بريطانيا تعلن مقاطعتها كأس العالم بروسيا.. لماذا؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


alpha-x.io

BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen decoration way

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    19 سبتمبر 1970عبدالناصر يقطع إجازته المرضية... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجرة المقاطعات province nomination program - pnp shaikh_tamer Hamdy.nb

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem Hamdy.nb

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة السريعة لكندا - مقاطعة نيوبرانزويك هيشو هيشو

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    في ذمة الله.. الزميل العزيز احمد باشا oskasan Farida

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    يوم 18 سبتمبر 1970.. الفريق «صادق» فى الأردن... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon... Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    واشنطن توقف المزيد من المساعدات للفلسطينيين د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بريطانيا تعلن مقاطعتها كأس العالم بروسيا.. لماذا؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th March 2018, 07:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بريطانيا تعلن مقاطعتها كأس العالم بروسيا.. لماذا؟

    أنا : المستشار الصحفى







    أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي الأربعاء أن بلادها ستقاطع على المستوى الرسمي كأس العالم 2018 في روسيا، على خلفية تحميل الأخيرة مسؤولية تسميم جاسوس سابق في إنجلترا.


    وقالت ماي أمام النواب البريطانيين في معرض إعلانها تعليق العلاقات الثنائية بين لندن وموسكو: "لن يكون هناك حضور من قبل وزراء أو بالطبع أفراد من العائلة المالكة خلال كأس العالم هذا الصيف في روسيا".



    اقرأ أيضا: بريطانيا تطرد 23 دبلوماسيا روسيا ردا على اغتيال سكريبال

    وأعلنت ماي سلسة عقوبات ضد روسيا أبرزها طرد 23 دبلوماسياً وتجميد الاتصالات الدبلوماسية الرفيعة المستوى، محملة موسكو مسؤولية تسميم العميل الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته، واللذين عثر عليهما فاقدي الوعي إثر تعرضهما لغاز الأعصاب في سالزبري بجنوب غرب إنجلترا في 4 آذار/مارس.

    ومع تصاعد التوتر بين لندن وموسكو على خلفية هذه القضية في الأيام الماضية، نقلت تقارير صحافية إنجليزية عن وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون تلميحه إلى احتمال مقاطعة المنتخب الإنجليزي لنهائيات كأس العالم. إلا أن ماي لم تتطرق في كلمتها إلى هذه المسألة.


    وبعد وقت قصير من تصريحات ماي، حذرت وزارة الخارجية البريطانية رعاياها الراغبين في التوجه إلى روسيا من مخاطر التعرض لمضايقات بعد تصاعد التوتر بين البلدين، داعية إياهم إلى "اليقظة".

    أضافت: "إذا كنتم حالياً في روسيا أو ستتوجهون إليها في الأسابيع المقبلة، ينصح بالتيقظ وتجنب التعليق علناً على التطورات السياسية الأخيرة".

    وفي أول رد لمسؤول روسي على علاقة مباشرة بنهائيات كأس العالم، قلل رئيس اللجنة المحلية المنظمة أليكسي سوروكين من حجم تأثير القرار البريطاني على البطولة، قائلا لوكالة "ريا نوفوستي" المحلية: "الخيار متروك لكل مشجع للقدوم إلى كأس العالم من عدمه".

    وتابع: "هذا الأمر لن يكون له أي تأثير على جودة البطولة. عزمنا على الدوام أن ننظمها على أعلى مستوى"، مضيفاً: "من المؤسف ألا يلتزم الجميع بمبدأ ترك كرة القدم خارج السياسة".

    ووقعت إنجلترا في النهائيات الروسية ضمن المجموعة السابعة إلى جانب بلجيكا وبنما وتونس التي تبدأ مشوارها أمامها في 18 حزيران/يونيو على ملعب "فولغوغراد آرينا" في فولغوغراد.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دعوة إسرائيلية لإحياء "الخيار الأردني" في الضفة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th September 2018 10:12 AM
    قائمة الصدر ترفض أبرز مرشحين متداولين لرئاسة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th September 2018 10:12 AM
    رد مثير من نائب رئيس اتحاد الطيارين الأردني على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th September 2018 10:12 AM
    شركة فولكسفاغن تنسحب من إيران بسبب عقوبات أمريكا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th September 2018 10:12 AM
    السبت.. أولى حلقات" الماتش" مع هاني حتحوت على صدى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th September 2018 10:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]