بعد 5 كرات ذهبية.. ماهي أحلام النجم رونالدو؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    مصرع أربعة جنود أمريكيين فى سوريا
    الكاتـب : حشيش -
    عاجل - البرلمان البريطانى يصوت ضد بريكست
    الكاتـب : حشيش -
    تـــفـــاصـــيــل و أســـــرار...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    15يناير 1958.. ضباط سوريون يفرغون همومهم...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    16 يناير 1958 المظاهرات فى سوريا بدنا وحدة...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    الصين تزرع القطن فوق القمر!!!
    الكاتـب : حشيش -
    مدونة .. م الغزالى .. العين تسمع .. والإذن...
    الكاتـب : م الغزالى -
    15يناير 1958 ضباط سوريون يفرغون همومهم...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    الشابة السعودية رهف القنون تلجأ لكندا
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى


    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بعد 5 كرات ذهبية.. ماهي أحلام النجم رونالدو؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th February 2018, 01:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بعد 5 كرات ذهبية.. ماهي أحلام النجم رونالدو؟

    أنا : المستشار الصحفى





    نشر موقع "إي أس بي أن" الأمريكي تقريرا نقل من خلال تصريحات النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي أعرب عن رضاه عن كل ما حققه خلال مسيرته الرياضية. من جهة أخرى، أكد رونالدو أنه يعتزم مواصلة القتال من أجل الفوز بالمزيد من الكرات الذهبية.

    وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إنه على الرغم من أن نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، فاز بخمس كرات ذهبية خلال مسيرته الكروية، إلا أنه لا يزال يطمح للظفر بالمزيد. خلال هذا الموسم، سجل البرتغالي 27 هدفا في جميع المسابقات، في حين أنه وخلال الأربع مقابلات الأخيرة، أحرز ثمانية أهداف.

    وأكد الموقع أن نجم النادي الملكي أعرب خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي عن رغبته في نيل سبع كرات ذهبية. وفي حواره مع قناة "ديسيمبيدوس" على موقع يوتيوب، أوضح رونالدو أنه راض عن فوزه بكراته الذهبية الخمس.


    في هذا الصدد، أفاد رونالدو، قائلا: "لم أحلم قط بنيل الكرة الذهبية في خمس مناسبات، لكنني سأكون في غاية السعادة بما حققته خلال مسيرتي الرياضية في حال اعتزلت كرة القدم، فقد فزت بكل شيء. بالتأكيد، سأكون سعيدا إذا فزت بالمزيد من الكرات الذهبية. وفي حال لم يتحقق ذلك، فأعتقد أن خمس كرات ذهبية كافية".


    وأضاف صاروخ مادورا، مؤكدا: "أطمح للفوز بالمزيد من الكرات الذهبية وأعتقد أنني أتمتع بالمهارات والقوة التي تسمح لي بأن أكون أفضل لاعب في العالم على عكس ما يعتقد البعض. أثق في نفسي، لكن كل شيء مرتبط بما نحققه من ألقاب خلال مختلف المواسم، إلى جانب أدائي في نهاية هذا الموسم وفي كأس العالم".

    وأشار الموقع وفقا لرونالدو إلى أنه لم يكن يتخيل أنه قادر على أن يصبح أفضل لاعب في العالم إلى حدود التحاقه بنادي مانشستر يونايتد في سنة 2003. في هذا السياق، أورد رونالدو، قائلا: "خلال طفولتي، كنت أعتقد أنني لاعب مميز نظرا لأنني أقوم بحركات لا يستطيع زملائي القيام بها".

    وأوضح الموقع أن رونالدو تمكن من إحراز 434 هدفا في 425 مباراة منذ قدومه إلى النادي الملكي في سنة 2009. علاوة على ذلك، فقد ساهم البرتغالي في فوز ناديه بنحو 15 لقبا من بينها ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا.

    وفيما يتعلق بسؤال الموقع عن أحلامه التي يطمح إلى تحقيقها، أفاد رونالدو، قائلا: "بكل صراحة، ليس لدي أحلام، خاصة وقد حققت كل ما أطمح إليه. ففي السابق، كان هدفي أن أصبح لاعب كرة قدم محترف وأن ألعب بقميص المنتخب البرتغالي". وفي سياق متصل، أورد نجم المنتخب البرتغالي، أنه "في تلك الفترة، كان المنتخب البرتغالي يعج بالنجوم المتألقين على غرار روي كوستا ولويس فيغو وفرناندو كوتو. وعندما كنت أشاهد مباريات منتخب بلادي، كان هدفي الأسمى أن ألعب بجوار هؤلاء اللاعبين".

    ونقل الموقع على لسان رونالدو قوله: "أعتقد أنني حققت العديد من الإنجازات، لكنني أطمح إلى الفوز بكأس العالم على سبيل المثال. وفي حال انتهت مسيرتي الكروية، فسأكون فخورا بما حققته من ألقاب خاصة وأنني لم أتخيل أن مسيرتي ستكون ناجحة".

    وذكر الموقع أن نجم النادي الملكي أفاد أن سر تألقه يكمن في اللعب دون ضغوط. في هذا الشأن، صرح رونالدو أن "الأمور ستسير على نحو أسوء إذا وضعت نفسك تحت الضغط. وإذا كنت مهووسا بتحقيق هدف استعصى عليك في حياتك المهنية أو الخاصة، يجب عليك أن تدع الأمور تسير بشكل طبيعي".

    وفي حديثه عن الجماهير، قال رونالدو إن "العديد من الأشخاص يحبونني، كما يوجد آخرون يكرهونني، لكنني أقدر أولئك الذين يشجعونني". وأضاف نجم نادي ريال مدريد، قائلا: "يجب عليك أن تحب نفسك وأن تقدر ذاتك . لا يمكنني القول إنني ساحر، لكنني أنظر لنفسي في المرآة وأحب فعل ذلك".

    وبشأن حظوظ المنتخب البرتغالي في كأس العالم، صرح نجم النادي الملكي : "لسنا أفضل منتخب في كأس العالم. من هذا المنطلق، يجب علينا أن نقر بكل تواضع ونزاهة بوجود منتخبات أكثر عراقة منا على غرار المنتخب البرازيلي والإسباني والألماني والأرجنتيني. وبالنظر إلى أن كل شيء ممكن في كرة القدم، سنحاول تجاوز دور المجموعات وبلوغ مراحل متقدمة في نهائيات كأس العالم".


    وفي الختام، استطرد النجم البرتغالي قائلا: "أعشق مشاهدة المسلسلات والأفلام. كما أنني أحبذ مشاهدة الأفلام الوثائقية، إلى جانب حضور الحفلات الموسيقية. فضلا عن ذلك، أحب السفر".





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : بعد 5 كرات ذهبية.. ماهي أحلام النجم رونالدو؟     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إعلامي سوري موال للنظام: هل نناشد أردوغان؟ (شاهد) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th January 2019 11:00 AM
    ما سبب الخلاف بين أمريكا وتركيا حول أكراد سوريا؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th January 2019 10:40 AM
    تركيا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق لاعب السلة أنس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th January 2019 10:40 AM
    صحف عربية :بريطانيا تنتظر المعجزة أو الفوضى أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th January 2019 10:40 AM
    هل اُستوحي الكوكب الخيالي في "أفاتار" من هذه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th January 2019 10:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    MedoBay, Travel & Treatment Perfectly Paired

    الصحف المصرية والعربية

    Managed VPS Hosting

    Pass Medical Exams





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]