غزاوي تزوج 11 امرأة ولديه 430 إبناً وحفيداً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )
    الا كارفور العبور !!!
    (الكاتـب : aymanology ) (آخر مشاركة : sasaasso)
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > المنتدى العام > موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات

    موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات

    غزاوي تزوج 11 امرأة ولديه 430 إبناً وحفيداً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th April 2010, 07:27 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي غزاوي تزوج 11 امرأة ولديه 430 إبناً وحفيداً

    أنا : أسامة الكباريتي




    غزاوي تزوج 11 امرأة ولديه 430 إبناً وحفيداً



    شهدي الكاشف
    بي بي سي-غزة

    قصة الحاج عبد الرحمن النجار والذي يقطن في بلدة قيزان النجار بشرقي خان يونس تبدو غريبة إلى حد ما، لكنها واقعية لرجل فلسطيني يبلغ من العمر 83 عاماً تزوج في حياته بأحد عشر امرأة، طلق إحداهن بعد ساعات من زواجه منها لأنها لم تسمع كلامه، وأنجب من عشرة منهن، 32 إبنا ولديه أكثر من 430 حفيداً.
    قصة الحاج أبو طلال كما يحب جيرانه أن يسموه، تعد واحدة من القصص التي يتحدث عنها كثير من اهالي القطاع.
    زرت الحاج ابو طلال في منزله المتواضع وعندما دخلت الى باحة المنزل، فوجئت برجل مسن يجلس قرب كانون النار ويلتف الاطفال من حوله يضحكون ويستمعون الى قصصه، اعتقدت للوهلة الاولى أنه يجلس مع احفاده، لكنه قال لي بأنهم أولاده، وأصغرهم يبلغ من العمر عاما ونصف العام.

    يقول أبو طلال أنه بدأ يشعر مؤخرا بآلام في قدميه، مضيفاً أنه ينتمي لمدرسة التعدد في الزوجات، وأنه تزوج أولى نسائه عندما كان في الخامسة عشر من عمره، وأن زوجته في ذلك الحين كانت احدى قريباته التي توفي زوجها فإضطر الى ان يتزوجها حفاظا عليها رغم أنها كانت في السابعة والعشرين من عمرها.
    يقول الرجل وهو يتفحص بعض الخشب الذي يستعد لإيقاده: "أنا تزوجت كثيرا ولو أعطاني الله عمرا وصحة سأتزوج مرة أخرى، فأنا وأولادي وأحفادي نزيد عن أربعمائة واتمنى أن يزيدوا أكثر وأكثر نكاية في إسرائيل.

    سألته لماذا نكاية في إسرائيل؟ قال لانهم "غدروا بنا وأريد أن أقول لهم مهما قتلتم منا سنبقى أكثر ولن تقضوا علينا، حتى لو قتلوا من أولادي وأحفادي 200 فلن يوقفوا نسلنا".
    ويفتخر الحاج أبو طلال بأن اولاده يسيرون على خطاه، فابنه طلال توفي وعلى ذمته خمس نساء، وابنه جمال تزوج من خمسة نساء ايضا، وابنه الثالث متزوج من سيدتين، ويقول ابنه ابراهيم والذي يبلغ من العمر عشر سنوات إنه سينفذ وصية ابيه وسيتزوج من عشرين إمرأة.

    ويقول الرجل والذي لا تكاد الضحكة تفارق وجهه المتجعد، "لا تصدق النساء فهن كاذبات فالمرأة مرّارة (من المر) والنساء نسّايات للجميل" فقاطعته متسائلا إذا كان هذا رأيك بهن فلماذا تزوجت عشر نساء، فأجاب ضاحكا "لأنني أقوى منهن جميعا".
    ويقول أبو طلال: "كنت اعود من عملي كمعلم للبناء وكانت زوجاتي يجلسن امام المنزل فما أن ادخل الشارع المؤدي الى بيتي حتى يثور غبار في المكان بعد أن يبدأن بالهرولة هن والاولاد الى داخل البيت خوفا مني ".

    حاولت أن احصل منه على الوصفة السحرية التي تبقيه قويا ويتمتع بصحة جيده، لكنه أغاظني بقوله لا آكل كثيرا فاكتفي فقط بتناول حبة من الطماطم صباحا، وبيضتين على الغداء، لكنني كنت في الماضي لا آكل إلا الخبز مغمسا بزيت الزيتون.

    سألته: ألا تأكل الحمام واللحوم، فضحك وقال إن ثمنه غال جدا، وأنه لم يآكل الحمام منذ أكثر من عشرين عاما، ثم أضاف ضاحكا: إذا جلبت لي زوجا من الحمام سأكون شاكرا لك.

    جيش أبو طلال:
    يفتخر أبو طلال كثيراً بأبنائه وأحفاده وأبناء أحفاده اللذين تجاوز عددهم نحو 430 شخصاً، ويقول "إذا أقمنا فرحاً في العائلة تنهال على المنزل جميع سلالتي، فأنا لا أرسل بطاقات الدعوة للأقارب لأن عدد سلالتي يكفى لقاعة الأفراح".
    ويضيف "ما إن يحصل فرح في البيت أو مناسبة معينة ويقتحم الأحفاد الحارة حتى يردد الناس عبارة (وصل جيش أبو طلال الى الميدان) من كثرة العدد".

    ويفضل ابو طلال مشاهدة مسلسل "عائلة الحاج متولي" الشهير والذي قام ببطولته الفنان المصري نور الشريف وجمع فيه بين أربع زوجات، قائلاً: "أنا تجربة ناجحة واقعية ولست مسلسلاً، ولدي جاهزية تامة لإقناع الرجال بالتعدد".

    ويضيف مختتماً حديثه: "بعت أرضي التي أملكها والبالغة مساحتها 6 دونمات من أجل مواصلة الزواج والإنجاب، ففلسطين بحاجة إلى المزيد من الرجال في ظل الحروب الإسرائيلية التي تستهدف الفلسطيني أينما وجد".

    الرجل الذي اعتاد على أن يلعب بالنار صباح مساء، بل طوال عمره، لا ترضى عنه كل نسائه بل أن بعضهن يشعرن بالظلم، لأنه يقرب آخر نسائه وهي مصرية الجنسية والتي تزوجها قبل 17 عاما وأنجب منها قبل عام ونصف آخر أطفاله، فمعظم نسائه يعشن في بيت آخر قرب بيته مع ابنائهن.

    زوجته فايزة عابدين، وترتيبها السادسة، بدت غاضبة عندما قالت: "لم ينصفني هجرني منذ أن تزوج آخر مرة قبل 17 عاما، صحيح انه ابقاني مع اولادي ولكنني كنت اعتقد بأنه لن يتزوج مرة أخرى ولكنه فعلها اربع مرات بعد ذلك".

    وتقول فايزه إنها انجبت 7 بنات وخمسة أولاد مات منهم أربعة، لكن شريفة شبير وهي ثالث زوجاته بدت أكثر واقعية وقالت: "انا لا اريد منه شيئا، اخذت حصتي منه ولا ادعو له سوى بطول العمر والصحة وأن يعينه الله على ان يربي ابناءه كما ربى ابنائي.

    وتقول الحاجة شريفة وهي تضحك، "القصة طويلة كنت كلما أنجبت له ولدا تكون مكافأتي على ذلك بأن يتزوج من امرأة أخرى ".

    أبو طلال يقول إن المرأة الظالمة تستحق أن يتزوج عليها زوجها ثمانين مرة، لكن المرأة الطيبة والمطيعة لا يجوز للرجل أن يتزوج عليها، سألته ولماذا فعلت أنت ذلك، قال لي ضاحكا لأنني أبو طلال".

    أبو طلال قال لي إنه لم يظلم أحد، وقال إن آخر أمنياته هي أن يمد الله في عمره كي يتزوج مرة أخرى، وجيرانه من الرجال يخشون أن تعرف نساؤهم بأنهم يتبادلون الحديث معه كي لا يصابوا بعدوى تعدد الزوجات من الحاج أبو طلال.

    فيديو:
    https://www.bbc.co.uk/arabic/middleea...azan_tc2.shtml



    شوفو:
    مافيناش من زعل .. تعدد الزوجات مباح للمسلمين .. لكنه اليوم .. فرض عين على كل فلسطيني ..
    ابن خالتي في يافا -الله يرحمه- مات عن 17 ابن وابنة من زوجة واحدة ..
    والدي -الله يرحمه- تركنا فريق كورة مختلط (11 ابن وابنة) ..
    والوالدة الله يعطيها الصحة والعافية لم تتوقف عن الخلفة إلا بعد التحاقي بالجامعة ..

    والله انني لأفرح كلما رزق مسلم بمولود ..
    وأفرح للفلسطيني أكثر .. لأن تكاثرنا مفروض أن يكون في الذروة ..

     

    الموضوع الأصلي : غزاوي تزوج 11 امرأة ولديه 430 إبناً وحفيداً     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : أسامة الكباريتي

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 2157 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1311 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 3634 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1058 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1190 20th March 2017 08:04 AM

    قديم 28th April 2010, 09:17 PM هدي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    هدي
    Member
     





    هدي is on a distinguished road

    افتراضي

    أنا : هدي





    يا ما شاء الله ... يا ماشاء الله

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 28th April 2010, 09:26 PM ana_3enady غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    ana_3enady
    Field Marshal
     






    ana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond repute

    ana_3enady's Flag is: Cape Verde

    افتراضي

    أنا : ana_3enady




    دعوه لموضوعي

    ربنا يديله الصحة

     

     


     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    11،امرأة, تزوج, غزاوي

    غزاوي تزوج 11 امرأة ولديه 430 إبناً وحفيداً

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    يوميات غزاوي - أثناء الحرب على غزة أحمد فاروق فلسطين أرض الرباط 3 14th March 2009 03:54 AM

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]