أبوظبي تشكل لجنة اقتصادية عسكرية مع الرياض خارج "التعاون" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أبوظبي تشكل لجنة اقتصادية عسكرية مع الرياض خارج "التعاون"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th December 2017, 10:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أبوظبي تشكل لجنة اقتصادية عسكرية مع الرياض خارج "التعاون"

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، الثلاثاء، تشكيل مجموعة اقتصادية وعسكرية جديدة مع السعودية، بشكل منفصل عن مجلس التعاون الخليجي.

    جاء ذلك وفق وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام"، التي قالت إن هذه الخطوة تأتي في إطار شراكة جديدة مع السعودية.



    وأوردت أن قرار تشكيل المجموعة الشاملة، جاء بأمر من رئيس الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان الذي أمر بتشكيل "لجنة للتعاون المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية".



    ونشرت الوكالة أن اللجنة ستكون برئاسة محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، منصور بن زايد آل نهيان نائبا للرئيس.



    وبحسب القرار، "يصدر رئيس اللجنة قرارا بتعيين أعضائها، ممثلين عن عدد من الجهات والقطاعات الحكومية الاتحادية والمحلية في الدولة".



    وأشارت إلى أن اللجنة "تحتص بالتعاون والتنسيق المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في كافة المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية وغيرها من المجالات التي تقتضيها مصلحة البلدين".



    وأوردت أيضا، أن "لها كافة الصلاحيات اللازمة لتنفيذ وتسيير أعمالها".

    وتأتي هي الخطوة الإماراتية السعودية وسط أزمة دبلوماسية تعصف بدول مجلس التعاون الخليجي بسبب الخلاف مع قطر، وقد تقوض المجلس.



    وإعلان الشراكة الجديدة بين البلدين الخليجيين، تأتي قبل عقد القمة الخلجيية بين مجلس التعاون في الكويت.



    وتنطلق مساء الثلاثاء، فعاليات اجتماعات الدورة الـ38 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي التي تستضيفھا دولة الكويت على مدار يومين متتاليين، وھي الأولى منذ إعلان الدول الخليجية الثلاث (السعودية والإمارات والبحرين) إضافة إلى مصر قطع علاقاتھا مع قطر.



    اقرأ أيضا: القمة الخليجية تبدأ فعالياتها اليوم.. هؤلاء المتغيبون



    ويغيب عن القمة من قادة دول الخليج، وفقا لصحيفة عكاظ السعودية، العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، ورئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الجيش اليمني يعلن مقتل قيادي حوثي بقصف للتحالف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th January 2020 08:51 AM
    شمخاني: العد التنازلي لإخراج الأمريكان من العراق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th January 2020 08:51 AM
    عشيقة جيف بيزوس تعود للواجهة بعد تقرير WSJ عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th January 2020 08:31 AM
    وائل غنيم يرد على "خطة" محمد علي في ذكرى 25... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th January 2020 08:31 AM
    لماذا لا يغسل الأشخاص شعرهم خلال السنة الصينية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th January 2020 08:31 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]