سفير إسرائيلي: العالم غير مقتنع بروايتنا حول مسيرات العودة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مدونة .. م الغزالى .. العين تسمع .. والإذن ترى! م الغزالى م الغزالى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    صلاح أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة السريعة لكندا - مقاطعة نيوبرانزويك هيشو Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجرة المقاطعات province nomination program - pnp shaikh_tamer Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    لملك حسين ملك الأردن يبلغ جمال عبد الناصر أنه... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطاب رئيس هيئة أركان حرب القوات المسلحة بطلب سحب... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    قرار رفع درجة استعداد القوات المسلحة وتحريك جزء... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    التعليمات السرية للعمليات الحربية رفع درجات... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    من ألأميرة الدكتورة سعاد الصباح امرأة ناصرية... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سفير إسرائيلي: العالم غير مقتنع بروايتنا حول مسيرات العودة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th April 2018, 07:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb سفير إسرائيلي: العالم غير مقتنع بروايتنا حول مسيرات العودة

    أنا : المستشار الصحفى







    قال سفير إسرائيلي سابق الثلاثاء، إن الماكنةالدعائية الإسرائيلية تواجه تشققات في قدرتها على ترويج روايتها حول العالم، في ظلقدرة الفلسطينيين على إقناع المجتمع الدولي بفعالياتهم في الأسابيع الأخيرة.


    وأضاف السفير الإسرائيلي الأسبق في واشنطن زلمان شوفال،أن "كثيرا من أصدقاء إسرائيل حول العالم يعتقدون أن المسيرات الشعبية في قطاعغزة هي جماهيرية وقانونية، في حين أن ردود إسرائيل عليها غير متناسبة".


    وأشار شوفال في مقال نشرته صحيفة معاريف وترجمته"عربي21"، إلى وجود إشكاليات تقف أمام المزاعم والشروحات، التي تحاولالآلة الدبلوماسية والسياسية التي تستخدمها إسرائيل في الأسابيع الأخيرة.


    وأكد أن "الأحداث العنيفة التي شهدته الحدودقرب قطاع غزة في أيام الجمعة الثلاثة الأخيرة، قد تأخذ مديات متسعة، وتنتقل لجبهاتأخرى محيطة بإسرائيل، مما يتطلب إجراء فحص دقيق وبحث جدي لكل زوايا العمل الذييقوم به أعداؤنا، للعمل على توفير ردود مناسبة من قبل إسرائيل، بما في ذلك عملياتمبادر إليها".



    اقرأ أيضا: كاتبة إسرائيلية ترسم صورة بانورامية عن الخيام السلمية بغزة


    ونقل شوفال عن الخبير الإسرائيلي في شئون الشرقالأوسط مارتين شيرمان أن "المسيرات الأخيرة للفلسطينيين بقطاع غزة، قضت علىما تبقى من آمال لإحياء فرضية الأرض مقابل السلام، القائمة أساسا على قرار الأممالمتحدة 242 لمجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة".


    كما أن "هذه المسيرات تعبر بصورة واضحة عن فشل خطةالانفصال الإسرائيلي عن قطاع غزة عام 2005، التي شكلت في حينها أساسا لترتيباتسياسية مع الفلسطينيين، لكن ما حصل من أحداث دامية خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة،أفشل كل هذه الخطط الإسرائيلية".


    وزعم شوفال، الذي كان من زعماء حزب الليكود الحاكم،أن "الشعارات واليافطات التي رفعها المتظاهرون الفلسطينيون على حدود غزة لاتترك شكوكا بأنها ليست مرتبطة بصورة مباشرة في موضوع الحصار المفروض على غزة، أوالاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، وإنما هدفها الحقيقي هو القضاء على دولةإسرائيل، وذبح اليهود فيها، كما تحدث بذلك عدد من قادة المظاهرات".


    وختم مقاله: "يمكن القول بكثير من الثقة أن مايحصل على حدود غزة هو تطبيق لقاعدة المنظر العسكري العالمي كلاوزفيتس، حين قال أنالحرب هي امتداد للسياسة بوسائل أخرى، وبالتالي فإن ما تشهده غزة هذه الأيام هيامتداد للحروب الأخيرة من خلال المسيرات والمظاهرات".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أوروبا والحرب في اليمن .. المصالح تؤدي إلى تجاهل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th April 2018 04:42 AM
    أغنية لبنانية ساخرة عن اللاجئين تثير استنكاراً... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th April 2018 04:42 AM
    أزمة في ألمانيا.. 36 ألف وظيفة في مجال الرعاية لا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th April 2018 04:42 AM
    منظمات الإغاثة الإسلامية في مؤتمر المانحين لسوريا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th April 2018 04:42 AM
    ولاية بافاريا تقرر تعليق الصلبان في مؤسساتها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th April 2018 04:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

      DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]