استبيان .... رأيك بصراحة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كيف تتوقف عن التدخين في أسبوع
    (الكاتـب : Mafia ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )
    الا كارفور العبور !!!
    (الكاتـب : aymanology ) (آخر مشاركة : sasaasso)
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > المنتدى العام > مناقشات وحوارات جادة

    مناقشات وحوارات جادة

    استبيان .... رأيك بصراحة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th January 2012, 08:30 PM Eng.Fathy Elbanna غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Silver Member
     






    Eng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond repute

    Eng.Fathy Elbanna's Flag is: Egypt

    افتراضي استبيان .... رأيك بصراحة

    أنا : Eng.Fathy Elbanna




    أعزائى المطاريد
    بعد السلام عليكم

    عاوزين نتكلم بموضوعية ونفتح الحوار حول قضية مهمة جدا ومحورية فى حياتنا بمصرنا الحبيبة

    وهى قضية الحرية
    ________________

    الأسئلة التى تطرح نفسها

    1- هل الحرية عملية نسبية أم مطلقة
    ج :
    2- ما هو الخيط الرفيع بين الحرية والفوضى
    ج :
    3- كيف نحكم على أمر من الأمور بأنه فى مساحة الحرية المكفولة للجميع أوأنه بمثابة التطرف عنها يمينا أو يسارا
    ج:
    4- ما هو الضابط أو المقياس الذى نرجع إليه لنحكم على ممارسة الحريات
    ج:
    5- ما هى واجبات وحقوق ممارسة الحريات
    ج:

     

    الموضوع الأصلي : استبيان .... رأيك بصراحة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : Eng.Fathy Elbanna

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يا بلادي لا تئني أدب وشعر وقراءات متنوعة تكسير 1 585 12th January 2016 09:01 PM
    مصر والسجان أدب وشعر وقراءات متنوعة Eng.Fathy Elbanna 0 384 30th August 2014 05:39 AM
    بأمارة أيه فى تغيير ؟! أدب وشعر وقراءات متنوعة خالة عواصف 3 810 14th August 2014 06:30 AM
    نفحات رمضانية ... يا باغي الخير أقبل شؤون إسلامية Eng.Fathy Elbanna 4 569 28th June 2014 07:19 AM
    كل سنة وانتوا طيبين يا مطاريد ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة جني الحسن 10 861 18th June 2014 04:17 PM

    قديم 12th January 2012, 08:32 PM Eng.Fathy Elbanna غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    Eng.Fathy Elbanna
    Silver Member
     






    Eng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond repute

    Eng.Fathy Elbanna's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : Eng.Fathy Elbanna





    انا فى انتظار ممارسة الحرية فى الرأى حول هذه الملابسات
    عسانا نخرج بأطروحات متأكد من أنها سوف تكون عظيمة ومتنوعة ومتكاملة
    بالتوفيق

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 12th January 2012, 09:21 PM حسام غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    حسام
    Brigadier General
     






    حسام تم تعطيل التقييم

    حسام's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : حسام





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Fathy Elbanna
    أعزائى المطاريد
    بعد السلام عليكم

    عاوزين نتكلم بموضوعية ونفتح الحوار حول قضية مهمة جدا ومحورية فى حياتنا بمصرنا الحبيبة

    وهى قضية الحرية
    ________________

    الأسئلة التى تطرح نفسها

    1- هل الحرية عملية نسبية أم مطلقة
    ج : انا هتكلم عن نفسي
    الحرية لدي ليست مطلقة لأنها تقف عند نقطتين
    الاولى ثوابتي كمسلم
    الثانية حدود الآخرين
    والاتنين شايفهم متسقين مع بعض والحمدلله

    2- ما هو الخيط الرفيع بين الحرية والفوضى
    ج :الثوابت اللى شرحتهم فوق
    3- كيف نحكم على أمر من الأمور بأنه فى مساحة الحرية المكفولة للجميع أوأنه بمثابة التطرف عنها يمينا أو يسارا
    ج:برضة الثابتين اللى فوق
    4- ما هو الضابط أو المقياس الذى نرجع إليه لنحكم على ممارسة الحريات
    ج:نفس الاجابة
    5- ما هى واجبات وحقوق ممارسة الحريات
    ج:


    الالتزام بالمعيارين أو الثابتين اللى شرحتهم فوق
    أي حاجة مش هتخرج عن اطار التزامي بديني كمسلم معتدل
    وأي حاجة مش هتسيئ للآخر
    انا معاها وبلا حدود

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 13th January 2012, 02:22 PM ysma غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    ysma
    Colonel
     






    ysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond repute

    ysma's Flag is: Canada

    افتراضي

    أنا : ysma





    أنا عن نفسى الحرية لها طريقين متوازيين متلازميين:

    1- بصفتى مسلم, الحرية هى الإلتزام بأوامر الله و حدوده المكتوبة فى القران بقدر المستطاع.

    بسم الله الرحمن الرحيم

    فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ(التغابن 16)

    2- بصفتى مواطن من أهل البلد:
    الحرية هى الإلتزام بأوامر ولى الأمر (الحكومة), فعل ما تحبه بدون مخالفة القوانين و إيذاء الناس.

    هذه هى حدود كل مواطن مصرى.

    لو أحببت أن تعبر عن رأيك فى أمر ما, لابد أن تتجنب أمور:

    1- تجنب إيذاء الأخرين, بالكلام أو بالفعل.
    2- عدم التطاول على ولى الأمر (الحكومة) لأن ذلك يضعف من مركزها و بالتالى يضعف من هيبة البلد التى تعيش فيها.

    إذا ماذا يحدث لو كانت حرية الرأى تجرح الأخرين؟

    أولا: لو إختلفت الأراء, فالأراء نوعان:
    أ- أراء دينية: و هى بمعنى أخر رأى الله و الذى يجب إحترامه و عدم الجدال فيه حتى لو كان كلام الله فيه إنتقاد لك:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَنْ يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَنْ يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُبِينًا (الأحزاب36)


    بسم الله الرحمن الرحيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ إِنْ فِي صُدُورِهِمْ إِلَّا كِبْرٌ مَا هُمْ بِبَالِغِيهِ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ (غافر 56)


    و إذا لم يعجبك كلام الله, فلكم دينكم و لى دين, و كل ما علينا هو التبليغ برسالة الله فقط وعدم إكراه الناس

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَنْ فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا أَفَأَنْتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (يونس 99)


    ب-أراء دنيوية:
    يجب تجنب العصبية التى هى أساس الخلافات, فلو كان رأيك مخالفا لمعظم الناس يجب إحترام أراء الأغلبية, و أن يكون رأيك متبوعا بوجهة نظرك خاليا من السباب و الشتائم و السخرية.

    و إذا كان رأيك مخالفا لرأى الأغلبية و تشعر أنك على حق, فى رأيي, يجب أن تكافح لكى يصل صوتك بدون أن تؤذى أحد, و أن تتجنب المثل القائل الغاية تبرر الوسيلة لأن هذا المثل يجعل الحق باطل كما قال أمير المؤمنين على بن طالب : إنه حق يراد به باطل.

    إذا كان حقك سيضيع, يجب الإنتظار حتى تقوى و يشتد عودك لكى تستطيع الحصول على هذا الحق بالطرق التى يرضى عنها الله فقط إذا كان ولى الأمر فاسد (حكومة فاسدة)

    و الله أعلم...

     

     



    التعديل الأخير تم بواسطة ysma ; 13th January 2012 الساعة 02:28 PM
     
    رد مع اقتباس

    قديم 13th January 2012, 02:51 PM أحمد باشــا غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    أحمد باشــا
    Platinum Member
     





    أحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : أحمد باشــا




    !For Medical Professionals Only

    1- هل الحرية عملية نسبية أم مطلقة
    ج : كل شئ نسبي في الكون ما عدا الله سبحانه و تعالى
    2- ما هو الخيط الرفيع بين الحرية والفوضى
    ج : تنتهي حريتك عندما تتداخل مع حدود الآخرين
    3- كيف نحكم على أمر من الأمور بأنه فى مساحة الحرية المكفولة للجميع أوأنه بمثابة التطرف عنها يمينا أو يسارا
    ج: مالم يضر غيره يكون في مساحة حريته .. يكون يمينا عندما يحاول أن يحدد للآخرين حريتهم بصورة تسلطية .. اما اليسار فهو الذي يدعو للتحرر بدون قيد أو شرط
    4- ما هو الضابط أو المقياس الذى نرجع إليه لنحكم على ممارسة الحريات
    ج: الأخلاق و ليس فرض الدين .. فالدين المعاملة و سيدنا محمد بعث لإتمام مكارم الأخلاق و ليس فرض الدين بالقوة .. و مكارم الأخلاق هي التي تؤدي للدين و ليس العكس
    5- ما هى واجبات وحقوق ممارسة الحريات
    ج: ان تدافع عن حقوق غيرك في الحرية قبل أن تطلب حريتك

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 13th January 2012, 04:21 PM شينكاوي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    شينكاوي
    Platinum Member






    شينكاوي has a reputation beyond reputeشينكاوي has a reputation beyond reputeشينكاوي has a reputation beyond reputeشينكاوي has a reputation beyond reputeشينكاوي has a reputation beyond reputeشينكاوي has a reputation beyond reputeشينكاوي has a reputation beyond reputeشينكاوي has a reputation beyond reputeشينكاوي has a reputation beyond reputeشينكاوي has a reputation beyond reputeشينكاوي has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : شينكاوي




    الحرية هي الالتزام بأوامر الله ونواهيه والابتعاد عن الاعتداء علي حدوده
    بين الحرية والفوضي شعرة فالله سبحانه وتعالي يأمرنا بأن نعقل ونتدبر
    ونفكر لكن لنعلم ان للعقل حدودا يقف عندها وكذلك الحرية فلها حدود
    ان تعدتها تحولت للفوضي .

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 13th January 2012, 04:50 PM ramyfathalla غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    ramyfathalla
    Golden Member
     






    ramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond repute

    ramyfathalla's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : ramyfathalla




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Fathy Elbanna
    أعزائى المطاريد
    بعد السلام عليكم

    عاوزين نتكلم بموضوعية ونفتح الحوار حول قضية مهمة جدا ومحورية فى حياتنا بمصرنا الحبيبة

    وهى قضية الحرية
    ________________

    الأسئلة التى تطرح نفسها

    1- هل الحرية عملية نسبية أم مطلقة

    ج :الحرية نسبية فهى تختلف من شخص لأخر

    2- ما هو الخيط الرفيع بين الحرية والفوضى

    ج :أنت حُر ما لم تضُر

    3- كيف نحكم على أمر من الأمور بأنه فى مساحة الحرية المكفولة للجميع أوأنه بمثابة التطرف عنها يمينا أو يسارا

    ج:مقياس الحرية مختلف فى رأيى من شخص لأخر بمعنى اذا كان هذا الأمر فى مقياس حريتى حق لى و فى مقياس غيرى غير حق لى فهنا الاختلاف و الصدام لذلك لا بد من مقياس للحرية ألا و هى العادات و التقاليد

    4- ما هو الضابط أو المقياس الذى نرجع إليه لنحكم على ممارسة الحريات

    ج: المقياس بالطبع الدين و لكن ماذا لو اختلف الدين لذلك يظل الضابط هو العادات و التقاليد المجتمعية

    5- ما هى واجبات وحقوق ممارسة الحريات

    ج:باختصار احترام حرية الطرف الأخر ما لم يؤذينى
    واجب على كل شخص احترام حريتى حتى لو لم يراها هو حرية ما لم أخرج عن العادات و التقاليد

    هذا و الله أعلم

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 13th January 2012, 08:55 PM بنت الشاطئ غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 8
    بنت الشاطئ
    Golden Member
     






    بنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond repute

    بنت الشاطئ's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : بنت الشاطئ



    دعوه لموضوعي

    فى مقوله بتقول انت حر مالم تضر
    مافيش حريه مطلقه فى معايير وثوابت بتحكمها منها الدين والتقاليد والبيئه اللى بنعيش فيها
    وحريه الرأى والتصرف تتوقف عندما تتعارض مع ثوابت الآخرين

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 14th January 2012, 11:00 AM Eng.Fathy Elbanna غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 9
    Eng.Fathy Elbanna
    Silver Member
     






    Eng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond reputeEng.Fathy Elbanna has a reputation beyond repute

    Eng.Fathy Elbanna's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : Eng.Fathy Elbanna




    شكرا ليكم جميعا
    حسام باشا - أحمد باشا - شينكاوى - رامى باشا - بنت الشاطئ
    عاوز أضيف شئ صغير جدا بس حساس جدا

    [COLOR="rgb(255, 0, 255)"]وهو حرية الخصوصية بأصولها وآدابها
    والحرية العامة بأصولها وآدابها[/COLOR]
    يجب أن نركز فيهما ولا نخلط بينهما سواء كنت طرف أول أو طرف ثانى

    والآن .... أترك لكم النقاش فى هاتين النقطتين

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 14th January 2012, 07:49 PM kan غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 10
    kan
    Member
     





    kan is a splendid one to beholdkan is a splendid one to beholdkan is a splendid one to beholdkan is a splendid one to beholdkan is a splendid one to beholdkan is a splendid one to behold

    افتراضي

    أنا : kan




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Fathy Elbanna
    أعزائى المطاريد
    بعد السلام عليكم

    عاوزين نتكلم بموضوعية ونفتح الحوار حول قضية مهمة جدا ومحورية فى حياتنا بمصرنا الحبيبة

    وهى قضية الحرية
    ________________

    الأسئلة التى تطرح نفسها

    1- هل الحرية عملية نسبية أم مطلقة
    ج :نسبيه جدا
    2- ما هو الخيط الرفيع بين الحرية والفوضى
    ج :عقل بضمير حى
    3- كيف نحكم على أمر من الأمور بأنه فى مساحة الحرية المكفولة للجميع أوأنه بمثابة التطرف عنها يمينا أو يسارا
    ج:من وجهة نظرى انا مبادىء دينى ما يتنافر معها اعتبره تطرف انأى بنفسى عن اتباعه
    4- ما هو الضابط أو المقياس الذى نرجع إليه لنحكم على ممارسة الحريات
    ج:الضابط بالنسبه لى هو مبادىء دينى برده اما بالنسبه للعامه هو دستور الدوله ليحترمه الجميع بكل الاطياف
    5- ما هى واجبات وحقوق ممارسة الحريات
    ج:واجباتى احترام الاخرين واحترام اراءهم ومعتقداتهم والدفاع عنهم اذا تعرض لهم الاخرين للحجر على حرياته
    حقوقى هى واجباتى تجاه الاخرين


    بس كدا

     

     


     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    ...., استبيان, بصراحة, رأيك

    استبيان .... رأيك بصراحة

    « الموضوع السابق | الموضوع التالي »
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    بصراحة Sonesta مواضيع شخصية 20 30th April 2011 01:06 AM

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]