"فلسطينيي أوروبا" يدعو لتحرك يمنع ترامب من نقل السفارة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "فلسطينيي أوروبا" يدعو لتحرك يمنع ترامب من نقل السفارة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th December 2017, 12:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "فلسطينيي أوروبا" يدعو لتحرك يمنع ترامب من نقل السفارة

    أنا : المستشار الصحفى





    حذر مؤتمر فلسطينيي اوروبا من مغبة اتخاذ الإدارة الأمريكية قرارا بنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس المحتلة .



    وعبر المؤتمر في بيان وصل "عربي21" نسخة منه عن صدمته واستهجانه "من التسريبات المتتالية التي تتحدث عن عزم الرئيس الأمريكي ترمب القيام بخطوات غير مسؤولة عبر نقل سفارة بلاده إلى العاصمة الفلسطينية الأبدية القدس المحتلة أو الاعتراف بالقدس كعاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، الأمر الذي يشكل انتهاكاً صارخاً لحقوق الشعب الفلسطيني التاريخية".


    وأضاف البيان "يؤكد المؤتمر كمؤسسة أوروبية تمثل الآلاف من المواطنين الأوروبيين من أصول فلسطينية رفض المؤتمر واستهجانه الكامل لتلك الخطوات الأمريكية اللامسوؤلية في التعامل مع قضية حساسة ولها مكانها في الشأن الفلسطيني كمدينة القدس".



    وطالب المؤتمر الحكومات الأوربية بالعمل على "ثني الإدارة الأمريكية عن تلك الخطوات لما فيها من انتهاك للحقوق الفلسطينية التاريخية، وانحياز واضح لدولة الاحتلال على حساب الشعب الفلسطيني".

    وقال المؤتمر إنه يعتبر نفسه "امتداداً لـ 13 مليون فلسطيني ويؤكد أن الشعب الفلسطيني يعتبر القدس بشقيها الغربي والشرقي عاصمة أبدية موحدة له تقع تحت الاحتلال، وأن أي من القرارات الدولية بما فيها قرار التقسيم "181" لم تعط الحق لدولة الاحتلال الإسرائيلي بجعل مدينة القدس عاصمة له".

    ومن المنطلقات السابقة، يدعو مؤتمر فلسطينيي أوروبا الإدارة الأمريكية أن تتخلى عن انحيازها إلى دولة الاحتلال على حساب حقوق الشعب الفلسطيني وأن تنحاز للعدالة والمعايير الدولية ذات الصلة، وأن تتراجع بشكل كامل عن تلك الخطوات التي من شأنها الإضرار بالحقوق الفلسطينية.



    ويتوجه المؤتمر إلى جميع الناشطين والمتضامنين مع القضية الفلسطينية في أوروبا والعالم بضرورة التحرك العاجل والفعّال ضمن القانون للتعبير بقوة عن رفضهم لتلك الإجراءات الأمريكية عبر الأنشطة والفعالية الداعمة للحق الفلسطيني.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رغد التكريتي لـ"عربي21": تفاعل إعلامي مع انتخابي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 07:30 PM
    تصحيح بشأن التناوب اللغوي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 07:30 PM
    "الغارديان": إيران تعاني في سبيل تعويض خسارة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 07:30 PM
    العائلة المالكة تدرس قرارا جديدا بخصوص هاري وميغان أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 07:30 PM
    هل ينجح "حفتر" وداعموه في محاصرة "الوفاق"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 07:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]