العراق يحتفل بميلاد عون.. ومطلوبان ضمن المباحثات (صورة) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    العراق يحتفل بميلاد عون.. ومطلوبان ضمن المباحثات (صورة)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th February 2018, 02:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb العراق يحتفل بميلاد عون.. ومطلوبان ضمن المباحثات (صورة)

    أنا : المستشار الصحفى





    كشفت صحيفة رسمية عراقية، الثلاثاء، أبرز الملفات التي يبحثها الرئيس اللبناني، ميشيل عون، في أول زيارة إلى بغداد منذ تسلمه منصبه، حيث يجري لقاءات مع نظيره العراقي، فؤاد معصوم، ورئيس الحكومة حيدر العبادي، ورئيس البرلمان سليم الجبوري.



    وقال عون عقب لقائه فؤاد معصوم، يجب تعزيز وحدة الموقف العربي ونحن على أعتاب قمة عربية ستعقد في المملكة العربية السعودية، مؤكدا أن بلاده تقف وبقوة لدعم وحدة العراق ومواجهة أية مخاطر تهدد وحدته الوطنية.



    من جهته، قال الرئيس العراقي فؤاد معصوم إن "العلاقات بين العراق ولبنان تاريخية تعود لآلاف السنين"، لافتا إلى أن "هذه العلاقة تاريخية وثقافية وسياسية وهناك مصالح مشتركة بين البلدين".


    وأضاف معصوم "تحدثنا مع عون عن النقاط التي تطور العلاقات بين البلدين بشكل عملي"، موضحا: "بحثنا التسهيلات دخول العراقيين إلى لبنان ودخول اللبنانيين للعراق".


    وكشفت صحيفة "الصباح" العراقية الرسمية أن "مجموعة من الملفات المهمة التي سيبحثها العماد عون مع المسؤولين في الحكومة العراقية، وأبرز هذه الملفات الأمنية والمالية والسياحية"، حسبما ذكر مسؤولون.


    وأوضحت أن "العراق ولبنان متفقان بحسب مذكرة تفاهم على تبادل المطلوبين، وبما أن المذكرة الأخيرة التي صدرت عن القضاء العراقي تقضي بوجوب تسليم المطلوبين للدولة العراقية بتهم إرهاب فسيكون ملف (معن بشور) لبناني الجنسية من بين أهم الملفات حضورا لاسيما أن الأخير يحظى بدعم كبير من بعض حلفاء الرئيس عون بالداخل".


    وسيناقش عون خلال لقاءاته في بغداد، وفقا للصحيفة، ملف "المعتقل لدى السلطات الأمنية اللبنانية المعروف بـ (أبو جعفر العراقي) أحد أخطر قيادات تنظيم الدولة والمكلف بشن هجمات إرهابية داخل لبنان والذي أطيح به مؤخرا بعملية استباقية أمنية من قبل جهاز فرع المعلومات اللبناني بعد استدراجه إلى بيروت قادما إليها من اسطنبول، وإمكانية تسليمه للعراق".


    ونقلت وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق إن "العراق القوي والمنتصر والعروبي هو الذي يشدنا إليه، وفي السنوات القليلة الماضية كنا على خط واحد وتنسيق مشترك في ما يتعلق بمكافحة الإرهاب حتى تزامن النصر معا".


    واحتفل الرئيس العراقي فؤاد معصوم بعيد ميلاد نظيره اللبناني ميشال عون، الثلاثاء، بعد مرور يومين على المناسبة حين فاجأ الوفد الضيف بكعكة عيد الميلاد وعليها العلمين العراقي واللبناني ليقطعها الرئيسان سوية في جو السرور.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مركز السيطرة على الأمراض في أمريكا: أعداد الوفيات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 02:51 PM
    لا وقت لتوديع أحبائهم.. مشاهد من مقابر إسبانيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 02:51 PM
    الإمارات تسجل 277 إصابة جديدة بفيروس كورونا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 02:51 PM
    في هونغ كونغ.. تعرف إلى ملاذ السكان المحليين وسط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 02:51 PM
    فيروس كورونا يُفجع غوارديولا بوالدته.. ومانشستر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 02:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]