شهيد قسامي في الخليل والاحتلال يمثل بجثمانه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > فلسطين أرض الرباط

    فلسطين أرض الرباط    FREE PALESTINE

    فلسطين أرض الرباط

    شهيد قسامي في الخليل والاحتلال يمثل بجثمانه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th April 2010, 11:37 AM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي أقسم أن تكون الرصاصة بين عينيه: شهيد قسامي في الخليل والاحتلال يمثل بجثمانه

    أنا : أسامة الكباريتي




    شهيد قسامي والاحتلال يمثل بجثمانه


    الاحتلال قصف المنزل ثم هدمه بالجرافات
    ثم استخرج جثمان الشهيد ومثل به (الجزيرة نت)



    عوض الرجوب-الخليل

    استشهد علي السويطي القيادي في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إثر قصف إسرائيلي لمنزل كان فيه ببلدة بيت عوا غرب الخليل جنوب الضفة الغربية.

    وحاصرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال تصاحبها عشرات الآليات العسكرية البلدة منذ ساعات الفجر الأولى، ثم ضيقت الخناق على المنزل الذي كانه به الشهيد علي السويطي (40 عاما)، وطلبت من جميع المتواجدين المغادرة.

    وقال شهود عيان إن الشهيد رفض المغادرة والاستجابة لنداءات الاستسلام التي وجهت له عبر مكبرات الصوت، فباشرت قوات الاحتلال إطلاق الرصاص والصواريخ على المنزل ثم هدمته بجرافات ثقيلة.

    وبعد انتهاء القصف أفاد الشهود للجزيرة نت أن الجرافات أزالت الركام وأخرجت جثمان السويطي، وسارع جنديان إلى سحب الجثمان المهشم بحبل، وأكد شهود آخرون أن الجنود أطلقوا النار على الجثمان بعد إخراجه.

    وفي محيط المنزل المستهدف اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال التي أطلقت القنابل الغازية والمدمعة تجاههم، مما أدى إلى إصابة خمسة منهم بجراح طفيفة ومتوسطة.

    وبعد انسحاب قوات الاحتلال من المكان حمل مئات المواطنين الشهيد على أكتافهم وشيعوه إلى مقبرة البلدة وسط هتافات مطالبة بالوحدة والانتقام.

    وتتهم إسرائيل الشهيد السويطي بالمسؤولية عن عملية قتل فيها عدد من جنود الاحتلال غرب الخليل عام 2004.

    موقف حماس
    من جهتها أكدت حركة حماس أن جيش الاحتلال مثل بجثمان الشهيد، معتبرة عملية اغتياله "صفعة في وجه (المبعوث الأميركي للسلام في المنطقة جورج) ميتشل الذي جاء ليحيي المفاوضات العبثية".

    وقال عضو المجلس التشريعي عن الحركة محمد مطلق أبو جحيشة إن "هذه الجريمة البشعة تعكس مدى خلو جيش الاحتلال النازي من الأخلاق والقيم الإنسانية"، مضيفا أنه "تم التمثيل بالشهيد بأبشع صورة".

    وأضاف أن من رسائل عملية الاغتيال أنه "يجب أن ينتهي التنسيق الأمني، ويجب أن تنتهي عملية سجن السجين لأخيه السجين".

     

    الموضوع الأصلي : شهيد قسامي في الخليل والاحتلال يمثل بجثمانه     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : أسامة الكباريتي

     

     



    التعديل الأخير تم بواسطة أسامة الكباريتي ; 27th April 2010 الساعة 11:53 AM
     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 2134 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1303 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 3578 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1052 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1179 20th March 2017 08:04 AM

    قديم 27th April 2010, 11:44 AM التونسيه غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    التونسيه
    Silver Member
     






    التونسيه has a reputation beyond reputeالتونسيه has a reputation beyond reputeالتونسيه has a reputation beyond reputeالتونسيه has a reputation beyond reputeالتونسيه has a reputation beyond reputeالتونسيه has a reputation beyond reputeالتونسيه has a reputation beyond reputeالتونسيه has a reputation beyond reputeالتونسيه has a reputation beyond reputeالتونسيه has a reputation beyond reputeالتونسيه has a reputation beyond repute

    التونسيه's Flag is: Tunisia

    افتراضي

    أنا : التونسيه





    حسبنا الله و نعم الوكيل

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 27th April 2010, 11:52 AM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي





    بنى قبره بيده

    الشهيد السويطي

    أقسمَ أن تكون الرصاصة بين عينيه
    (تقرير)

    [ 26/04/2010 - 07:21 م ]


    جثمان الشهيد على اكتاف المواطنين

    الخليل- المركز الفلسطيني للإعلام

    دخلت قبره الذي بناه بيديه منذ سنين طويلة، هذا الصباح الثائر هو يوم للفخر لقد فرشت أرض قبره بالتراب الأحمر الذي عشق، ووضعت تحت رأسه وسادة من أغصان الزيتون الذي أحب.. إنهاأم خالد والدة الشهيد القسامي علي سويطي، تروي كيف شاركت في زفاف قلبها إلى الجنان. سيدة ريفيه تعشق نور الشمس الطاهرة، تحمل في عينيها غضب لم تشهده الخليل عروس الجنوب، وفي قلبها بركان الشوق الذي استيقظ على أزيز الرصاص اذ ينزع رحيق الورد من شغاف روحها.


    همجية لا توصف
    في الساعة الرابعة من فجر الاثنين (26-4) تسللت خفافيش الظلام إلى بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، قوة صهيونية تعد بالمئات، طوقت منزل الأسير القسامي محمود السويطي، الذي يمضي حكما مؤبدا أربع مرات في سجون الاحتلال.
    الطفل مصعب محمود السويطي في الصف الخامس الابتدائي، هو ابن الأسير المذكور حيث يروي لنا القصة فيقول: "كنا نائمين في منزلنا في حي خلة الفول شمال غرب البلدة، حيث استيقظنا على أصوات مزلزلة لقوات الاحتلال وهي تطالبنا بأن نخرج من المنزل".
    ويضيف "نهضنا مفزوعين أنا وإخوتي الأربعة وامي ميسون الرجوب التي رفضت أن تخرجنا من المنزل، غير أن الجنود قاموا بإطلاق النار بشكل كثيف على منزلنا".
    ويتابع "خرجنا نحن وامي إلى الشارع حيث قام جنود الاحتلال باستجوابنا عن المطارد القسامي علي السويطي وهو زوج خالتي أم عماد، وقد أخبرناهم أننا لا نعلم عنه شيئا"، ويصف حالة الجنود بأنهم كانوا مرعوبين من الشهيد حيث كانوا يسألوننا بين الحين والآخر ، "هل علي مسلح أم لا؟ "نحن متأكدون انه في المنزل لكننا نريد أن نعرف هل يحمل سلاحا؟".
    ويقول مصعب أن الجنود كانوا يملاؤن المكان، وكانوا يتحصنون في زوايا الحي وكانت الطائرات تحلق في المكان، وكأنهم في معركة يواجهون فيها آلاف المقاومين، لكنهم كانوا على يقين من وجوده في بيتنا حيث بدأوا بنسف المنزل عبر بلدوزرات كبيرة، ثم اعتقلوا أمي بعد أن تأكدوا من استشهاد زوج خالتي.
    في ذات المكان كان يقف طفلي الشهيد الصغيرين يوسف (6 سنوات) وموسى (4 سنوات)، حيث كانا واجمين لهول ما شاهدت عيناهما في المكان الذي استشهد فيه والدهما.



    الاعتقال والمطاردة
    في بداية الانتفاضة الأولى اعتقلت سلطات الاحتلال علي إسماعيل السويطي بتهمة مقاومة الاحتلال والانتماء لحركة المقاومة الإسلامية "حماس".
    كان شابا يافعا مقداما، تقول والدته أم خالد أن سلطات الاحتلال حكمت عليه بالسجن أربع سنوات، كان ذلك قبل 22 عاما، ولكنه أثناء وجوده في سجن (عناتا) القريب من مدينة القدس هرب من السجن في عملية جريئة إلا أن سلطات الاحتلال تعقبته وقامت باعتقاله وإعادته إلى السجن.
    وتضيف والدته انه تزوج وبالرغم من ذلك بقي عاقدا قرانه مع البندقية، ورفض أن يتنازل عن أمنيته الوحيدة في الدنيا وهي الشهادة.
    وتضيف. لقد اقسم أمامي مرارا انه لن يستسلم لليهود وأنها ستقوم باستقبال وفود المهنئين باستشهاده بنفسها عاجلا أم آجلا وهذا ما حصل فعلا.
    وتقول زوجة الشهيد أم عماد أن علي اقسم أمامها مرارا انه سيستشهد برصاصة تستقر بين عينيه، كما أقسم لها انه سيستشهد مقبلا غير مدبر، وان الرصاصة لن تأتيه من الخلف كما يحدث مع المدبرين.
    وتضيف أن علي "ابا عماد" أصبح مطاردا لقوات الاحتلال منذ الأول من شباط عام 2007، حيث خرج من المنزل بعد اعتقال سلطات الاحتلال للخلية التي كان يعمل معها، وبعد تأكد سلطات الاحتلال أن علي كان له علاقة بقتل جنود صهاينة بينهم ضابط كبير في الجيش الصهيوني.



    على قائمة المطلوبين
    واتهمت سلطات الاحتلال الشهيد علي السويطي بعدة عمليات إطلاق نار باتجاه قوات صهيونية في منطقة دورا وإذنا شمال وجنوب غرب الخليل، ومن أهم العمليات التي نسبت إليه مقتل عدد من الجنود الصهاينة في منطقة اللَّيّة القريبة من بلدة اذنا في الخطوط الغربية التابعة لمحافظة الخليل، وقد جاءت العملية كرد قسامي على اغتيال الشهيد القائد عبد العزيز الرنتيسي
    وتتابع زوجته أم عماد منذ خمس سنوات وسلطات الاحتلال تداهم منازل العائلة، وتقوم باستمرار بتحطيم اثاثها وتترك تهديدات مباشرة للشهيد، ثم تنسحب وعندما اقتحمت قوات الاحتلال منزل شقيقتي في خلة الفول، اعتقدنا أن العملية هي إحدى حلقات مغامرات جيش الاحتلال التي اعتدنا عليها في القرية.


    عشق الشهادة
    وتقول والدته أم خالد إن علي ذهب ضحية التنسيق الأمني وضحية العملاء، الذين يصولون ويجولون بأمان ودون أدنى مساءلة، وتضيف أن ابنها قهرهم وأحبط خططهم خلال 38 شهرا هي فترة مطاردته.
    وتضيف أن علي وبالرغم من انه كان يعلم انه سيستشهد، إلا انه كان حريصا على أن يزرع قنبلة في اللحظة التي سيغادر فيها الدنيا ولذلك استشهد وهو يقاوم وسلاحه في يمينه.
    وتقول الأم أن علي متزوج من امرأتين وقد رزق منهما ثمانية ذكور وأربعة إناث، أكبرهم ملاك (16 عاما) وأصغرهم زكريا عشرة شهور، وتقول الأم أن علي رزق بطله زكريا وهو مطارد الأمر الذي اقلق أذناب الاحتلال وقيادته وجعلهم يراقبون منازلنا ليلا نهارا.
    وبعد أن هدم الاحتلال منزل الأسير القسامي محمود السويطي قاموا بسحب الشهيد إلى الشارع بحيل ربطوه على جثمانه، وبعد أن تأكدوا من هويته ذهبوا وطوقوا منزل أسرته ودخلوا إلى زوجته أم عماد، وسألوها باستهزاء عن صورة علي المعلقة على الجدار .. لمن هذه الصورة؟؟ فقالت: أنها لزوجها علي، فقالوا: وأين هو الآن؟؟
    قالت: لهم لا اأدري حينها تعالت أصواتهم بالضحك ثم انسحبوا.
    وفي رواية اهل الحي قالوا إن الشهيد خاض اشتباكا مع الجنود، وبعد استشهاده سحبوه إلى الشارع وتعمدوا إطلاق النار مباشرة على رأسه ووجه بهدف الإمعان في الانتقام.




    كتائب القسام: تنعى الشهيد

    وبعد الإعلان عن استشهاد المطلوب (رقم واحد) لقوات الاحتلال تجمع آلاف الفلسطينيين، في مشهد مهيب حملوا جثمان الشهيد على الأكتاف وطافوا فيه شوارع البلدة، التي أعلنت الحداد والإضراب الشامل وطالبوا كتائب القسام بالرد العاجل.
    وشارك في تشييع الشهيد آلاف الفلسطينيين بينهم نواب المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة التغيير والإصلاح، والقوا كلمة مؤثرة عن مكانة الشهداء وفضل المرابطة في سبيل الله وعن مزايا الشهيد وجهاده وعن شهداء القسام من بلدة بيت عوا وكل الشهداء الذين سقطوا في سبيل الأرض والقضية
    وطالب النواب بإيقاف التنسيق الأمني مع الاحتلال وحملة الاعتقالات على خلفية الانتماء السياسي، ورفع الضغوطات النفسية والجسدية عن المواطن الفلسطيني الذي يعاني ويلات الاحتلال.
    وقد وري جثمان الشهيد الطاهر في مقبرة القرية إلى جانب شهداء القسام ليعتلي قائمة الشرف القسامية من أبناء دورا وبيت عوا.

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 27th April 2010, 12:07 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي





    26/04/2010 - رقم: 1004-02


    {وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}


    بيان عسكري صادر عن :



    ... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...



    القائد القسامي علي السويطي..ضرب أروع الأمثلة في الصمود والثبات حتى نال الشهادة


    ويتجدد العطاء القسامي المبارك، من غزة القسام إلى ضفّة العيّاش، وتلتحم الدماء الزكيّة الطاهرة، وتتعانق أرواح الشهداء الأبرار، لترسم الطريق الواضح وتحدد الخيار الصائب الذي ارتضاه رب العالمين لهذه الأمة، خيار الجهاد والثبات والتضحية حتى الشهادة، وعلى هذا الدرب يمضي قادة وجنود القسام الميامين يقدّمون أنفسهم قرباناً لله ثم للوطن السليب، وتبقى خليل الرحمن دوماً رائدة الجهاد والمقاومة، ومعقل القساميين، ومحضن الاستشهاديين، ورمز الثبات والعطاء، ويقدم رجالها الأبرار في كل يومٍ أرواحهم ودماءهم على طريق النصر والتحرير، فخليل المحتسب والقواسمي ومسك والنتشة لا يمكن أن تنكسر، بل ستبقى ومعها كل مدن الضفة معقلاً للمقاومة وعنواناً للرد والانتقام، ومهما تزايدت المؤامرات والملاحقات والبطش من القريب والبعيد فإن نار الثأر ستخرج من تحت الرماد ليكتوي بها الكيان الصهيوني وأذنابه..


    إن كتائب الشهيد عز الدين القسام تزف اليوم إلى جنات الفردوس فارساً من فرسانها الميامين:

    الشهيد القسامي القائد/ علي إسماعيل عبد القادر السويطي


    (42 عاماً) من بلدة "بيت عوّا" جنوب مدينة الخليل


    والذي ارتقى إلى العلا شهيداً صباح اليوم الاثنين 12 جمادى الأولى 1431 هـ الموافق 26/04/2010م، بعد أن حاصرته قوات الاحتلال الصهيوني في منزل ببلدة "بيت عوّا" في الخليل، وأطلقت القذائف بكثافة تجاه المنزل، فرفض شهيدنا الاستسلام، وأبى إلا أن يقف في وجه قوات الاحتلال المدججة بأعتى الأسلحة، وفضل الشهادة في مواجهة مشرفة، وخاض اشتباكاً مسلحاً لأكثر من ثلاث ساعات مع القوات التي حاصرته، وبعد أن عجزت تلك القوات الجبانة عن النيل منه قامت بهدم المنزل على شهيدنا البطل، ليرتحل إلى ربه مقبلاً غير مدبر، وشهيدنا هو منفذ عملية إطلاق النار قرب مفرق إذنا بالخليل التي جاءت رداً على اغتيال القائد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي وأسفرت عن مقتل جنديين من قوات ما يسمى "حرس الحدود" الصهيوني وإصابة آخرين بجراح، ولقد ظل شهيدنا يطارد العدو الصهيوني، وأقض مضاجع جنوده حتى شاء الله له أن يستشهد، لينهي بالشهادة رحلة مطاردةٍ دامت أكثر من سبعة أعوام، نحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً ..
    إننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام ونحن نزف اليوم هذا القائد المجاهد، الذي ضرب أروع الأمثلة في الصبر والثبات والصمود، ووقف بوجه قوات الاحتلال موقف الرجال الذين يأبون الخضوع أو الانكسار ويفضلون الشهادة على الاستسلام، لنؤكد على أننا ماضون على درب الجهاد والمقاومة مهما كلفنا ذلك من تضحيات ودماء، ومهما تخاذل المتخاذلون وفرط المفرطون، وأننا سنبقى الأوفياء لشهدائنا وجرحانا وأسرانا حتى يأذن الله لنا بالنصر المبين.


    وإنه لجهاد.. نصر أو استشهاد،،،


    كتائب الشهيد عز الدين القسام- فلسطين


    الاثنين 12 جمادى الأولى 1431 هـ


    الموافق 26/04/2010م

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 27th April 2010, 12:17 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي




    !For Medical Professionals Only

    صور القائد القسامي بعد استشهاده






    صور المنزل الذي هدم على الشهيد




     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 27th April 2010, 12:28 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي




    رضوان: التنسيق الأمني يجرِّئ الاحتلال على دمنا

    2010-04-26


     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 27th April 2010, 12:33 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي




















     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 27th April 2010, 12:46 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 8
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي





    لكم جنة الخلد يا جند الله البواسل ..

    هكذا أنتم دوما .. عشاق للشهادة ..
    مقبلين غير مدبرين ..
    تختارون نوع الشهادة .. بل ولكم أيضا توقيتها ..
    أنتم الأعلون دوما ..
    كرارين لا فرارين ..
    لا يبالي الجحفل منكم أألقي على الموت أم ألقي الموت عليه ..

    اللهم هم رجالك .. وأنت أعلم بهم .. اللهم تقبلهم قبولا يليق بمقامهم عندك ..
    اللهم أحسن إليهم وتجاوز عن سيئاتهم .. وأدخلهم مدخل صدق
    الله ارفعهم مع الأنبياء و الصديقين و الأولياء ..

    اللهم نحسبهم كذلك .. ولا نزكي على الله أحدا

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 27th April 2010, 01:09 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 9
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي




    https://3mroag.blu.livefilestore.com/...Ow/hamsawy.mp3

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 28th April 2010, 02:34 AM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 10
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي




    شكر الله سعيكم
    نجاملكم في الأفراح

     

     


     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    بجثمانه, يمثل, شهيد, والاحتلال, قسامي

    شهيد قسامي في الخليل والاحتلال يمثل بجثمانه

    « الموضوع السابق | الموضوع التالي »
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    الزهار: مستعدون للمعركة بالخارج إن أرادها الغرب والاحتلال أسامة الكباريتي فلسطين أرض الرباط 1 20th February 2010 03:39 PM
    عشرون ساعة .. معركة أسطورية يرويها شهيد قسامي حي أسامة الكباريتي فلسطين أرض الرباط 0 13th March 2009 03:28 PM
    آخر يوم في حياة عبدالناصر .. الهليوكوبتر.. حلٌّقت بجثمانه مرتين فوق بيته...!!! د. يحي الشاعر تاريخ مصر الحديث 0 12th August 2008 08:35 PM

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]