"أحلام" تتوعد مطربا تونسيا "ما راح أتركك".. رد عليها (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "أحلام" تتوعد مطربا تونسيا "ما راح أتركك".. رد عليها (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st March 2018, 12:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "أحلام" تتوعد مطربا تونسيا "ما راح أتركك".. رد عليها (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    توعدت المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي" نظيرها التونسي، شمس الدين باشا، بعد فيديو تصريح مثير للجدل للأخير قبل أيام.



    القصة بدأت عند استضافة القناة التاسعة التونسية شمس الدين باشا، والمطربة الصاعدة أميرة بالحاج، التي اتهمت "أحلام" بإقصائها من تصفيات "ذا فويس"، الذي يعرض على شاشة "إم بي سي"، لسبب وحيد فقط، وغير متعلق بالغناء، وهو بدانتها.



    حديث بالحاج، وبكاؤها أثناء تظلمها من "أحلام"، أثار انفعال شمس الدين يوسف، الذي أطلق عبارات عديدة ضد أحلام، مثل "طز فيك وبفلوسك، وبغنائك، وتونس ما يعترفوش بيك".



    وتابع شمس الدين بأن "أحلام" وصفت صوت الفنانة التونسية الراحلة "ذكرى" بـ"النشاز"، متهما إياها بـ"عدم السماع".



    وأضاف: "ذكرى قهرتكم، وهي حية وهي ميتة، موتي يا أحلام".



    بدورها، ردت "أحلام" في سلسلة تغريدات، توعدت خلالها شمس الدين باشا بالقضاء.



    وقالت: "ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل، وأوعدك إن اللي اسمه شمس الدين، راح أخليه يكره الساعة اللي طلع وافترى علي، هو واللي معاه، وراح آخذ حقي بالقانون، وأنا وكلت محامي الخاص بإجراءات القضية، وأقسم بالله إنهم كذابين، أقسمت قسم يحاسبني عليه ربي، وهو عليه أن يثبت كلامه وأعتقد تونس فيها قانون".



    وأضافت: "أنت وقناتك أقسمت ماراح أتركم، وحقي راح آخذه بإذن الله بفضل الله أولا، ولأني مظلومة وعلى حق، وثانيا لأني أومن بنزاهة القضاء التونسي الشريف".



    وتابعت: "أقسم بالله أن هالبنت أول مرة أشوفها، حسبي ونعم الوكيل فيه وفيها، وفِي كل شخص يسيء لي ويظلمني، والظلم ظلمات إلى يوم الدين، بس أقسمت ماراح أتركهم، وتونس وبنات تونس تاج فوق الراس".



    وتساءلت أحلام: "ليش أقول إنها سمينة، مثلا أنا مارلين مونرو؟"، وعادت لتهديد شمس الدين، قائلة: "راح يطلع اللي اسمه شمس الدين ويعتذر لي أوعدكم".



    وعن مشاعرها تجاه الفنانة ذكرى، التي قتلت على يد زوجها في القاهرة عام 2003، قالت أحلام: "لما توفت ذكرى كنت في جدة، ورحت عملت لها عمرة، والله العظيم يمكن أهلها ما عملوا، لها حسبي الله عليهم كيف الناس عشان تاخذ أضواء شوي، يفترون على الناس، والله ما أتركه لين أخذ حقي منه بالقانون بإذن الله".



    وأعلن المحامي الخاص بأحلام، بدر باقر، أنه سيتم رفع دعوى ضد القناة التونسية التاسعة، وشمس الدين باشا، بعد ادعاءاتهما ضد "أحلام".



    وفي وقت لاحق، رد شمس الدين باشا على تغريدات "أحلام" بأن "لا مشكلة بينه وبينها"، وما قاله هو من باب الدفاع عن بنت بلاده التي إن كانت تكذب، فهو شيء "بينها وبين أحلام فقط".



    وأكد أن سخطه تجاه "أحلام" جاء بسبب رأي الأخيرة بالمطربة التونسية الراحلة "ذكرى".




    باذن الله سيتم رفع الدعوة عند الجهات المختصة في تونس ردا على الاداعاءات الكاذبه والعبارات المسيئة لموكلتي الفنانة احلام من قبل البرنامج التلفزيوني و المدعو شمس الدين باشا

    — المحامي بدر باقر (@baderbaqer) 30 March 2018
    #شمس_الدين ستأخذ شهره لن تحلم بها في حياتك لان قلت #احلام بس الانسان يأخذ شهره على الحق مش على باطل انت وقناتك أقسمت ماراح أتركم وحقي راح اخذه باْذن الله بفضل الله أولاً ولاني مظلومه وعلى حق وثانيا لأني أأومن بنزاهه القضاء التونسي الشريف ولن اعلق اكثر اكتفي بهالصوره وبهالقدر ?? pic.twitter.com/3ZZERZ7NYM

    — #AhlamTheVoice احلام ???????? (@AhlamAlShamsi) 30 March 2018
    أقسمت اني ماراح اتركه وانا اثق بالقضاء التونسي الشريف النزيه وانه بينصرني عليه وعلى قناته وعلى المدعيه الكاذبه لتشويه صورتي امام الشعب اللي اعشقه الشعب التونسي وحسبي الله ونعم الوكيل فيه اقسم بالله انه كااااذب وانا مستحيل اكون عائقاً لمشتركه تركت بلدها واهلها لتنجح مش اخلاقي ??

    — #AhlamTheVoice احلام ???????? (@AhlamAlShamsi) 30 March 2018
    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مواطنة إماراتية معتقلة تضرب عن الطعام وتبعث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    عدنان الزرفي: الأميركان حلفاؤنا ولا أحمل عداءً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    دار السلطان وأخواتُها.. ترميم لا ينتهي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    وقفة مع أنور الشعافي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    "سكر وسط"... عنوان الرداءة في الدراما... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]