صحيفة سعودية: احتجاجات القدس "عنف" و"الجزيرة" تُحرض - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    وسائل إعلام سودانية: محاولة انقلابية في...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    طفل البلكونة - الأم المجنونة!
    الكاتـب : حشيش -
    هجمات بسبع طائرات مسيرة على منشآت "أرامكو"...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقتطفات ومقالات لمصطفى محمود
    الكاتـب : مودة -
    وقف وصدقة جارية على أرواح أحبائنا
    الكاتـب : حشيش -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    فيديو هام لعمر عفيفى عن جنسية والدة السيسى
    الكاتـب : حشيش -
    ابنة نجيب محفوظ : قلادة النيل التي سلمها...
    الكاتـب : حشيش -
    ذكرى من أكتوبر
    الكاتـب : blue bird -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى


    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحيفة سعودية: احتجاجات القدس "عنف" و"الجزيرة" تُحرض


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th December 2017, 01:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb صحيفة سعودية: احتجاجات القدس "عنف" و"الجزيرة" تُحرض

    أنا : المستشار الصحفى





    شنت صحيفة سعودية تصدر بالانجليزية من لندن هجوماً ضد قناة الجزيرة متهمة إياها بأنها "تروج للعنف في القدس والأراضي الفلسطينية"، حيث اعتبرت الصحيفة أن الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها المدن الفلسطينية ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليست سوى "عنف" وقامت بالتحريض ضد هذه الاحتجاجات بالانجليزية أمام المجتمع الغربي.




    وقال تقرير نشرته جريدة "عرب نيوز" الصادرة في لندن وحصلت "عربي21" على نسخة منه إن "قناة الجزيرة قامت بشكل غير مسؤول بإفساح المجال لآراء متطرفة"، كما زعم التقرير أن القناة القطرية تُحرض على العنف في الأراضي الفلسطينية معتبراً أن الاحتجاجات التي تشهدها الأراضي الفسطينية ضد قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل ليست سوى "أعمال عنف وإرهاب".




    إقرأ أيضا: مشاركة سعودية ضعيفة بـ"قمة القدس".. وهذا ممثلها



    وجريدة "عرب نيوز" هي إحدى المطبوعات الصادرة عن الشركة السعودية للأبحاث والنشر، وهي التي مؤسسة سعودية تعمل في العاصمة البريطانية لندن وتصدر عنها جريدة "الشرق الأوسط" والعديد من المطبوعات الأخرى، ويرأس مجلس إدارتها حالياً الأمير بدر بن عبد الله بن محمد بن فرحان آل سعود الذي تولى هذا المنصب في العام 2015، وهو أحد الرجال المقربين من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، كما أنه مشتري أغلى لوحة فنية في التاريخ مقابل 450 مليون دولار، وهي اللوحة التي تبين لاحقاً أنه اشتراها لصالح ابن سلمان.




    ونقلت الصحيفة السعودية عن توم ويلسون الذي وصفته بأنه "معلق إعلامي" قوله إن "المقلق في تغطية قناة الجزيرة العربية لقرار ترامب هو إعطاء المجال لبعض الآراء المتطرفة جداً والتعليقات الداعية للعنف، بما في ذلك دعوات من حركة حماس الارهابية".




    إقرأ أيضا: غضب في "تويتر" بسبب ضعف تمثيل السعودية في قمة القدس



    وألمحت الصحيفة في تقريرها بشكل بارز الى اعتبار أن "يوم الغضب" الذي دعا له الفلسطينيون ليس سوى دعوة للعنف، حيث أشارت الى أن القناة نقلت هذه الدعوات خلال برنامجها المسائي، كما قالت الصحيفة إن هذه الدعوات جاءت من "منظمة تعتبرها الكثير من الدول إرهابيةّ"، في اشارة الى حركة حماس التي دعت الناس للاحتجاج الشعبي ضد قرار ترامب.




    وبحسب ويلسون فان وسائل الاعلام ووكالات الأنباء "إذا قامت بنشر مثل هذه الدعوات بطريقة غير نقدية ودون وجود رأي مناقض لها فان هذا يمكن أن ينطوي على خطر تشجيع الكراهية وتعزيز التوترات".




    يشار الى أن وسائل الاعلام السعودية نشرت مؤخراً العديد من المقالات والآراء التي تدعو للتطبيع مع اسرائيل، كما تجاهلت أخيراً القمة الاسلامية المنعقدة في اسطنبول لبحث قضية القدس وتداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بها عاصمة للاسرائيليين.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حريق يندلع في مقر الأهلي المصري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2019 02:40 PM
    لقاء بالدوحة يجمع المبعوث الألماني لأفغانستان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2019 02:40 PM
    "مجتهد" يتحدث عن تعميمات سرية للمطارات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2019 02:40 PM
    الريال يسقط في الجولة الأخيرة ويحقق أسوأ موسم له... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2019 02:40 PM
    السعودية تودع ربع مليار دولار في البنك المركزي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2019 02:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    الصحف المصرية والعربية

    Pass Medical Exams





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]