"الثوري المصري" يدعو لـ"الإسراع بالتجهيز الميداني للثورة" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هدف محمد صلاح الرائع فى نابولى حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجوم إرهابى بمدينة ستراتسبورج الفرنسية حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    حــــــروفــ مهـــــاجـرة بنت الشاطئ نور عبدالرحمن

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    فيديو دنماركى إباحى فوق هرم خوفو! حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem himmler

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    وم 5 ديسمبر 1977.. الإعلان عن «جبهة الصمود... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    محاضر محادثات جمال عبدألناصر مع برجنييف للإعداد... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    محااضرمحادثات جمال عبدألناصر مع برجنيف في قصر... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كورسات الانجليزيه بعد الوصول الى كندا om saif عبير الجنة

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى


    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "الثوري المصري" يدعو لـ"الإسراع بالتجهيز الميداني للثورة"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th December 2017, 05:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "الثوري المصري" يدعو لـ"الإسراع بالتجهيز الميداني للثورة"

    أنا : المستشار الصحفى





    دعا المجلس الثوري المصري "قوى الشعب الحر" إلى "الإسراع بالتجهيز الميداني للثورة بكل مكان على أرض مصر، وانتزاع كافة أدوات القوة والسلطة من هذا النظام المجرم والمستبد بكل الوسائل المتاحة شرعيا حسب القوانين والأعراف الدولية".


    وأكد المجلس – في بيان له مساء الثلاثاء، وصل "عربي 21" نسخة منه- أن "تنفيذ حكم الإعدام بحق 15 شابا مصريا هو بمثابة سكب للوقود الحارق على نار مشتعلة، والتي لن ينجو منها أحد"، داعيا المصريين الحر إلى "توخي الحذر في الفترة القادمة وحماية نفسه من هذا الجحيم الذي دفعه إلينا هذا النظام المجرم".

    وقال المجلس الثوري: "يستمر النظام الانقلابي الخائن والمغتصب للسلطة في مصر في تدمير البلاد بكل ما يمتلك من أدوات، إن قتل خمسة عشر شابا مع سبق الإصرار والترصد واغتيال تسعة شباب مصريين منذ أيام قليلة، فضلا عن آلاف الاغتيالات التي مارسها على مدى الأعوام السابقة قد وضعت الشعب المصري بأكمله في مسار لا يمكن التراجع عنه قبل اقتلاع هذا النظام الخائن والقضاء التام على كل أدواته القذرة والتي يقتل بها أهل مصر و شعبها".

    من جهتها، أكدت رئيس المجلس الثوري المصري، مها عزام، أن الإعدمات الأخيرة لا تتعدى كونها انتهاك صارخ للعدالة القضائية بأي من المعايير القضائية المحلية والدولية، لافتة إلى أن "كل المؤسسات والهيئات الدولية تدرك الآن أن القضاء المصري الحالي منعدم الاستقلالية السياسية، ولذلك فأن الحكم الدولي على هذه الإعدامات هي أن هذه المحاكمات لم تتبع أي من الإجراءات القانونية الصحيحة، وأن المحكوم عليهم تم تعذيبهم بشهادة العلامات التي ظهرت سابقا على أجسادهم".

    وأشارت عزام في تصريح لـ"عربي21"- إلى أن "الإعدامات التي تمت يوم الثلاثاء الماضي تمثل أكبر عدد لإعدامات في يوم واحد منذ 1952، ما يدل على أن النظام الانقلابي يهدف إلى ارتكاب أكبر كم من الانتهاكات ظنا منه أن تصرفه الهمجي يضمن له السيطرة والبقاء، لكن على العكس هذه السياسة تدفع بمصر إلى مستنقع من العنف وعدم الاستقرار".

    واستطردت عزام : "هذه الإعدامات جزء من سياسة ممنهجة لنظام عسكري يستعمل القوة الغاشمة، لأنه يفتقد أي شرعية حتى بعد أربع سنوات من الاستيلاء على السلطة، وهو المسؤول عن تصعيد العنف في سيناء بشكل غير مسبوق منذ الانقلاب".




    اقرأ أيضا: "الثوري المصري" يحذر من المساس بصحة "مرسي"



    وتابعت:" إن الإعدامات الظالمة الممنهجة لن تساعد السيسي في دعم زعمه للغرب أنه يحارب الإرهاب، بل وعلى العكس ستدفع بمصر إلى مزيد من انعدام الاستقرار، وبذلك فإن هذه الإعدامات وما تمثله من انعدام للقانون والعدالة ومن سياسات حمقاء يمكن اعتبارها هجوما ممنهجا على الدولة المصرية يضعفها ويقوض من أساسها".

    بدورها عقلت منظمة "مصريو برمنجهام" (كيان مصري معارض بالمملكة المتحدة) على الحكم "لم يتوان المنقلب الخائن عن تنفيذ وعيده لشعب مصر باستخدام القوة الغاشمة والعنف زيادة في القهر والتنكيل بالمواطنين بعد فشله في وقف العنف بسيناء، فإذا به يقدم على إعدام 15 مصريا شنقا بعد محاكمة عسكرية جائرة وهزلية اتسمت بتلفيق التهم وتعذيب المتهمين وخلت من أي معيار للعدل والنزاهة".

    وتابعت في بيان لها الأبعاء: "إن تعدد طرق قتل المصريين والانتقام من المعارضين لدليل على نزعة السادية والعطش للسلطة من أجل تحضير الخائن لحكم مصر فترة أخرى لاستكمال مهمة إفلاسها".




    اقرأ أيضا: "الثوري المصري": الموساد يحكم القاهرة.. ونطالب بإنقاذ مرسي




    وأضافت: "في الأسبوع الماضي أنهت محكمة الجنايات الدولية بنجاح محاكمة مجرمي الحرب الصربيين، وبينما نحن نستقبل ذكرى 25 يناير فإننا نهيب بكافة هيئات وتجمعات وقوى الشعب المصري أن تتكتل وتتوحد لإسقاط هذا الكيان العسكري الخائن والعمل على تقديم القتلة المجرمين للمحكمة الجنائية الدولية ليتجرعوا جزاءهم".



    ونُفذ حكم الإعدام فجر أمس الثلاثاء في سجنيّ برج العرب ووادي النطرون (شمال غرب البلاد)، حيث تم إعدام 11 مدنيا داخل سجن برج العرب، و4 آخرين بسجن وادي النطرون، على خلفية وجودهم على ذمة قضايا متعلقة بالإرهاب، بحسب ماذكرته مصادر أمنية وقضائية.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اليوم.. اجتماع بالبرلمان لمناقشة ملاحظات الرئيس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th December 2018 02:51 AM
    وزير الرياضة في مهرجان "مصر المستقبل" بجامعة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th December 2018 02:51 AM
    الآثار: منظومة كاميرات مراقبة في "الهرم" لتأمين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th December 2018 02:51 AM
    "متحدث النواب": علي عبدالعال حرص على إنهاء أزمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th December 2018 02:51 AM
    ضغوط في حزب المحافظين الحاكم لسحب الثقة من رئيسة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th December 2018 02:31 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Currency Calculator
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    الصحف المصرية والعربية

    Pass Medical Exams





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]