تقدم تركي في عفرين والجيش يدعو أهلها للابعتاد عن المسلحين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


alpha-x.io

BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    18 سبتمبر1970 عبدالناصر يرسل الفريق صادق للأردن... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سعيد الشحات يكتب: ذات يوم.. 24 سبتمبر 1970..... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هل سيصادر ترامب أموال الخليج بالبنوك الأمريكية؟! حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجوم دامى على عرض عسكرى بإيران حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    فيديو نادر لحفل زفاف منى عبد الناصر وأشرف مروان حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 23 سبتمبر 1970.. الفريق... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    23 سبتمبر 1970.. فشل وقف إطلاق النار بين الأردن... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    لم يبع الفلسطينيون أراضيهم ، غيرهم فعلها د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 29 نوفمبر 1947.. تقسيم... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة إلى نيوزيلاندا الأهلاوي الأصيل MuhammadAamer

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تقدم تركي في عفرين والجيش يدعو أهلها للابعتاد عن المسلحين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th January 2018, 06:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb تقدم تركي في عفرين والجيش يدعو أهلها للابعتاد عن المسلحين

    أنا : المستشار الصحفى







    طالب الجيش التركي الثلاثاء المواطنين السوريين في مدينة عفرين شمالي البلاد بـ"الابتعاد عن مقاتلي الوحدات الكردية من أجل سلامتهم"، وذلك في منشوراتوزعتها القوات التركية المسلحة على أهالي المدينة.



    وأكد الجيش في رسالته التي نشرها باللغات العربية والكردية والتركية، أن "مدينة عفرين ستبقي لأهلها"، مضيفا: "لا تسمحوا للإرهابيين باستغلال أبنائكم أو العبث بأسركم ومستقبلكم، فقد حان الوقت لأن نقول كفى للإرهابيين، لنتحد جميعا في وجه الإرهابيين".





    — قناة TRT العربية (@TRTalarabiya) January 30, 2018



    تقدم وتعزيزات


    ميدانيا، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن القواتالتركية سيطرت على عدد من القرى الجديدة في منطقة عفرين، وتحاول الالتفاف على قرية معملأوشاغي، بالتزامن مع قصف مدفعي وجوي.



    ويواصل الجيش التركي إرسالالتعزيزات العسكرية إلى منطقة الحدود التركية مع سوريا، فيما قصفت المقاتلات والمدفعية التركية، بحسبوكالة الأناضول "المواقع العسكرية للتنظيمات المقابلة لقضائي"ريحانلي" و"خاصّة" بولاية هطاي جنوبي تركيا (..) وتصاعد الدخانتصاعد من مواقع الإرهابيين التي استهدفتها القوات كما سمعت أصوات اشتباكات عقبالقصف".




    في المقابل، أصيبمواطن تركي بجروح في قضاء ريحانلي بولاية هطاي التركية، بعد إطلاق مسلحي "وحداتحماية الشعب الكردية قذيفتين صاروخيتين من منطقة عفرين.


    ونقلت وكالةالأناضول عن مراسلها في المدينة قوله إن القصف طال منزلا في ريحانلي، ما أدى إلىإصابة الشخص بجروح، نقل على إثرها إلى المستشفى.



    وكانت القوات التركية إلى جانب الجيش السوري الحر، حققت تقدما مهما الأحد الماضي بعد السيطرة على جبل برصايا الاستراتيجي المطل على مناطق واسعة بمحيط عفرين شمال غربي سوريا.



    وقام قائد الجيشالثاني التركي وقائد عملية "غصن الزيتون" إسماعيل متين تمل بجولة تفقدية لمواقع تمركزقواته والجيش السوري الحر على الجبل الذي تمت السيطرة عليه بعد معارك مع الوحداتالكردية التي أنشأت فيه تحصينات وشبكة أنفاق كبيرة للتمركز فيه.




    "لا قتلى مدنيين"



    إلى ذلك، قال وزير الدفاع التركي نور الدين جانكلي الثلاثاء، إنّ الجيشين التركي و"السوري الحر" لم يتسببا بسقوط ضحايا من المدنيين خلال عملية "غصن الزيتون" الجارية في الشمال السوري.

    جاءت تصريحات جانكلي في كلمة ألقاها أمام الجمعية العامة للبرلمان التركي، أطلع فيها النواب على معلومات حول سير العملية العسكرية.

    وأكد الوزير التركي أنّ عملية "غصن الزيتون" "لم تلحق أضراراً بالمدنيين، رغم استخدام تنظيم "ب ي د/ بي كا كا" للأهالي دروعاً بشرية"، بحسب تعبيره.

    وأضاف أنّه "تمّ تحييد 649 مقاتلا كرديا على الأقل منذ انطلاق العملية قبل عشرة أيام، فيما بلغ عدد قتلى الجيش التركي 5، والجيش السوري الحر 24 قتيلا".

    وذكر جانكلي أنّ المقاتلات التركية المشاركة في العملية "استطاعت تدمير 458 هدفاً للتنظيمات التي تصنفها أنقرة إرهابية، بينما استهدفت القوات البرية 4 آلاف و370 موقعا".




    ويواصل الجيشالتركي للأسبوع الثاني عملية "غصن الزيتون" التي يقول إنها تستهدفالمواقع العسكرية لـ"تنظيمي "داعش" و"ب ي د (حزب الاتحاد الديمقراطي/بي كاكا (العمل الكردستاني) الإرهابيين شمالي سوريا".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فهم الإسلامي السياسي لفرانسوا بورغا.. الغرب حين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th September 2018 11:11 AM
    وفاة العراقي صباح الجبوري ثاني أطول رجل بالعالم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th September 2018 11:11 AM
    إضراب يعم مؤسسات "أونروا" في غزة رفضا لتقليص... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th September 2018 10:30 AM
    حملة جديدة في السعودية ضد علا الفارس.. لماذا؟‎ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th September 2018 10:30 AM
    تركيا.. أوامر باعتقال 61 عسكريا للاشتباه في صلتهم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th September 2018 10:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]