى





    هاجم الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، ممارسات الاحتلال الإسرائيلي في المسجد الأقصى، معلنا أن حكومته وجهت مساء الأحد مذكرة احتجاج لوزارة الخارجية الإسرائيلية.

    وقال وفق ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية "بترا"، إن مذكرة الاحتجاج تأتي ردا على الانتهاكات المتواصلة للمسجد الأقصى.

    ويأتي ذلك في حين كانت دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس المحتلة، كشفت عن تصعيد خطير وتحد كبير من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.

    وذكرت في بيان صحفي وصل "عربي21" نسخة منه الأحد، أن "الاحتلال يسعى لفرض واقع جديد باقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى وتغيير مسارات جولاتهم وصولا لبرنامج تهويدي سيؤدي إلى إشعال المنطقة برمتها في ظل الصمت العربي والإسلامي وفي ظل التحفيز الأمريكي بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية للقدس".



    اقرأ أيضا: الأوقاف تكشف عن تصعيد في "الأقصى" يهدد بإشعال المنطقة

    واعتبر المومني أن "الحكومة تدين الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة ضد المسجد الأقصى"، خصوصا الدخول "الاستفزازي للمتطرفين إلى باحات المسجد الأقصى المبارك بشكل يومي بحماية" القوات الإسرائيلية.

    وأوضح أن "مثل هذه التصرفات الاستفزازية وغير المسؤولة مدانة ومرفوضة، وتمثل انتهاكا لالتزامات إسرائيل، كقوة قائمة بالاحتلال في القدس الشرقية، بموجب القانون الدولي"، وفق تعبيره.

    وقال إن "السماح للمتطرفين اليوم بالصعود إلى صحن مسجد قبة الصخرة المشرّفة يأتي في سياق المحاولات الإسرائيلية المستمرة والمرفوضة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم في المسجد الأقصى المبارك".

    وشدد المومني على ضرورة "الحفاظ على الوضع التاريخي القائم في المكان، واحترام الدور الأردني في رعاية المقدسات في القدس الشرقية الذي اعترفت به معاهدة السلام بين البلدين".

    يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإشراف المملكة الأردنية على المقدسات الإسلامية في القدس المحتلة.

    ويأتي ذلك في حين تشهد العلاقات الأردنية الإسرائيلية توترا بسبب مقتل أردنيين اثنين على يد حارس للسفارة الإسرائيلية في عمّان، وكان طاقم السفارة غادر في تموز/ يوليو الماضي.

    وكان الأردن أبلغ إسرائيل رسميا بأنه لن يسمح بعودة السفيرة عينات شلاين، وطاقم السفارة إلى عمّان قبل "فتح تحقيق جدي بالحادث".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سوريا تتصدى "لأهداف معادية".. وإسرائيل تؤكد قصف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 01:03 AM
    كيم جونغ أون يشرف على تجربة "منصة إطلاق صواريخ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 01:03 AM
    فعاليات المجتمع المدني بالجزائر تتمسك بالحوار لحل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 01:03 AM
    نابولي ينتفض ويحقق فوزا مثيرا في أرض فيورنتينا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 01:03 AM
    قرقاش: التحالف السعودي الإماراتي ضرورة استراتيجية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 01:03 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]