كيف تغير وضع نادي ريال مدريد في غضون ستة أشهر فقط؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كيف تغير وضع نادي ريال مدريد في غضون ستة أشهر فقط؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th February 2018, 02:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb كيف تغير وضع نادي ريال مدريد في غضون ستة أشهر فقط؟

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية تقريرا، تحدثت فيه عن الوضعية الصعبة التي يمر بها نادي ريال مدريد في الوقت الراهن، الذي تحولت نسخته الحالية من الأفضل في تاريخ النادي إلى أسوئها أداء في غضون ستة أشهر فقط.



    وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن النادي الملكي يحتل في الوقت الحالي المرتبة الرابعة في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 19 نقطة عن المتصدر، نادي برشلونة.

    ومنذ زمن غير بعيد، مرّ نادي ريال مدريد بفترة انتعاشة، حيث كان الحظ حليف المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان. وفي تلك الفترة، كان الملكي يحقق الانتصار تلو الآخر، فضلا عن أن أغلب القرارات التحكيمية كانت لصالح أبناء زيدان.

    وأكدت الصحيفة أنه، وعلى الرغم من فترة الفراغ التي يمر بها نادي ريال مدريد، إلا أن الفرنسي زيدان لم يغير شيئا من خططه التكتيكية، بل ولا زال يعتمد التشكيلة ذاتها. وخلال مباراة فريقه الأخيرة ضد نادي ليفانتي، أخرج زيدان، كريستيانو رونالدو، من المقابلة قبل انتهائها بعشر دقائق، ليحقق الفريق المنافس التعادل في الدقائق الأخيرة.

    وأضافت الصحيفة أن تعادل نادي برشلونة ضد إسبانيول أنقذ الملكي من الوقوع في وضع محرج في حال تعمق الفارق مع غريمه التقليدي ليصل إلى 21 نقطة. وحيال هذا الشأن، أوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "نسخة ريال مدريد الحالية تحولت من الأفضل في العالم إلى الأسوء في تاريخ النادي في غضون ستة أشهر فقط".

    وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي تمكّن خلال فصل الصيف الماضي من تحقيق إنجاز تاريخي بفوزه بخمسة ألقاب في موسم واحد. وعند فوزه بكأس السوبر الإسباني، اعتقد الجميع أن الملكي يسير في طريق مفتوح للإطاحة بجميع الأندية. وفي ذلك الوقت، كان اللاعب، ماركو أسينسيو، في أوج عطائه لدرجة أن جماهير النادي الملكي شبهته بالساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

    وأفادت الصحيفة أن جماهير الملكي تفاجأت بتراجع مستوى فريقها بشكل رهيب، حيث فقدت أملها بصفة مبكرة في فوزه بالدوري المحلي. أما على المستوى الأوروبي، فقد احتل زملاء رونالدو المرتبة الثانية خلف نادي توتنهام هوتسبير. وخلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، حقق ريال مدريد فوزا صعبا على نادي الجزيرة القطري في إطار كأس العالم للأندية لينهزم ضد نادي برشلونة في وقت لاحق. ومؤخرا، خرج النادي من سباق كأس ملك إسبانيا على يد نادي ليغانيس المغمور.

    وأوردت الصحيفة أن النادي الملكي يعقد الأمل في الفوز بدوري أبطال أوروبا، إلا أن ذلك يتطلب الفوز على نادي باريس سان جيرمان المتعطش للظفر بهذا اللقب بعد سنوات من الخيبات الأوروبية. وفي الوقت الراهن، يبدو النادي الباريسي على أهبة الاستعداد للظفر بأعرق الألقاب الأوروبية بعد التعاقد مع المهاجميْن، نيمار وكيليان مبابي.

    وذكرت الصحيفة أن زيدان يتحمل جزءا من المسؤولية في تراجع مستوى النادي، لا سيما وأنه عجز عن خلق التجانس بين لاعبيه خلال مختلف المباريات. فبعد أن قدّم أبناء زيدان أداء رائعا خلال مباراة أتلتيكو مدريد في إطار الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، أصبح العملاق المدريدي غير قادر على التغلب حتى على الأندية ذات الأداء المتواضع.

    وتابعت الصحيفة أن مستوى النجم، كريستيانو رونالدو، يشهد تراجعا في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، حيث فقد قدرته التهديفية. ومن جهة أخرى، تقهقر أداء كل من كريم بنزيما وغاريث بيل بسبب الإصابات المتكررة. وعموما، أصبح كل ناد يطمع في الفوز على ريال مدريد.

    وذكرت الصحيفة أن لاعبي الملكي باتوا عاجزين عن الاحتفاظ بالكرة وفرض أسلوبهم على الأندية المنافسة، كما أنهم فقدوا قدرتهم على استرجاع الكرة بعد فقدانها. وفي هذا الصدد، أورد المدير التنفيذي السابق لريال مدريد، خورخي فالدانو، أن "النادي الملكي يواجه صعوبات هيكلية".

    وأوضحت الصحيفة أن المدرب زيدان ادعى أن الفريق ليس في حاجة لانتدابات جديدة، كما أنه رفض انتداب مهاجم بهدف عدم التأثير على معنويات مواطنه بنزيما سلبا. في المقابل، فرّط الملكي في كل من ألفارو موراتا وخاميس رودريغيز، بالإضافة إلى ماريانو دياز. نتيجة لذلك، أصبحت دكة بدلاء الملكي تفتقر للاعبين قادرين على صنع الفارق.

    وبينت الصحيفة أن المدرب الفرنسي يقدم عند كل هزيمة التبريرات ذاتها، ممنيا نفسه بتحسن مستوى أبنائه في كل مقابلة. وخلال سنة 2016، تكهن العديد من النقاد بسقوط زيدان نتيجة خجله المفرط. وخلال أغلب مؤتمراته الصحفية، بدا مدرب الملكي لامباليا بالوضعية الصعبة التي يمر بها النادي، الأمر الذي أثار حفيظة جماهير الملكي، التي تعودت على رؤيته متألقا.

    وفي الختام، أبرزت الصحيفة أن جماهير الملكي ضاقت ذرعا بتصرفات زيدان، الذي يأبى الاعتراف بأن النادي على شفا الهاوية، مكتفيا بقول: "لست قلقا". خلافا لذلك، ينتظر النقاد أن ينظر زيدان إلى الأمور بشيء من الواقعية.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مواطنة إماراتية معتقلة تضرب عن الطعام وتبعث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    عدنان الزرفي: الأميركان حلفاؤنا ولا أحمل عداءً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    دار السلطان وأخواتُها.. ترميم لا ينتهي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    وقفة مع أنور الشعافي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    "سكر وسط"... عنوان الرداءة في الدراما... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]