أردوغان وروحاني يتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار بالغوطة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أردوغان وروحاني يتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار بالغوطة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th March 2018, 03:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أردوغان وروحاني يتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار بالغوطة

    أنا : المستشار الصحفى





    قالت وسائل إعلام تركية إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الإيراني اتفقا الأربعاء على "الإسراع بجهود تنفيذ وقف إطلاق النار في منطقة الغوطة الشرقية بسوريا".

    جاء ذلك في اتصال هاتفي بين الزعيمين "أكدا فيه أهمية أن تبذل تركيا وروسيا وإيران جهودا مشتركة لتنفيذ وقف إطلاق النار وفقاً للقرار 2401 لمجلس الأمن"، بحسب وكالة الأناضول التركية للأنباء.


    كما أشارت الوكالة إلى أن الزعيمين "تبادلا الآراء حول القمة الثلاثية لزعماء تركيا وإيران وروسيا حول سوريا المزمع عقدها بإسطنبول في نيسان/أبريل المقبل".


    ويأتي اتصال روحاني-أردوغان بعد اتصال أجراه الرئيس التركي الثلاثاء مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين لبحث التطورات الحالية في الغوطة الشرقية، التي قتل فيها ما يزيد عن 800 مدني جراء قصف النظام السوري المتواصل منذ نحول ثلاثة أسابيع.


    والأربعاء وجّه الرئيس التركي انتقادات للمجتمع الدولي والقوى الكبرى على خلفية ما يجري في الغوطة، وقال في كلمة ألقاها خلال مشاركته في برنامج يوم المرأة العالمي "إن من لا يحرك ساكنا حيال مقتل مليون شخص في سوريا، لا معنى لحديثه عن حقوق المرأة".


    وتساءل: "هل سمعتم كلمة واحدة ممن يتشدقون بحقوق المرأة في العالم، حول مقتل آلاف النساء في الغوطة الشرقية خلال الأشهر الأخيرة؟"، مضيفا: "الذين لم يحركوا ساكنا إزاء مقتل مليون إنسان في سوريا معظمهم نساء وأطفال، هل يمكن أن تحمل كلماتهم حول حقوق المرأة أي قيمة؟".



    وتابع: "شاهدنا من يذرف دموع التماسيح من أجل عشرات الآلاف من النساء والأطفال الذين فقدوا في ظلمات مياه بحر المتوسط (.. ) كيف لنا أن نصدق من لم يذرف دموعا صادقة أنهم يدافعون عن حقوق المرأة فعلا؟".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    العراق ولحظة الخيار بين واشنطن وطهران صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 12:16 AM
    مأزق حكومة روحاني... إيران أمام خياري "الصحة" أو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 12:16 AM
    النرويج... ضربة اقتصادية غير مسبوقة ...400 ألف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 12:16 AM
    أمير قطر يأمر بتوجيه مساعدات طبية لإيطاليا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 12:16 AM
    "نحن نهزم كورونا" بريشة رسامين عبر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 12:16 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]