النائب العام السويسرى يامر بالقبض على سوزان ثابت - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    Almatareed Mobile Version
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)
    اقصر طريق للعمل كمحاسب فى كندا
    (الكاتـب : alaashabana ) (آخر مشاركة : ذهب)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : geoo)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > شؤون مصر الداخلية

    شؤون مصر الداخلية

    النائب العام السويسرى يامر بالقبض على سوزان ثابت


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th January 2012, 12:08 PM only you غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    only you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond reputeonly you has a reputation beyond repute

    only you's Flag is: Egypt

    egyptflag النائب العام السويسرى يامر بالقبض على سوزان ثابت

    أنا : only you




    النائب العام السويسرى يأمربالقبض على سوزان ثابت




    Wed, 01/18/2012 - 12:17
    زوجة المخلوع سحبت سراً مبلغ 191 مليون دولار من حساب منظمة المرأة بسويسرا

    كشفت التحقيقات السويسرية الفيدرالية التى تجرى الآن حول المخالفات المالية لمنظمة حركة المرأة الدولية للسلام التى أنشأتها سوزان فى العاصمة السويسرية منذ عام 2003 عن جريمة غسيل أموال وتهرب ضريبى بمبلغ 962 مليون دولار، وهو ما أدى إلى قيام السلطات السويسرية بتجميد هذا المبلغ العام الماضى حيث تم إيداعه باسم قرينة المخلوع.

    أكدت الأدلة البنكية السويسرية أن سوزان ثابت هى الوحيدة صاحبة الحق الكامل على السحب والإيداع على المبلغ دون شروط، بينما تختص علية حامد البندارى سويسرية الجنسية من أصل مصرى ومقيمة فى جنيف وهى نائبة سوزان بمنظمة المرأة الدولية بحق التوقيع على الشيكات البنكية مع وليد شاش.

    وهو سويسرى الجنسية من أصل مصرى وكشفت وثيقتين من مستندات القضية حصلت عليها روزاليوسف أن النائب العام السويسرى أصدر أمرا بالقبض على سوزان ثابت للتحقيق معها بتهمة غسيل الأموال والتهرب الضريبي.

    يذكر أن مبلغ 962 مليون دولار هو حصيلة التبرعات والمعونات العربية والدولية التى حصلت عليها سوزان دون وجه حق وبالمخالفة لاوراق إنشاء منظمة المرأة العربية الدولية للسلام باعتبارها منظمة غير ربحية وغير حكومية.

    وأمر النائب السويسرى بتجميد نشاط منظمة حركة المرأة الدولية للسلام ومصادرة مقاراتها.


    بعد اكتشاف أن مقر أمانة المنظمة بالقاهرة ومن خلاله تصدر سوزان قراراتها كرئيسة للمنظمة وسجلت التحقيقات العديد من المخالفات التى ارتكبتها سوزان مبارك منها أن عمل المنظمات الدولية غير ربحية وهو الأمر الذى خالفته سوزان ثابت وتورطت فى عمليات غسيل أموال والتهرب الضريبي.

    المفاجأة أن سوزان سحبت سرًا من رصيد المنظمة بسويسرا 191 مليون دولار فى 23 فبراير 2011 أى بعد انتهاء صفتها كسيدة أولى فى مصر.

    المثير أن علية البندارى نائبة سوزان مبارك بحركة المرأة الدولية للسلام. وهو ما يعد مخالفة للقوانين السويسرية الأغرب أن هذا المبلغ التى قامت بسحبه علية باعتبارها نائبة المنظمة حركة والمرأة الدولية للسلام التى ترأسها سوزان ومقرها جنيف قامت بتحويله بعد سحبه إلى أحد بنوك بنما لمدة 72 ساعة ثم حولته إلى عدد من بنوك جزر «الكيمان» بحيث احتفى أثر حركة المبلغ كما جاءت التحقيقات السويسرية من واقع مستندات السجل التجارى السويسرى التى استخدمها النائب العام السويسرى فى التحقيقات التى حصلت روزاليوسف على نسخ معتمدة منها تبين أن حركة المرأة للسلام مسجلة باسم سوزان مبارك فى السجلات الفيدرالية على أنها منظمة غير ربحية وغير حكومية بتاريخ 3/ 7 /2003 برقم كودى سويسرى فيدرالى وهو 6 - 66010321.006 - CH وذلك فى الملف المودع لدى مكتب السجل التجارى السويسرى بجنيف برقم 2003 / 07534 وأظهرت أوراق منظمة حركة المرأة الدولية للسلام أن أعضاء هذه المنظمة 13 اسماً عند إعلانها رسميًا وهم على التوالى

    سوزان ثابت رئيسة المنظمة بريطانية الجنسية عليه البندارى سويسرية ومقيمة بجنيف ومعهما اركليس دافيد بريطانى الجنسية وقريب لعائلة سوزان البريطانية ومقيم حاليًا فى جنيف ثم وليد شاش مصرى سويسرى الجنسية ومقيم حاليًا فى جنيف بسويسرا ثم آدامز شارلز أمريكى الجنسية ومقيم فى جنيف بسويسرا ثم انجا ابنوزرى مواطن سويسرى ومقيم فى زيورخ ثم تيرنرجاستون فرنسية الجنسية مقيمة فى جنيف وطاهر حلمى مصرى الأصل يحمل الجنسية البريطانية ومقيم فى جنيف بسويسرا ثم تولين هندر سنغافورية الجنسية مقيمة فى بانكوك بتايلاند ثم سميح ساويرس مصرى مقيم فى القاهرة ثم زهير الطبطبائى سويسرى ومقيم فى جنيف ثم د. بطرس غالى مصرى ومقيم فى القاهرة أورت فان هيرون جنوب أفريقى ومقيم فى جنيف ثم ماريانا فاردويونانيس يونانية ومقيمة فى أثينا وفى وقت سابق قامت سوزان ثابت بتغيير اسم المنظمة من حركة المرأة الدولية للسلام إلى حركة المرأة الدولية للسلام لمنع الاتجار بالبشر.

    ويرجع تغيير اسم المنظمة للحصول على مئات الملايين من الدولارات كمعونات عاجلة بدعوى محاربة الاتجار فى البشر فى منطقة الشرق الأوسط خاصة على الحدود بين مصر وإسرائيل وعن هذا الأساس تحولت الجمعية إلى منظمة عملاقة لجمع التبرعات فى العالم.

    ورصدت التحقيقات السويسرية أن منظمة سوزان ثابت قد جمعت من 29 / 5 / 2006 إلى 31 / 12 / 2010 مبلغ مليار و230 مليونًا أودعت باسمها مباشرة دون الإشارة إلى أنها أموال تبرعات للمنظمة.

     

    الموضوع الأصلي : النائب العام السويسرى يامر بالقبض على سوزان ثابت     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : only you

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصر ..تطرد السفير التركى شؤون مصر الداخلية abo_hammad 83 3069 23rd November 2013 01:42 PM
    لأول مرة..مرسى بالصوت والصورة من داخل مقر احتجازه المفسدون فى الأرض only you 7 1827 3rd November 2013 02:38 PM
    الاهلى يتاهل لنهائى دورى افريقيا الشباب والرياضة only you 1 580 20th October 2013 07:08 PM
    متابعه :محاكمة محمد مرسى وقيادات جماعة التنظيم... شؤون مصر الداخلية جدة حبيبه 662 21825 9th October 2013 01:35 PM
    طلب صغنتوت خالص إقتراحات ... مشاكل تقنية دكتور مهندس جمال الشربيني 2 1664 2nd October 2013 09:21 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    شووووووووزى


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    النائب العام يوافق على تنازل سوزان مبارك عن ممتلكاتها رسمياً د. يحي الشاعر شهود على العصر 27 18th May 2011 08:07 PM
    بلاغ للنائب العام ضد ابن عم سوزان مبارك ، مصطفى ثابت عضو مجلس الشورى السابق د. يحي الشاعر حرب الفساد 0 1st March 2011 06:21 PM

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]