الحوثيون يعيدون تشغيل قناة مملوكة لـ"صالح" بصنعاء تحت إشرافهم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الحوثيون يعيدون تشغيل قناة مملوكة لـ"صالح" بصنعاء تحت إشرافهم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd December 2017, 10:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الحوثيون يعيدون تشغيل قناة مملوكة لـ"صالح" بصنعاء تحت إشرافهم

    أنا : المستشار الصحفى





    أعادت جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، مساء الأحد، تشغيل قناة "اليمن اليوم" المملوكة للرئيس السابق علي عبد الله صالح، وقالوا إن القناة ستخضع لإشراف وزارة الإعلام التابعة لهم.

    وعبر ترددها ذاته، بثت القناة، الواقع مقرها في حي بيت بوس جنوبي العاصمة صنعاء، بالاشتراك مع قناة "اليمن" الرسمية، الخاضعة للحوثي، بيانا سابقا لصالح الصماد، رئيس المجلس السياسي الأعلى، المُشكّل مناصفة بين "الحوثي" وحزب صالح.

    وقالت القناة، عبر شريطها الإخباري، إنها ستعود للعمل تحت إشراف وزارة الإعلام، والأخيرة تخضع بشكل تام لجماعة "الحوثي".

    وفي سياق متصل، أصدرت وزارة الإعلام (تابعة للحوثي) بيانا قالت فيه: "وفق الله شعبنا وأجهزتنا الأمنية لإسكات أبواق الفتنة، ونؤكد لأبناء الشعب كافة، بأن الوزارة منذ هذه اللحظة ستشرف على قناة اليمن اليوم؛ لضمان تأدية الدور الإعلامي المنشود منها".

    وذكر البيان، الذي نُشر على القناة، أن القناة ستؤدي دورا "داعما للجبهات وتعزيزا لحالة الصمود ورفضا للفتنة، والعمالة للخارج وتقمص دور المطية للمحتل الأجنبي"، دون الإشارة إلى جهات بعينها.

    وأضاف: "نعد جماهير القناة بأن يكون هناك نقلة نوعية على المستوى البرامجي والفني لشكل الرسالة الإعلامية ومضمونها، عبر قناة اليمن اليوم".

    كان الحوثيون اقتحموا مقر القناة، مساء السبت، بعد مواجهات مع الحراسة الأمنية، وأوقفوا بثها على الفور، واحتجزوا طاقمها الإعلامي.

    ومنذ فجر أمس، تصاعدت حدة المواجهات المسلحة بين القوات الموالية لصالح من جهة، ومسلحي الحوثي من جهة أخرى، وسط اتهامات متبادلة بين الجانبين.

    وخلال أكثر من عامين ونصف، كان صالح والحوثيون في تحالف معا ضد القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، المدعوم من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كاتدرائية نوتردام: أول قداس في كاتدرائية نوتردام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 17th June 2019 10:53 AM
    الحرية والتغيير: العسكري تنصل من الاتفاقات ولن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th June 2019 10:31 AM
    معهد دولي: إسرائيل تمتلك هذا العدد من الرؤوس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th June 2019 10:31 AM
    مظاهرات السودان: كيف تطورت قوات الجنجويد بقيادة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 17th June 2019 09:52 AM
    دور الآباء في تربية الأبناء له أثر كبير في مختلف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 17th June 2019 09:52 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]