شارك فيها إسرائيليان.. كشف تفاصيل محاولة اغتيال حمدان بصيدا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة السريعة لكندا - مقاطعة نيوبرانزويك هيشو Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجرة المقاطعات province nomination program - pnp shaikh_tamer Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    في ذمة الله.. الزميل العزيز احمد باشا oskasan shawi

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem NazeeH

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    saskatchewan 2016 بدون عقد عمل eng.ahmed.magdy Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مصاريف الجامعات الخاصة بمصر لعام 2018-2019 حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مكافأة خيالية لنجوم منتخب فرنسا المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    النازية وبدعة القتل الرحيم! حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    علاقة حب تربط المصرى نايل نصار وابنة بيل جيتس حشيش جودة الطير

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شارك فيها إسرائيليان.. كشف تفاصيل محاولة اغتيال حمدان بصيدا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th January 2018, 01:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb شارك فيها إسرائيليان.. كشف تفاصيل محاولة اغتيال حمدان بصيدا

    أنا : المستشار الصحفى







    كشفت تحقيقات الأجهزةالأمنية اللبنانية في محاولة اغتيال أحد أعضاء حركة حماس في صيدا منتصف الشهرالجاري عن وجود ضابطين إسرائيليين أحدهما سيدة قامت بزرع العبوة تحت سيارة الشخصيةالمستهدفة.

    وقالت صحيفة "الأخبار"اللبنانية إن تحقيقات فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي اكتشفت أن المنفذيناستخدموا جوازات سفر جورجية وسويدية وعراقية للهرب من لبنان والتنقل بين عدة دول.

    وأشارت الصحيفة إلى أن الأجهزة الأمنية باتلديها تصور كامل لكيفية تنفيذ محاولة الاغتيال التي وصفتها بالمعقدة للكادر فيالحركة محمد حمدان لافتة إلى أن الكشف عن هوية العنصرين الإسرائيليين يضاف للائحةفشل استخبارات "العدو في عمليات الاغتيال".

    وفي التفاصيل قالت "الأخبار" إن المدعو محمد ح غادر إلىتركيا ليل الاثنين/ الثلاثاء وبعد اتصال بين رئيس الحكومة سعد الحريري برئيسالاستخبارات التركي حقان فيدان قامت السلطات التركية بإيقافه وفور تسلمها الأوراقالثبوتية اللازمة أعيد للبنان برفقة بعثة أمنية تابعة من فرع المعلومات.

    وأوضحت أن المتهم حاولة التنصل والزعم بأنه إسرائيلي وليس لبنانيا لكنبعد تدقيق الاستخبارات التركية بجوازه والتأكد أنه حقيقي تم استكمال التسليم.

    وبعد وصوله لبيروت بدأت عملية التحقيق معه ليظهر أنه يعمل لصالحالموساد الإسرائيلي منذ أكثر من 5 سنوات وقام بمراقبة حمدان مدة تزيد عن 7 أشهر.

    أما المتهم الثاني ويدعى محمد ب فقالت التحقيقات إنه العامل الرئيس فيالعملية وقام بمراقبة لصيقة لحمدان عبر مستودع استأجره بحجة تخزين الثياب ويعتقدالمحققون أن الاستخبارات الإسرائيلية زرعت كاميرات داخل المستودع لمعرفة تحركاتحمدان.

    وأشارت الصحيفة إلى أن محققي استخبارات الجيش اللبناني مسحوا المستودعبعد اكتشافه لكنهم لم يعثروا على أدلة لها قيمة أمنية لأنه أفرغ قبل التنفيذ.

    وغادر المتهم ب لبنان إلى تركيا ثم اتجه إلى هولندا مرورا بالعاصمةالإيطالية روما وقالت التحقيقات إنه تولى مراقبة حمدان عن قرب خلال الأيام الأخيرةلمحاولة الاغتيال.

    وعثر المحققون على أن دور بلم يحصر في المراقبة بل كلف بمرافقة امرأة من بيروت إلى صيدا لزرع العبوة أسفلسيارة حمدان.

    وتلفت الصحيفة إلى أن محاولةالاغتيال كان من المفترض أن تتم ليل الخميس على الجمعة 11-12 الجاري لأن حمدان لايستخدم سيارته سوى في الجمعة والأحد كونهما يوم عطلة في المدرسة التي يعمل فيهالكن ما أفشل المحاولة الأولى لزرع العبوة كان قدوم جاره من السفر في تلك الليلةقرابة الثالثة فجرا وسؤاله عميلي الموساد عن الهدف من تواجدهما داخل كراج السيارة.

    ولفتت إلى أن أحدهما تذرع بمحاولة غسل يديه وأن حارس البناية يعملبالأمر وهو ما أزال شكوك الجار بشأنهما بعد سماع اسم الحارس.

    وأشارت الصحيفة إلى أن عميلي الموساد عادا فياليوم التالي وقاما بزرع العبوة وتوجهت الفتاة فورا إلى بيروت وسافرت من مطاربيروت إلى قطر ومن هناك إلى دولة أخرى.

    وبشأن المتهم محمد ب فقد انتظر حتى نزول حمدانللسيارة وفتحه بابها دون أن يجلس لكن لسوء تقدير عميل الموساد واعتقاده أنه جلسقام بالتفجير ما أدى لإصابة حمدان ونجاته.

    وبحسب التحقيقات كان هناك شخصان آخران شاركا فيمحاولة الاغتيال يحملان الجنسيتين العراقية والسويدية والثانية تحمل الجورجية.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رونالدو بعد التوقيع ليوفنتوس: اللاعبون في مثل سني... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th July 2018 01:52 AM
    في بيان مطول.. ماذا قال معز مسعود عن زواجه من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 17th July 2018 01:30 AM
    لماذا هاجم "زيدان" الثورة الليبية وغازل "فلول "... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 17th July 2018 01:30 AM
    نسر يحاول اختطاف طفلة بهجوم مباغت.. نجت بأعجوبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 17th July 2018 01:30 AM
    حقيقة زيادة الأسعار خلال العام المالي الحالي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th July 2018 01:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]