السعودية تهدد بعقوبات للمتعاملين في سوق العملات الرقمية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



muslimcentral.com


BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى أستراليا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتالوج الهجرة لكندا ... إنجاز مطاريدى رابتى ضخم Admin زهرة الفل

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة السريعة لكندا - مقاطعة نيوبرانزويك هيشو Osama Hussein

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إنفجار لغم بالعاصمة الإدارية ومصرع أربعة أشخاص حشيش الصحفي

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتب مكتبة الإسكندرية كاملة علي النت NazeeH dent islam

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 15 يونيو 1967..... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    من عمليات ألقوات ألبحرية وحرب الإستنزاف وقصف... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جمال عبدألناصر يدلي يوم 24 يولية 1969 بتفاصيل... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جداول وإحصائيات الأعمال ألإيجابية ألناجحة خلال... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جداول وإحصائيات الأعمال ألإيجابية ألناجحة خلال... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    قديم 28th March 2018, 12:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb السعودية تهدد بعقوبات للمتعاملين في سوق العملات الرقمية

    أنا : المستشار الصحفى







    قال هاشم بن عثمان الحقيل، وكيل محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" للعمليات المصرفية، إن موقف المؤسسة واضح منذ البداية في التحذير من التعامل بالعملات الرقمية الافتراضية التي ظهرت أخيرا ومنها عملة "بيتكوين"، لما لها من عواقب سلبية مختلفة على المتعاملين ولكونها خارج المظلة الرقابية داخل السعودية.


    وأضاف خلال فعالية "التقنيات المالية الجديدة والعملات الرقمية" التي نظمها المعهد المالي بالتعاون مع Euromoney Learning Solutions، "أن ما لفت الأنظار في ظاهرة العملات الافتراضية هو التقنيات والمنهجيات التي تم استخدامها لإنتاج وتداول هذه العملات، ومن هذه التقنيات ما يعرف بسلسلة الكتل Blockchain وأيضا السجلات الموزعة Distributed Ledger، وسيكون لهذه التقنيات أثر كبير في أساليب تنفيذ الأعمال بالطريقة التي نعرفها اليوم".

    وأوضح وفقا لصحيفة "الاقتصادية"، أن بدايات تطبيق الإنترنت في نهاية القرن الماضي اقتصر على بعض تطبيقات البريد الإلكتروني ومشاركة الملفات وما إلى ذلك من خدمات يسيرة، وبعد ذلك توالى ظهور العديد من التطبيقات التي اعتمدت على الإنترنت وغيرت وجه العالم، وعلى النحو ذاته يتوقع كثير من الخبراء أن يكون للتقنيات الحديثة (السجلات الموزعة وسلسلة الكتل) التأثير ذاته الذي أحدثه استخدام الإنترنت.

    وأشار إلى أن في ذلك تحديا كبيرا سواء لمقدمي الخدمات الحاليين أو للجهات الرقابية، مشيراً إلى أن مؤسسة النقد العربي السعودي دائما تبذل كل الجهود لمواكبة التقنيات الحديثة.

    ولفت إلى وجود بعض المشاريع التجريبية الهادفة إلى استكشاف أبعاد هذه التقنيات ومجالات استخدامها، مؤكداً أن "مؤسسة النقد" تبذل جهدها لتوعية المؤسسات المالية ومنسوبيها بهذه التقنيات وهذه الفعالية تعد ضمن تلك الجهود التوعوية.

    وقال إن من المعروف قوة القطاع المالي المحلي والإشادة التي تتلقاها المملكة على الصعيد الدولي في هذا المجال ومن المهم مواصلة بذل الجهود من الجميع للمحافظة على هذه المكانة وتعزيزها، وإلى جانب ذلك نتطلع إلى أن تكون المملكة من الدول السباقة ليس في تطبيق التقنيات الحديثة فحسب، وإنما تطويعها وتطويرها وتقديمها للعالم.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    آمال الملايين معلقة بهم.. وشكوك حول مدى جاهزيتهم! صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2018 11:00 PM
    كندا تدرس دعم شركات السيارات ردا على تهديد أمريكا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 18th June 2018 10:30 PM
    ترامب يعلن إنشاء "قوات فضائية".. هذه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 18th June 2018 10:30 PM
    "التحالف" يقر بمشاركة قوات فرنسية إلى جانب "قسد"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 18th June 2018 09:50 PM
    هكذا وبّخ ماكرون صبيا أمام الكاميرات.. لماذا؟... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 18th June 2018 09:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]