"قسد" تنظم مظاهرة لرفض تركيا بمنبج وتتفاجأ بمطالب أخرى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المجلس العسكري في السودان وترفيع رتب أعالي...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    صلب السعودية لأحد المحكومين بالإعدام ، بعد...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    وزير الدفاع السوداني يعلن اعتقال البشير...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    تركيا "تعزل" عفرين بجدار إسمنتي بطول 70...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    تدمير مكة: عن الذي فعلته السعودية بالمسلمين
    الكاتـب : NazeeH -
    بالصورة: "الشاباك" (جهاز الأمن الداخلي...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    هجوم إرهابي بسريلانكا يوقع مئات القتلى
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    خطوات الهجرة إلى أستراليا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى


    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "قسد" تنظم مظاهرة لرفض تركيا بمنبج وتتفاجأ بمطالب أخرى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th March 2018, 12:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "قسد" تنظم مظاهرة لرفض تركيا بمنبج وتتفاجأ بمطالب أخرى

    أنا : المستشار الصحفى





    نظمت قوات سوريا الديمقراطية، مظاهرات، الأربعاء، في منبج السورية، لرفض دخول القوات التركية والجيش السوري الحر للمدينة، إلا أنها فوجئت بالمتظاهرين يطالبون النظام السوري بدخول المدينة.



    وخرج في منبج في ريف حلب الشرقي، عشرات السكان المنتمين للعشائر والقبائل العربية في المدينة، حيث رفعوا شعارات تدعو قوات النظام السوري إلى دخول المدينة والسيطرة عليها.

    وقالت مصادر محلية لـ"عربي21" إن "مظاهرة خرجت في بلدة أبو قليل في ريف مدينة منبج بالتنسيق مع قوات سوريا الديمقراطية، حيث توجهت أكثر من 200 حافلة تقل متظاهرين إلى مركز مدينة منبج، يقودها نجل عضو مجلس الشعب السوري السابق ذياب الماشي".

    وأوضحت طالبة عدم الكشف عن هويتها، أن المتظاهرين رفعوا لافتات ضد التدخل التركي في منبج وريفها، إضافة إلى التواجد الأمريكي في المدينة، في محاولة منهم لـ"إيصال رسالة بأنهم يريدون عودة النظام للمدينة، وكوسيلة ضغط على أمريكا لعدم السماح للأتراك بالدخول إلى المدينة".



    اقرأ أيضا: تركيا: سنتوجه لمنبج وربما نهاجم سنجار وجبل قنديل بأي وقت



    وأشارت المصادر إلى أن المظاهرة خرجت بتنظيم وتنسيق مع قوات سوريا الديمقراطية، من أجل التنديد بالتدخل التركي، إلا أن المتظاهرين خرجوا يهتفون ضد قوات قسد أيضا، إضافة إلى دعوة قوات النظام إلى دخول المدينة والسيطرة عليها، ما شكل مفاجأة للقوات الكردية.

    وأكدت أنه بعد هتافات المتظاهرين ضد قوات سوريا الديمقراطية ودعوة قوات النظام إلى دخول المدينة، أقدم مسلحو "قسد" على استهداف المظاهرة بالرصاص الحي، ما أدّى إلى إصابة نجل ذياب الماشي، إضافة إلى اعتقال عشرات المتظاهرين.

    بدوره، تساءل نائب رئيس الهيئة السياسيّة للتحالف الوطني لقوى الثورة في الحسكة محمود الماضي: "أيّ عاقل أو سويّ ويخشى على أهل منطقته يقدم على مثل هذه الدعوة الخطرة لدخول جيش النّظام إلى بلدته؟".



    وقال: "ذلك الجيش غدا مليشيا كبقية المليشيات المتحالفة معه، جلّ همّه خدمة المصالح الدولية الداعمة له غير آبه بسيادة أو وطن وشعب".

    وأشار في حديثه لـ"عربي21"، إلى أن "مدينة منبج كانت خاضعة لسيطرة الجيش الحر على مدى سنتين، لكنها ابتليت بداعش بعدها، ومن ثم تعرّضت لدمار القوات الكردية والتّحالف، بالتالي، فإن دخول قوات النظام إليها سيجلب لأهلها التنكيل والويلات والتصفيات والنّهب والسلب، الأمر الذي شهدناه في كل بلدة سيطر عليها النّظام".

    وأوضح أن هناك مجموعة ممن أسماهم "شبيحة"، كانت مستفيدة من النظام "أمثال أبناء النائب السابق ذياب الماشي، وبعض جماعته، من يدعون إلى المظاهرات للمطالبة بدخول النظام، أما شعب منبج، فكله يرفض هذه الدعوة، ويتخوف منها".




    اقرأ أيضا: مناشدات واسعة بمدن الشمال السوري لشمولها "غصن الزيتون"



    وأكد أن "جميع أهالي منبج يترقبون بفارغ الصبر دخول الجيش الحر وتركيا للمنطقة، لأنهم يعلمون الاستقرار والأمن والخدمات التي حصلت في جرابلس والباب، وغيرها في شمال حلب، ويدركون أن لا أمن لهم ولا استقرار في هذه المرحلة إلّا بتحرير منطقتهم من القوات الكردية المسلحة المصنفة "إرهابية" ودخول الجيش الحر وتركيا إليها".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    العقار السحري الذي يمكن أن يعكس تأثير التقدم في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th April 2019 01:22 AM
    بالفيديو.. حريق هائل يأتي على معمل دهانات قرب دمشق أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th April 2019 01:06 AM
    الحوثيون.. تقدم ميداني متسارع أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th April 2019 01:06 AM
    موقف طريف لشاب يخادع قطته ويصيبها بالدهشة! (فيديو) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th April 2019 01:06 AM
    الأمن التونسي يوقف بث قناة خاصة ويصادر معداتها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th April 2019 01:06 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    الصحف المصرية والعربية

    Pass Medical Exams





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]