الجزائر تدين بشدة "مجزرة" الاحتلال في "يوم الأرض" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجزائر تدين بشدة "مجزرة" الاحتلال في "يوم الأرض"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st March 2018, 03:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الجزائر تدين بشدة "مجزرة" الاحتلال في "يوم الأرض"

    أنا : المستشار الصحفى





    أدانت الجزائر، السبت، بـ"أشد العبارات" ما وصفتها بـ"المجزرة التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية في فلسطين يوم أمس الجمعة".

    وقالت وزارة الخارجية الجزائرية، في بيان، إن الجزائر تدين "بأشد العبارات المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق المشاركين في المسيرات السلمية التي نظمها الشعب الفلسطيني أمس بمناسبة إحياء الذكرى 42 ليوم الأرض".




    اقرأ أيضا: انطلاق فعاليات مسيرة العودة والاحتلال يواجهها بالرصاص(ملف)



    وأضاف البيان أن الجزائر "تُندّد بقوة بهذا التصعيد الإسرائيلي الخطير، والذي انتهك المواثيق والقوانين الدولية"، داعية المجتمع الدولي "للتعجيل بتوفير الحماية التامة للشعب الفلسطيني الأعزل".

    وبعد تحيتها للشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا أمس، أعربت الجزائر من جديد "عن تضامنها مع فلسطين شعباً وحكومة ومساندتها للشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل استعادة أرضه المحتلة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

    وعمّ الإضراب الشامل كافة محافظات الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة؛ اليوم السبت، حدادا على أرواح الشهداء الذين سقطوا، الجمعة، برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرات العودة الكبرى.




    اقرأ أيضا: استنكار واسع لقتل جنود الاحتلال لمشاركين بمسيرة العودة‎



    وأغلقت المحال التجارية أبوابها، وشلت حركة المواطنين والسيارات بشكل شبه كامل في الشوارع، فيما أعلنت المؤسسات التعليمية والجامعات عن تعطيل الدوام وإغلاق أبوابها.

    وكانت قوات الاحتلال ارتكبت أمس مجزرة مروعة في قطاع غزة بحق المتظاهرين السلميين، الذي خرجوا في مسيرات سلمية صوب المنطقة الحدودية المتاخمة لخط الهدنة.

    وسقط جراء عمليات القمع نحو 16 شهيدا، فيما أصيب أكثر من 1600 آخرين، بعد أن تعمدت قوات الاحتلال إطلاق الرصاص باتجاه المشاركين دون أن يشكلوا أي خطر.



    اقرأ أيضا: في اليوم الثاني.. مسيرة العودة بغزة تتحدى وتتواصل (صور)





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    زوجان يبيعان طفلهما الرضيع بالعراق بـ 400 دولار أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 03:50 PM
    ديلي بيست: هذا هو شكل الشرق الأوسط بعد فيروس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 03:50 PM
    حال "كورونا" والعالم.. أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 03:50 PM
    مسيّرات إماراتية تقصف هدفا بسرت.. والسراج يلوم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 03:50 PM
    فتح الحدود الأفغانية الباكستانية وإلزام العائدين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 10 6th April 2020 03:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]