جلسة عاصفة بمجلس النواب الأردني بسبب رفع أسعار الكهرباء - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جلسة عاصفة بمجلس النواب الأردني بسبب رفع أسعار الكهرباء


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th December 2017, 02:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb جلسة عاصفة بمجلس النواب الأردني بسبب رفع أسعار الكهرباء

    أنا : المستشار الصحفى





    انفضت مساء الأحد جلسة لمجلس النواب الأردني التي عقدت لمناقشة رفع أسعار الكهرباء والغاز، وذلك على إثر خلافات حادة نسبت بين المجتمعين.

    وأعلن عدد من الأعضاء احتجاجهم على قيام الحكومة الأردنية برفع أسعار الكهرباء والغاز. وقال رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، إنه في حال انخفضت أسعار النفط دون مستوى التعادل؛ فإن ذلك سينعكس هبوطا على أسعار الكهرباء، معرباً عن اعتذاره عما ورد على لسان الناطق الإعلامي باسم هيئة الطاقة، واصفا تصريحه بـ "غير الدقيق".

    وأضاف وفقاً لوكالة الأنباء الأردنية "بترا"، أن الحكومة ملتزمة بما التزمت به الحكومة السابقة فيما يتعلق بتسعير المشتقات النفطية وذلك منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2012، وستقوم الحكومة بتقديم الدعم لمستحقيه في حال تجاوز سعر برميل النفط 100 دولار، مؤكدا حرص الحكومة على وضع مجلس النواب في صورة الأمور كافة المتعلقة بتوجيه دعم السلع إلى المواطن مباشرةً.

    وكان المجلس قد وافق على تخصيص الجلسة الرقابية المقبلة لمناقشة التوجه الحكومي القاضي بتوجيه الدعم إلى المواطن، قبل أن ترفع الجلسة التي شهدت انتقادات حادة حول رفع الأسعار.

    ووقع نواب على مذكرة تتضمن ربط مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2018 بعدول الحكومة عن قراراتها المتعلقة برفع أسعار الكهرباء والغاز.

    فيما نقل رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لرئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي موقف ومطالب الكتل النيابية حيال قرار رفع أسعار الكهرباء.

    وأكد الطراونة أهمية مبادرة الحكومة لتوضيح آلية احتساب تسعيرة فاتورة الكهرباء وأن تبقى وفق ما كان مقرراً مرهونة بأسعار المحروقات.

    وبادر رئيس الوزراء خلال الاتصال بالتوضيح بأن أسعار الكهرباء مرتبطة بأسعار المحروقات رفعاً وانخفاضاً، وأن الحكومة ملتزمة بإعلان الأسعار العالمية وارتباطها بالأسعار المحلية بشفافية من خلال لجنة التسعير المعنية.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تكهنات تسيطر على إعلان الرياض القبض على أمير داعش... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th June 2019 11:54 PM
    وزير العدل الأمريكي يعزف على "القربة" في مؤتمر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th June 2019 11:54 PM
    دعوى ضد دبلوماسي سعودي كان يعطي خادمته 36 بنسا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 26th June 2019 11:10 PM
    مصر تصعد إلى دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 26th June 2019 10:59 PM
    منتخب مصر يفوز بثنائية ويتأهل لثمن نهائي كأس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 26th June 2019 10:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]