"الوقائي" يرافق قوات الاحتلال بجولة في الخليل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : tours)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : Mohamed hamdy a)

    قديم 15th January 2012, 03:51 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي "الوقائي" يرافق قوات الاحتلال بجولة في الخليل

    أنا : أسامة الكباريتي






    بكامل عتاده العسكري
    "الوقائي" يرافق قوات الاحتلال بجولة في الخليل

    [ 15/01/2012 - 03:43 م ]

    الخليل-المركز الفلسطيني للإعلام

    أكد شهود عيان لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" أن أربعة عربات عسكرية من قوات الاحتلال الصهيوني، ترافقها عدد من سيارات جهاز الامن الوقائي، جابت عددا من شوارع مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة.

    وقال الشهود إن قوات أمن السلطة كانت مسلحة بالاسلحة الرشاشة، وهو ما يدلل -بحسب مراقبين- "على عمق التنسيق الامني بين الجانبين والثقة المتبادلة بينهما".

    وأضاف الشهود أن السيارات توجهت باتجاه مستشفى محمد على المحتسب وتوفقت لدقائق، ثم عادت لمنطقة "إم الدالية"، ثم توجهت باتجاه منطقة واد ابو السمن الى الجنوب، حيث افترقت السيارات على مفرق زيف في يطا، وتوجهت الجيبات الصهيونية نحو الشارع الالتفافي(60)، وعادت قوات الوقائي باتجاة مقرها في الخليل.



    تعقيب:
    طول عمرك يازبيبة .. في قعرك هالعودة (مثل فلسطيني صريح)
    وبيقولوا بدهم مصالحة ..
    بدهم وفاق وطني
    أي نفاق هذا!!!!!

    من القطاع المحاصر تسلل رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه عبر أنفاق حفروها إلى مواقع جند العدو الصهيوني الذي ظن أن حصونه وجدره مانعته من غضب الله ..
    فكان الصيد شاليطا الذي أخرج بصبر شعبنا في القطاع واحتماله عنت الشقيق قبل الصديق وتكالب العدو الصهيوني ومعه فرنسا وأمريكا والاسكا وحتى كل عربستان .. أخرج المجاهدون الأشاوس من معتقلات العدو ألفا من المجاهدين الأحباب الذي يساوي أظفار أحدهم رقبة أبو حسني مبارك مجتمعا معه عمر سليمان وتحتهما محمود عباس ولا ننسى مافعله دحلان في شأن تخليص شاليط الذي ضحى عدد غير قليل من مجاهدينا بأرواحهم كي يستضيفوا رفيقا يؤنسه في القعر الذي جعلوه فيه ..
    وفي الضفة الغالية .. يرتع يهود بأمن وأمان بفضل أجهزة شكلت بكل أسف من أبناء جلدتنا يسهرون على حماية يهود ورد الشاردة من كلابهم بعد طمأنتها .. (كلبة مملوكة لصهيونية ضلت في شوارع رام الله فاستنفر أشباه الرجال ولم يغمض لهم جفن حت استأمنوها وأعادوها إلى أصحابها معززة مكرمة) ..
    التقارير تتحدث عن أعداد غير قليلة من المغتصبين الصهاينة الذين يدخلون مناطق من فئة ألف :أ: والتي تخضع نظريا بموجب اتفاقية عزة ومديحة (غزة وأريحا) أولا وأخيرا لسلطة الحكم الذاتي المحدود والذي تنتهكه القوات الصهيونية ليلا نهارا فقط .. يدخل الصهيوني بطريق الخطأ -هكذا يقال- فتستضيفه قوات أمن سلطة عباس الخناس وتهدئ من روعه -إذا ماكان قد خاف- فهو في أيدٍ أمينة .. وتقدم له المرطبات والقهوة وووو حتى يصل وفد عسكري صهيوني ليتسلمه بكل أمان ..
    فمن غير المستهجن أن يطوف قادة يهود مختلف المدن الضفاوية تحت وفادة أمن عباس الذين يتفاخرون بمرافقتهم لخنازير يهود...............
    ولك اتفوووووووووووووووووووووووو

     

    الموضوع الأصلي : "الوقائي" يرافق قوات الاحتلال بجولة في الخليل     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : أسامة الكباريتي

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 798 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 547 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 1025 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 263 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 355 20th March 2017 08:04 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    "الوقائي", الاحتلال, الجميل, تحولت, يرافق


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    ما الذي أبكى زوجي في سجن الأمن الوقائي في الخليل؟! أسامة الكباريتي فلسطين أرض الرباط 1 16th April 2011 08:35 AM
    ملابسات الـ 24 ساعة الأخيرة قبل اختطاف الاحتلال نشطاء حماس الخمسة في الخليل أسامة الكباريتي فلسطين أرض الرباط 0 10th January 2011 02:41 AM

    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]