روسيا تتهم لندن بإخفاء معلومات مهمة بشأن قضية سكريبال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



muslimcentral.com


BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إنفجار قوى يستهدف رئيس وزراء اثيوبيا حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجره الى سلوفاكيا - ب 6000 يورو فقط khaled_sabry Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    عصفور يقف على يد مصلى بصلاة التراويح حشيش فنار التنمر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خرائط فلسطين - نادرة - متجدد أسامة الكباريتي rema hamdan

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة إلى نيوزيلاندا الأهلاوي الأصيل mohamed Abdelma

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى أستراليا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتالوج الهجرة لكندا ... إنجاز مطاريدى رابتى ضخم Admin زهرة الفل

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة السريعة لكندا - مقاطعة نيوبرانزويك هيشو Osama Hussein

    قديم 28th March 2018, 03:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb روسيا تتهم لندن بإخفاء معلومات مهمة بشأن قضية سكريبال

    أنا : المستشار الصحفى







    أعلنت الخارجية الروسية، الأربعاء، أن لندن "تخفي" عن المواطنين البريطانيين نقاطا أساسية في التحقيق بحادثة تسميم العميل الروسي المزدوج "سيرغي سكريبال" وابنته في بريطانيا.

    وأشارت الوزارة، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، إلى أن العدد الإجمالي لضحايا حادثة سكريبال، "ما زال مجهولا"، بحسب وكالة "سبوتنيك" المحلية.

    وأضاف البيان أن "تصرفات السلطات البريطانية تطرح الكثير من الأسئلة، حيث أنهم يخفون عن مواطنيهم نقاطا أساسية في هذا الحادث، وفي مقدمتها عدد الضحايا الإجمالي" دون توضيح إن كانت موسكو تعتقد أن الهجوم تسبب بوقوع مزيد من الضحايا إلى جانب العميل الروسي وابنته.

    وقالت الخارجية الروسية إن لندن تُخفي معلومات حول دراسة كيميائية وبيولوجية أجريت قبل حادثة التسمم بمختبر "بورتون داون" للعلوم والتكنولوجيا الذي يبعد 12 كيلومترا فقط عن مكان الحادث في سالزبوري.

    وأشارت إلى أن عدم اهتمام السلطات البريطانية بتحديد منفذي جريمة التسمم، يجعل روسيا تفكّر في إمكانية تورط القوات الخاصة البريطانية في هذه الحادثة.

    وبيّنت أن الجانب الروسي سيعتبر أن مواطنيها تعرضوا لهجوم نتيجة تحريض سياسي، في حال عدم تقديم دليل مقنع لها حول التسميم.

    وبدأت حملة طرد الدبلوماسيين الروس الاثنين، حينما أعلنت الولايات المتحدة طردها 60 روسيا وإغلاق القنصلية الروسية في سياتل، ثم لحقت بها 14 دولة أوروبية بطرد دبلوماسيين روس بعد إعلان رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك، أن قرار هذه الدول جاء بعد تأييدها لموقف بريطانيا في إلقاء اللوم على موسكو في تسميم الجاسوس الروسي السابق.

    وأعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ الثلاثاء طرد سبعة دبلوماسيين روس ورفض اعتماد ثلاثة آخرين في إطار الإجراءات الدولية ردا على تسميم العميل الروسي السابق في بريطانيا سيرغي سكريبال.

    وقال ستولتنبرغ خلال مؤتمر صحافي في مقر الحلف في بروكسل: "لقد سحبت اليوم اعتماد سبعة من أعضاء البعثة الروسية لدى حلف شمال الأطلسي، وسأرفض أيضا طلب اعتماد ثلاثة آخرين"، مضيفا: "هذا الأمر سيوجه رسالة واضحة إلى روسيا بأن هناك عواقب لسلوكهم غير المقبول".

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فلسطين ..100 عام من "الصفقات" و"النيران... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th June 2018 06:52 AM
    حماس: انحياز ميلادينوف للاحتلال لا يساعد في تأدية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th June 2018 06:52 AM
    مقدونيون يتظاهرون احتجاجا على تغيير اسم بلدهم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 24th June 2018 06:52 AM
    الناخبون الأتراك يدلون بأصواتهم في انتخابات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th June 2018 06:52 AM
    روسيا تشارك بعمليات النظام بدرعا وتقصف للمرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 24th June 2018 06:21 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]