قصف وجرحى بغزة.. وتواصل الاعتقالات بالقدس والضفة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قصف وجرحى بغزة.. وتواصل الاعتقالات بالقدس والضفة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th April 2018, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb قصف وجرحى بغزة.. وتواصل الاعتقالات بالقدس والضفة

    أنا : المستشار الصحفى





    ذكرت مصادر صحفية فلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، قيام الاحتلال الإسرائيلي، بقصف نقاط تتبع للمقاومة الفلسطينية بعدة قذائف مدفعية داخل قطاع غزة.


    ونقلت وكالة صفا الفلسطينية أن عملية القصف جاءت، بعد توغل لعدد من الجرافات الاسرائيلية في أراضي المواطنين الفلسطينيين شرق حي الزيتون بمدينة غزة .


    وزعم المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن قوة تابعة للجيش الاسرائيلي تعرضت لتفجير عبوة وضعت بالقرب من الحدود، دون اصابات أو أضرار.


    إلى ذلك أعلن الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أشرف القدرة، عن وصول اصابتين بجراح متوسطة لمجمع الشفاء الطبي والمستشفى الإندونيسي جراء اطلاق الرصاص على المواطنين شرق وشمال القطاع.


    وفي تصريح صحفي للناطق باسم حركة حماس، فوزي برهوم، اعتبر أن عمليات القصف لمواقع المقاومة صباح اليوم، تدلل على حالة من التخبط لدى الاحتلال الإسرائيلي جراء التفاعل الشعبي الفلسطيني الكبير في مسيرة العودة.



    وقال برهوم، إن ذلك "لن يزيد الجماهير الفلسطينية سوى المزيد من التحدي والصمود ومواجهة المحتل وانتزاع الحقوق وكسر الحصار مهما بلغت التضحيات".


    وفي سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 19 فلسطينينا من انحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.


    وأعلن الاحتلال في بيان له، اعتقال ـ16 فلسطينيا الليلة الماضية بدعوى كونهم " مطلوبون بتهمة أنشطة ارهابية شعبية" على حد تعبيره.


    يذكر أن الفلسطينيين مازالوا ومنذ 30 آذار / مارس الماضي، يتجمعون قرب السياج الفاصل بين غزة وإسرائيل، ضمن فعالياتهم في مسيرات العودة السلمية، المطالبة بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى مدنهم وقراهم التي هجروا منها عام 1948.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ملكة بريطانيا تلقي خطابها الرابع منذ توليها العرش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 03:41 AM
    تعرّف إلى أفضل هواتف سامسونغ في 2020 أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 03:41 AM
    الولايات المتحدة تستعد لأسبوع "سيء" مع ارتفاع عدد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 03:06 AM
    فيروس كورونا: إصابة أنثى نمر في حديقة حيوانات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 03:06 AM
    الموبايل واللاب توب.. 10 أشياء لا يجب تفويتها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 6th April 2020 02:25 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]