هذا سر انتشار ظاهرة الرقص أمام مراكز الاقتراع في مصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    عاجل - البرلمان البريطانى يصوت ضد بريكست
    الكاتـب : حشيش -
    الصين تزرع القطن فوق القمر!!!
    الكاتـب : حشيش -
    مدونة .. م الغزالى .. العين تسمع .. والإذن...
    الكاتـب : م الغزالى -
    15يناير 1958 ضباط سوريون يفرغون همومهم...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    الشابة السعودية رهف القنون تلجأ لكندا
    الكاتـب : حشيش -
    أحلى من الشرف مفيش!
    الكاتـب : حشيش -
    إختفاء شابين ألمانيين فى مصر
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    الهجرة إلى أوروبا عن طريق الاستثمار بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    علي كفته : أبو لهب ممكن يدخل الجنة
    الكاتـب : KANE -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى


    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هذا سر انتشار ظاهرة الرقص أمام مراكز الاقتراع في مصر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th March 2018, 01:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هذا سر انتشار ظاهرة الرقص أمام مراكز الاقتراع في مصر

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية، عن سر تفاقم ظاهرة الرقص المبالغ فيها أمام مقار مراكز الاقتراع خلال أيام انتخابات الرئاسة المصرية الثلاثة التي تنتهي اليوم الأربعاء.


    وتختتم اليوم في مصر عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية التي ‏يتنافس فيها رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي ورئيس حزب الغد موسى مصطفى ‏موسى، وسط انتقادات دولية ومحلية لغياب المنافسة الحقيقية، ووصف المعارضة المصرية لها بـ"المهزلة".


    وقال المصدر لـ"عربي21"، إن الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب بالوزارة، استدعت خلال الفترة الماضية 35 ألف سيدة مسجلة آداب على مستوى محافظات مصر لأداء ما وصفها بـ"مهمة وطنية".


    وأضاف أن إدارة مكافحة جرائم الآداب تلقت أوامر "بضغط من جهاز الأمن الوطني"، لاستدعاء مسجلات الآداب للرقص أمام مقار مراكز الاقتراع على مدار اليوم الانتخابي.



    اقرأ أيضا: رقص وغناء أمام مقار الانتخابات بمصر.. ودعوات للابتهاج (شاهد)



    ونوه المصدر إلى أنه: "ليس كل من رقصن أمام مراكز الاقتراع مسجلات آداب، وإنما مسجلات الآداب هن من قُدن عمليات الرقص، التي تفاعل معها عدد كبير من الناخبين سواء كانوا رجالا أم نساء".


    وتابع: "تم تهديد مسجلات الآداب بفتح ملفاتهن وإعادة تحريك قضاياهن من جديد إن لم يستجبن للأوامر بالرقص أمام اللجان الانتخابية"، لافتا إلى أنه تم توزيعهن إلى مجموعات أمام مراكز الاقتراع المختلفة حسب مستواهم الاجتماعي.


    وأوضح المصدر خلال حديثه لـ"عربي21" أنه "تمت مراعاة مسجلات الآداب في الأقاليم والمناطق الريفية اللواتي يتعذر قيامهن بالمهمة أمام أقاربهم ومعارفهم، إلى مراكز اقتراع بمحافظات أخرى بعيدة عن محل إقامتهن".


    وأكد أن هناك هدفين رئيسيين من وراء دعم وزارة الداخلية لعمليات الرقص أمام اللجان الأول هو بث أجواء احتفالية أمام اللجان كتعبير عن فرحة المصريين بها، والمساهمة في زيادة إقبال الشباب على مراكز الاقتراع، والهدف الثاني هو إلهاء المواطنين بالحديث عن الرقص وليس الانتخابات.



    اقرأ أيضا: الناخبون المصريون يصوتون في"الرئاسة" لليوم الثالث والأخير



    وكانت حركة الدفاع عن الأزهر والكنيسة، قد دعت في أول أيام عملية التصويت بالانتخابات المصرية، جماهير الشعب المصري، إلى التواجد المبكر أمام اللجان الانتخابية بكثافة، وتحويل الأيام الثلاثة إلى عيد وطني، وتشغيل الأغاني الوطنية وحمل الأعلام، والهتاف لمصر والقوات المسلحة والشرطة.


    وأضافت الحركة، في بيان صادر عن مكتبها، أن الرقص والزغاريد أمام اللجان الانتخابية "حلال"، طالما أنها دعم للوطن، مضيفا أن عقيدة حب الوطن تعلو على أي انتماء آخر، مشيرة إلى أن الكتب الدينية أوصتنا بالدفاع عن مصر التي قال عنها القرآن الكريم "ادخلوا مصر آمنين".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    معارضون سعوديون يكشفون عن تعرض معتقلة لتعذيب شديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th January 2019 01:10 AM
    صحيفة: الرياض متورطة بتهريب طلابها المتهمين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th January 2019 01:10 AM
    أكبر نقابة عمالية بتونس تعلن الإضراب بعد فشل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 16th January 2019 12:40 AM
    رفض حكم مكسيكي احتساب ركلة جزاء لسورية يثير جدلاً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 16th January 2019 12:40 AM
    بونوتشي يتحدث عن ميلان... وإيغوايين خارج السوبر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 16th January 2019 12:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    MedoBay, Travel & Treatment Perfectly Paired

    الصحف المصرية والعربية

    Managed VPS Hosting

    Pass Medical Exams





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]