صحيفة إسرائيلية: لهذه الأمور يجب أن يحاكم نتنياهو.. ما هي؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


alpha-x.io

BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 23 سبتمبر 1970.. الفريق... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سعيد الشحات يكتب: ذات يوم.. 24 سبتمبر 1970..... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    23 سبتمبر 1970.. فشل وقف إطلاق النار بين الأردن... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    لم يبع الفلسطينيون أراضيهم ، غيرهم فعلها د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 29 نوفمبر 1947.. تقسيم... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة إلى نيوزيلاندا الأهلاوي الأصيل MuhammadAamer

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجوم دامى على عرض عسكرى بإيران حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دراسة عن مستوطنات الضفة الغربية د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    22 سبتمبر 1978 السادات يفشل فى إقناع وزراء... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    شروط ومتطلبات الهجره الى ولاية... trapmaster Mkaras

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحيفة إسرائيلية: لهذه الأمور يجب أن يحاكم نتنياهو.. ما هي؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th January 2018, 06:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb صحيفة إسرائيلية: لهذه الأمور يجب أن يحاكم نتنياهو.. ما هي؟

    أنا : المستشار الصحفى







    تحدثت صحيفة إسرائيلية، عن فترة حكم بنيامين نتنياهو، كرئيس لوزراء الاحتلال الإسرائيلي والتي تمتد في مجموعها إلى 12 عاما، منها 9 أعوام متصلة.




    تقصير نتنياهو

    وأكدت صحيفة "هآرتس" العبرية في افتتاحيتها، الثلاثاء، أن "نتنياهو الذي ترأس الحكومة الإسرائيلية طيلة السنوات التسع الماضية، عمل خلالها على تعميق الاحتلال وأبعد إمكانية التواصل لاتفاق السياسي".

    وأوضحت أنه "خرب غيتو غزة وعمل على الإبعاد الوحشي لطالبي اللجوء"، منوهة أنه "رئيس وزراء؛ يخاف من اتخاذ القرارات، وهو زعيم لا يعرض رؤيا لإسرائيل".

    ورأت الصحيفة، أن "هذه هي المواضيع المركزية التي ينبغي لنتنياهو أن يحاكم عليها، إلى جانب استيضاح دوره في قضايا الفساد والرشوة التي تفحص في هذه الأيام لدى جهاز الشرطة الإسرائيلية"، كاشفة أن "هذه المواضيع بالذات تدحر المرة تلو الأخرى عن جدول الأعمال، لصالح الانشغال بالمحيط الذي يلفه".

    ونوهت "هآرتس"، أن التسجيلات التي نشرت لسارة زوجة نتنياهو أول أمس، وأظهرت كيف تصرخ على مستشار العائلة، "تشكل نموذجا آخر على الشكل الذي يصرف فيه الاهتمام العام عن تقصير نتنياهو كرئيس وزراء نحو مسائل في مجال علم النفس والعلاقات الشخصية".

    أسهم موجهة

    من المحتمل، أن "تكون سارة نتنياهو نكلت بعاملي المنزل، وأن تكون هي التي تقف خلف الطلب لتسميتها السيدة الأولى، كما من الوارد أن تكون هي بالفعل قد تلقت شيئا بالخداع في ظروف متشددة؛ وهي القضية التي في أعقابها استدعيت للاستماع القانوني هذا الشهر".

    ولكن "ليست هذه هي الأسباب التي تقود إسرائيل في المنزلق السلس نحو الدولة ثنائية القومية، لتحطيم القيم الديمقراطية ولفقدان الطابع الإنساني في قضية طالبي اللجوء"، بحسب الصحيفة التي نبهت أنه "رغم شكاويه الممجوجة ضد وسائل الإعلام، لكن نتنياهو يحظى بتسهيلات زائدة بسبب مبدأ "الزوجة هي المذنبة" الذي تسلل إلى السياسة الإسرائيلية عام 1977".

    وذكرت أنه على مدى السنين الماضية، "أصبحت سارة هي الهدف المركزي الذي تطلق نحوه الأسهم الموجهة بالأصل لزوجها رئيس الوزراء".

    وبهذه الطريقة، "نتج أن نتنياهو، الذي يفترض بأن يوجه إسرائيل في ظروفها المتعذرة، هو المساعد ضد تلك الزوجة "المسيطرة"، "ذات نزعة القوة"، "المنكلة بالعاملين"، "المملية للتعيينات"، و "المدللة في الفنادق الفاخرة"، وفق الصحيفة التي اعتبرت هذا الأمر هو "تشويش هدام للأمور".

    وأكدت "هآرتس"، أن "نتنياهو وليست سارة، هو المسؤول الوحيد عن إدارة إسرائيل، وهو الذي ينبغي أن يعطي الحساب للجمهور على قصوره كرئيس وزراء".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شاهد 40 لاعبا تعرضوا للإهانة على أرض الملعب من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2018 01:50 PM
    تونس تنتظر خامس شريحة من قرض دولي وتعتزم خفض الدعم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2018 01:50 PM
    7 نصائح للأشخاص الذين يعانون من الـ"الارتجاع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2018 01:10 PM
    مغردون: مرحبا بعودتك #محمد_صلاح أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2018 01:01 PM
    وفد من حماس إلى القاهرة قريبا تلبية لدعوة مصرية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 23rd September 2018 12:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]