الملك سلمان يأسف لقرار ترامب بشأن القدس ويعده منحازا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


alpha-x.io

BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    في ذمة الله.. الزميل العزيز احمد باشا oskasan Farida

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    يوم 18 سبتمبر 1970.. الفريق «صادق» فى الأردن... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon... Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    واشنطن توقف المزيد من المساعدات للفلسطينيين د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    واشنطن تطرد السفير الفلسطيني وعائلته د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سفير فلسطيني: الخارجية الأميركية ألغت تأشيرات... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    القناة الثانية الإسرائيلية: هذا ما تم رصده وقصفه... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    تعرض موقع وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية للقرصنة حشيش محمد الاسواني

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إحترس من دجاج كنتاكى KFC؟ المستشار الصحفى نووران عمرو

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الملك سلمان يأسف لقرار ترامب بشأن القدس ويعده منحازا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th December 2017, 12:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الملك سلمان يأسف لقرار ترامب بشأن القدس ويعده منحازا

    أنا : المستشار الصحفى







    قال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الأربعاء، إن بلاده تؤكد استنكارها وأسفها الشديد للقرار الأمريكي بشأن القدس لما يمثله من انحياز كبير ضد حقوق الشعب الفلسطيني.


    جاء ذلك في كلمة له ألقاها في افتتاح أعمال السنة الثانية من الدورة السابعة لمجلس الشورى السعودي، حسبما نقلت وكالة "واس" الرسمية السعودية.


    وأضاف الملك سلمان أن "المملكة دعت إلى الحل السياسي للخروج من أزمات المنطقة وحل قضاياها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية واستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة بما في ذلك حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية".


    وتابع بأن "المملكة تعمل مع حلفائها لمواجهة نزعة التدخل في شؤون الدول الداخلية وتأجيج الفتن الطائفية وزعزعة الأمن والاستقرار الإقليميين"، لافتا إلى أن بلاده "واصلت دورها الريادي الفاعل في التصدي لظاهرة الإرهاب وتجفيف منابعه".


    وأشار العاهل السعودي إلى أن "للمملكة دورا مؤثرا في المنظمات الإقليمية والدولية، وتحظى بتقدير إقليمي وعالمي مكنها من عقد قمم تاريخية في توقيتها ومقرراتها".


    واستطرد قائلا: "رسالتنا للجميع أنه لا مكان بيننا لمتطرف يرى الاعتدال انحلالاً ويستغل عقيدتنا السمحة لتحقيق أهدافه ولا مكان لمنحل يرى في حربنا على التطرف وسيلة لنشر الانحلال".


    وخاطب الملك سلمان السعوديين، بالقول إن "بلادكم تسعى إلى تطوير حاضرها وبناء مستقبلها والمضي قدما على طريق التنمية والتحديث والتطوير المستمر بما لا يتعارض مع ثوابتها".


    مواجهة الفساد


    وتطرق العاهل السعودي إلى ملف الفساد، قائلا: "أمرنا بتشكيل لجنة عليا لقضايا الفساد العام برئاسة ولي العهد، ونحمد الله أن هؤلاء قلة قليلة وما بدر منهم لا ينال من نزاهة مواطني هذه البلاد الطاهرة الشرفاء من الأمراء والوزراء ورجال الأعمال والموظفين والعاملين على كافة المستويات".


    وشدد على أن "الفساد بكل أنواعه وأشكاله آفة خطيرة تقوض المجتمعات وتحول دون نهضتها وتنميتها وقد عزمنا بحول الله وقوته على مواجهته بعدل وحزم لتنعم بلادنا بإذن الله بالنهضة والتنمية التي يرجوها كل مواطن".


    ووجه العاهل السعودي، الوزراء والمسؤولين لـ"تسهيل الإجراءات وتوفير مزيدٍ من الخدمات بجودة عالية للمواطنين والمواطنات والتوسع في عدد من البرامج التي تمس حاجات المواطنين الرئيسة ومن أهمها برنامج الإسكان".


    وأردف: "سنستمر في تمكين القطاع الخاص وتحفيزه بما يحقق المزيد من النمو والتنمية، مثمنا دور القطاع الخاص شريكا هاما في التنمية ودعمه الاقتصادي الوطني، والتوسع في توظيف شباب الوطن وشاباته وتوطين التقنية.


    وتابع قائلا: "رؤية المملكة 2030 تحمل خططا وبرامج تنموية تستهدف إعداد المملكة للمستقبل الواعد بإذن الله وتحقيقا لأهداف الرؤية، وتمت إعادة هيكلة بعض الأجهزة الحكومية، واتخاذ عدد من القرارات لخدمة مصلحة المجتمع".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ألمانيا: الإفراج عن عراقي مشتبه به في حادث الطعن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th September 2018 08:00 PM
    فنادق خاصة بالنساء في السعودية.. اهتمام أم تنميط؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th September 2018 08:00 PM
    بعد اتفاق سوتشي ـ تركيا ومعضلة إخلاء إدلب من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th September 2018 08:00 PM
    "بيترلو": قصة المذبحة الحقيقية التي يتردد صداها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th September 2018 08:00 PM
    المبعوث الأممي: حققنا تقدما باستئناف المشاورات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th September 2018 07:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]