هذا ما تفعله ماي لإقناع الأوروبيين بمفاوضات "بريكست" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هذا ما تفعله ماي لإقناع الأوروبيين بمفاوضات "بريكست"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th December 2017, 08:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هذا ما تفعله ماي لإقناع الأوروبيين بمفاوضات "بريكست"

    أنا : المستشار الصحفى





    تلتقي رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي الاثنين في بروكسل على "غداء عمل حاسم" رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر لتحاول إقناع الأوروبيين بأن وعودها باتت "كافية" ليوافقوا على بدء مفاوضات تجارية تصر عليها لندن.


    ويهدف اللقاء إلى وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق مبدئي حول إجراءات الانفصال المقرر أن ينجز في نهاية آذار/مارس 2019.


    وستعقد ماي اجتماعا مع رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك أيضا، بحسب ما أعلنت رئاسة الحكومة البريطانية.


    التوصل إلى اتفاق سيكون صعبا لكنه أمر ممكن إذا كان البريطانيون منطقيين

    وقال ناطق بريطاني مساء الأحد: "مع المفاوضات المقبلة، سيشكل (لقاء) الاثنين مرحلة مهمة على طريق المجلس (القمة الأوروبية) الحاسم الذي سينعقد في كانون الأول/ديسمبر"، موضحا أن مفاوضات جرت بين الجانبين في عطلة نهاية الأسبوع.


    من جهته، قال مصدر دبلوماسي أوروبي، الأحد إن التوصل إلى اتفاق "سيكون صعبا لكنه أمر ممكن إذا كانوا (البريطانيون) منطقيين"، موضحا أن "هناك أربع أو خمس نقاط أخيرة يجب مناقشتها" في الملفات الثلاثة التي يعتبر الاتحاد أنها تشكل أولوية مطلقة.


    والملفات الثلاثة هي: التسوية المالية لخروج بريطانيا من الاتحاد وهي قضية باتت على الطريق الصحيح، ومصير المغتربين الأوروبيين بعد بريكست، ومستقبل الحدود الإيرلندية الذي أصبح القضية الأكثر تعقيدا في الأسابيع الأخيرة.



    اقرأ أيضا: أوروبا تستعد لـ"احتمال" عدم الاتفاق مع لندن بشأن بريكست



    وتطالب إيرلندا بألا يؤدي خروج بريطانيا من الاتحاد إلى فرض حدود مع إيرلندا الشمالية. وقال توسك بعد محادثات مع رئيس الوزراء الإيرلندي ليو فارادكار الأسبوع الماضي إن الاتحاد الأوروبي لن يوافق على أن يبدأ المرحلة الثانية من المفاوضات إلا إذا كانت إيرلندا موافقة بالكامل.


    وقال الدبلوماسي إن يونكر تحدث أيضا إلى فارادكار الجمعة وطمأنه حول دعم الاتحاد الأوروبي لدبلن.



    وأضاف أن المفوضية الأوروبية تعمل على "نص" لاتفاقية حول الموضوع الإيرلندي بعلم بريطانيا.


    وقال رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك الجمعة: "طلبت من تيريزا ماي تقديم عرض نهائي في الرابع من كانون الأول/ديسمبر على أبعد حد لنتمكن من تحديد ما إذا كان تقدم كاف قد تحقق في القمة الأوروبية المقبلة" التي ستعقد في 15 كانون الأول/ديسمبر.


    المفوضية الأوروبية تعمل على "نص" لاتفاقية حول الموضوع الايرلندي بعلم بريطانيا

    وسيقدم كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي لبريكست ميشال بارنييه الذي سيشارك في الغداء، تقييمه الأخير الأربعاء بعد أن يناقشه مع المفوضين الأوروبيين، بحسب ما ذكرت مصادر أوروبية.


    وتحقيق "تقدم كاف" شرط وضعته الدول الـ27 لبدء المرحلة التالية من المفاوضات بما في ذلك حول العلاقة المستقبلية بين لندن والاتحاد الأوروبي.


    وحددت المفوضية الرابع من كانون الأول/ديسمبر "موعدا نهائيا" بسبب التزامات مرتبطة بالإجراءات الأوروبية إذ إن المفوضية تريد مناقشة مقترحات ماي الأربعاء خلال اجتماع لأعضائها مع بارنييه.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ماذا وراء تعيين سفير أمريكي جديد في ليبيا في هذا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 09:50 PM
    غريزمان يقود برشلونة لتحقيق أول انتصار بالليغا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 09:50 PM
    كاتب إسرائيلي: رغم انسحابنا غزة تطاردنا بالصواريخ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 09:50 PM
    قضية "اغتصاب جماعي" تلاحق حفيد مؤسس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th August 2019 09:40 PM
    سقوط الطائرتين.. بومبيو يدعو للتهدئة والحريري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th August 2019 09:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]