شباب مصر القوية يؤيدون ترشح خالد علي بانتخابات الرئاسة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : khaled helmy)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شباب مصر القوية يؤيدون ترشح خالد علي بانتخابات الرئاسة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    OneTravel Exclusive Deals for Filghts & Hotels
    !Advertise Your Business Here
    Booking.com


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th January 2018, 05:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb شباب مصر القوية يؤيدون ترشح خالد علي بانتخابات الرئاسة

    أنا : المستشار الصحفى







    أعلنت حركة شباب حزب مصر القوية تأييدها للمرشح الرئاسي خالد علي، وقالت في بيان، الأحد، إنها ستقوم بجمع التوقيعات المطلوبة لتمكينه من خوض العملية الانتخابية، وهو القرار الذي جاء بعد ساعات من إعلان الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس الحزب عدم خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة.


    وأكد بيان الحركة أنهم عقدوا عددا من ورش العمل الداخلية، استمرت لمدة شهر كامل، وصوتوا خلال الجمعية العمومية للحركة مساء السبت، بالموافقة على تلبية دعوة حملة خالد علي، والمشاركة في جمع التوكيلات بنسبة 69.3 في المئة مقابل 30.7 في المئة رفضوا الإجراء.


    وقالت الحركة إن مشاركتها في جمع التوقيعات ليس معناه إعلان موقفها النهائي من الانتخابات، مؤكدة تحفظها على إعلان موقفها النهائي من الانتخابات إلى حين انتهاء مرحلة جمع التوكيلات، وتقييم نزاهة سير العملية الانتخابية وأجوائها.



    اقرأ أيضا: مصر: أبو الفتوح يعلن عدم ترشحه في انتخابات الرئاسة المقبلة



    في سياق متصل، قدمت دينا عدلي المحامية الرسمية للفريق سامي عنان بلاغات عدة للنائب العام المصري، ضد كل من خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، وأيمن رمضان المحرر بالجريدة، ومحمد الباز رئيس تحرير جريدة الدستور، وذلك بعد نشرهم معلومات مغلوطة تفيد بتمويل قطر لحملة الفريق عنان بمبلغ مليار دولار.


    واعتبرت محامية عنان المعلومات المتداولة "كاذبة" وأنها "تريد تشويه صورة موكلها"، مطالبة النيابة العام بسرعة التحقيق، ومطالبة الصحفيين بتقديم المستندات التي تؤكد صحة كلامهم، وإلا تحويل البلاغات للمحاكم المختصة.


    وعلمت "عربي21" من مصادر داخل النيابة العامة، أنه سيتم تحريك عدد من البلاغات التي سبق تقديمها ضد سامي عنان، بعد إعلان نيته خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، منها بلاغات للمحامي سمير صبري المحسوب علي فريق عبد الفتاح السيسي، باستغلال عنان لمنصبه عندما كان رئيسا لاركان حرب القوات المسلحة بالحصول على قطعتي أرض، الأولى مساحتها 561.74 مترا، والثانية مساحتها 976.44 مترا، بتاريخ 21 فبراير/ شباط 2010، وهي الأراضي التي بنى عليها مجموعة قصور في التجمع الخامس له ولأسرته، طبقا للبلاغ.


    وقدم صبري بلاغا آخر للنيابة العسكرية لقيام الفريق عنان بنشر معلومات سرية عن القوات المسلحة دون الحصول على إذن من المخابرات الحربية، وهي المعلومات التي جاءت في المذكرات التي بدأ عنان في كتابتها عن أحداث 25 كانون الثاني/ يناير 2011 التي روى فيها لصحف "المصري اليوم" و"الوطن" و"الأهرام المسائي" تفاصيل من داخل اجتماعات وزارة الدفاع والمجلس العسكري خلال أحداث كانون الثاني/ يناير 2011 وما بعدها، وهو ما يمثل "إفشاء للأسرار العسكرية" وفق البلاغ.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الأسر المغربية متشائمة وتتوقع تدهور وضعيتها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th January 2018 01:40 PM
    الإعلام السعودي يدخل في أزمة مالية ..والسبب؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th January 2018 01:40 PM
    بعد تغريدة "مسيئة" للشيخة موزا: "الأعراض خط أحمر"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th January 2018 01:30 PM
    أخطر قطة في العالم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th January 2018 01:30 PM
    الرئيس المصري "يكلف مدير مكتبه" بتسيير أعمال جهاز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th January 2018 01:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]