فضيحة عاطفية تطال نائب رئيس وزراء أستراليا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



crypto-light.com

BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أفضل التهنئات والأمنيات القلبية بمناسبة عيد ... د. يحي الشاعر حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    صورة لمبارك وأسرته أيام الكحرته حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مصر فى المركز الأخير عالمياً فى التعليم حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    السلام الضائع في كامب ديفيد - محمد ابراهيم كامل KANE amer sh.

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    حقوق الحيوان في الإسلام .. حق الإيواء NazeeH احسب

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    تعرف على أقوى جوازات السفر فى العالم حشيش احسب

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الجزء الثانى : طريقه التقديم فى Saskatchewan -... khaled_sabry Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجرة المقاطعات province nomination program - pnp shaikh_tamer Remon.soliman

    قديم 15th February 2018, 12:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb فضيحة عاطفية تطال نائب رئيس وزراء أستراليا

    أنا : المستشار الصحفى







    فرض رئيس الوزراء الأسترالي مالكوم ترنبول، الخميس، حظرا رسميا على العلاقات الغرامية بين الوزراء وموظفيهم ردا على العاصفة التي أثارتها علاقة خارج إطار الزواج أقامها نائبه مع مساعدته السابقة وهي حامل حاليا.

    وأعلن ترنبول هذا التعديل في قانون المسلك الوزاري خلال مؤتمر صحافي استثنائي وجه فيه انتقادات لاذعة لنائبه بارنابي جويس. وقال إن مساعد رئيس الوزراء مذنب "بالتسبب بمعاناة وإذلال شديدين" لزوجته وبناته الأربع.

    واندلعت الفضيحة التي طالت جويس (50 عاما) منذ الكشف الأسبوع الماضي عن علاقته بمساعدة تصغره بعشرين عاما وهي تنتظر مولودا الآن. وهو متهم بأنه خالف قواعد الحكومة فيما طغت الأزمة على الأخبار وتزايدت الدعوات إلى استقالته.

    وأضاف رئيس الوزراء الأسترالي أن "بارنابي ارتكب خطأ في التقدير مثيرا للصدمة عبر إقامته علاقة مع شابة تعمل في مكتبه".

    وتابع "عبر قيامه بهذا الأمر، أغرق هؤلاء النساء في عالم من التعاسة وتسبب بصدمة لدينا جميعا. نحن جميعا متعاطفون معها، كان الامر رهيبا بالنسبة إليها أن تجد نفسها تحت الاضواء".

    وجويس من الشخصيات البارزة في الحزب الوطني أحد ركائز الائتلاف الحكومي المحافظ الذي تشكل مع الحزب الليبرالي برئاسة ترنبول.

    كما أعلن ترنبول أمام البرلمان أن مساعده سيأخذ إجازة الأسبوع المقبل ما سيجنبه بالتالي تسيير شؤون الحكومة خلال زيارة يقوم بها إلى الولايات المتحدة لأربعة أيام.

    وقال رئيس الوزراء إن "هذه الاجازة ستتيح لجويس تقييم موقفه". ويتوجه ترنبول إلى واشنطن الأربعاء المقبل لعقد لقاءات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسيكون في الخارج لمدة أربعة أيام.

    وسيتولى رئيس مجلس الشيوخ ماتياس كورمان تسيير شؤون الحكومة في غياب ترنبول.

    ويمكن أن يعمد رئيس الوزراء إلى إقالة نائبه، لكن هذا الأمر سيثير انقساما في الائتلاف الحاكم.

    أقر بارنابي بإقامة علاقة خارج إطار الزواج مع فيكي كامبيون مستشارته الإعلامية السابقة البالغة من العمر 33 عاما. وأعربت زوجته ناتالي التي أصبح منفصلا عنها حاليا بعد زواج استمر 24 عاما وبناته الأربع عن صدمتهن الشديدة.

    وخلص رئيس الوزراء الأسترالي إلى القول إن الزمن تغير وأصبح المواطنون يتوقعون من الطبقة السياسية أن تكون نموذجا يحتذى به.

    وتابع ترنبول "لست هنا لكي أعطي دروسا بالأخلاقيات، لكن بعض القضايا التي كانت مقبولة أو كنا نغض عنها الطرف في السابق، لم يعد يمكن قبولها. والآن في العام 2018 لم يعد مقبولا بالنسبة لوزراء أن يقيموا علاقات جنسية مع أشخاص يعملون لديهم".

    وأوضح أن المسلك الوزاري بالتالي تغير لكي تصبح الأمور شديدة الوضوح: "الوزراء سواء كانوا عازبين أو متزوجين يجب ألا يقيموا علاقات جنسية مع الموظفين لديهم".

    ونفى جويس أي انتهاك لقواعد حسن السلوك الوزارية التي تنص على أنه لا يمكن لشركاء حياة الوزراء أن يتولوا مناصب في الإدارات الحكومية بدون إذن مسبق من رئيس الوزراء.

    وكانت كامبيون تولت منصبين، أحدهما في مكتب وزاري والآخر لدى برلماني بعدما توقفت عن العمل لدى جويس السنة الماضية.

    وتتهم المعارضة أيضا نائب رئيس الوزراء بمخالفة قواعد حسن السلوك هذه عبر قبوله أن يعيش في شقة صديق له مليونير بعد انهيار زواجه.

    واتهمه العماليون بأنه طلب الإقامة في هذه الشقة وبالتالي قبول هدية وهي إقامة مجانية لستة أشهر. وأكد جويس أن هذه الشقة عرضت عليه وأنه لم يطلب الإقامة فيها.

    كما أن جويس وجد نفسه غارقا قبل أشهر في قضية ازدواجية الجنسية التي أدت إلى استقالة نواب ما هدد الغالبية الحكومية الضعيفة التي يشغلها الائتلاف في مجلس النواب.

    وقد أعيد انتخابه خلال الانتخابات التشريعية الجزئية بعد أن طرح نفسه مدافعا عن قيم المحافظين وفي مقدمها الزواج.

    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : فضيحة عاطفية تطال نائب رئيس وزراء أستراليا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دعوة إسرائيلية للتخلي عن عباس.. لماذا الآن؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th August 2018 03:51 PM
    ننشر أسعار تذاكر المتحف القومي للحضارة خلال عيد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2018 03:31 PM
    "الإسكان" تكشف عن إجراءات حل أزمة انقطاع المياه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 19th August 2018 03:31 PM
    الخشت: وجودنا في تصنيف "شنغهاي" ضمن أفضل 500... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2018 03:31 PM
    رئيس "السكك الحديدية" يكشف عن مقاعد إضافية حتى 31... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2018 03:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]