كوشنر أخفى دعمه لمنظمة مولت المستوطنات غير الشرعية بالضفة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    تفجيران إنتحاريان بالعاصمة تونس
    الكاتـب : حشيش -
    الإمارات - تاريخ دموى من الصراع على الحكم
    الكاتـب : حشيش -
    مصر تنظم كأس 2019 للأمم الأفريقية
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كوشنر أخفى دعمه لمنظمة مولت المستوطنات غير الشرعية بالضفة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th December 2017, 04:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb كوشنر أخفى دعمه لمنظمة مولت المستوطنات غير الشرعية بالضفة

    أنا : المستشار الصحفى





    كشفت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، عن إخفاء جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي، دوره كمدير مشارك لمؤسسة تشارلز وسيريل كوشنر في الفترة من 2006 إلى 2015، وهو الوقت الذي قامت فيه المجموعة بتمويل مستوطنة إسرائيلية تعتبر غير قانونية بموجب القانون الدولي.

    وقالت المجلة إن هذا التطور الأخير يأتي في أعقاب تقارير نشرت الجمعة تفيد أن مستشار البيت الابيض حاول التأثير على تصويت مجلس الأمن الدولي ضد قرار مناهض للتسوية صدر قبل تولي دونالد ترامب منصبه يدين المستوطنات في الضفة الغربية.



    وأضافت المجلة أن فشل كوشنر في الكشف عن دوره في المؤسسة - في الوقت الذي كان يتولى فيه مهام منصب مبعوث السلام في الشرق الأوسط للرئيس - يتبع نمطا من الإغفال الفظيع الذي يمنع أي مسؤول آخر من الاستمرار في الخدمة.



    وقد قام صهر ترامب بتعديل سجلاته المالية بشكل متكرر منذ استلامه منصبه لأول مرة في آذار / مارس، إلى جانب ثلاثة تعديلات منفصلة متعلقة بالتصريح الأمني. لكنه لم يدرج بعد دوره كمساعد مشارك في تأسيس المنظمة.



    واكتشفت هذه المعلومة المغفل عنها أولا من قبل فريق من الباحثين في "الجسر الأمريكي"، وهي منظمة بحثية، وتقاسمتها حصريا مع نيوزويك بعد ظهر الجمعة.



    وأشار الباحثون إلى أن إغفال كوشنر حقيقة عمله في المؤسسة، ربما يكون أكثر من خطأ غير مقصود".


    وقال بات دينيس، مدير الأبحاث في المجموعة، ل "نيوزويك": "كل فشل متعذر في الكشف عن مقتنياته المالية يجعل من الصعب والأصعب الاعتقاد بأن جاريد كوشنر لا يحاول خداع الشعب الأمريكي عمدا".



    وأضاف "على الأقل، لا بد من إلغاء تصريحه الأمني فورا، وأن لا يحصل على معلومات حساسة عن الامن القومي".

    وتبرعت المؤسسة بما لا يقل عن 38،000 دولار بين عامي 2011 و 2013 إلى مجموعة لجمع التبرعات تبني مدرسة يهودية في مستوطنة في الضفة الغربية تعرف باسم بيت إيل.



    وخلال تلك الفترة، تبرعت مؤسسة كوشنر أيضا بمبلغ إضافي قدره 20،000 دولار للمؤسسات اليهودية والتعليمية في المستوطنات في جميع أنحاء المنطقة، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء اسوشيتيد برس.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مرض القلب قد يكون له تأثير طويل المدى على الدماغ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 01:01 PM
    هل تعلم ما هو أضخم جيش عربي بعدد الجنود الفاعلين؟... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 01:01 PM
    بين أجساد ممشوقة ورومانسية.. مصورة تكشف جانباً... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 01:01 PM
    تسبب الإحراج للكثيرين.. هذه أبرز أسباب تعرّق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 01:01 PM
    قايد صالح: سنرافق الشعب.. ولا طموحات سياسية لدى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 27th June 2019 12:53 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]