تحالف دعم الشرعية بمصر يدعو لأسبوع "مع الأقصى والأسرى" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تحالف دعم الشرعية بمصر يدعو لأسبوع "مع الأقصى والأسرى"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2018, 06:02 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb تحالف دعم الشرعية بمصر يدعو لأسبوع "مع الأقصى والأسرى"

    أنا : المستشار الصحفى





    دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في مصر لأسبوع ثوري جديد بعنوان "مع الأقصى والأسرى"، دعما لقضية القدس، والأسرى في سجون رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي.

    وقال في بيان له، الجمعة، وصل "عربي21" نسخة منه، إن "قضية المعتقلين لا تنفصل عن قضية القدس والمسجد الأقصى، بل إنهم يدفعون ثمن تبنيهم ودعمهم للقضية الفلسطينية وما أحوجنا إليهم اليوم أحرارا ليقودوا الشارع مجددا دعما للقدس ورفضا لتهويدها، ورفضا لصفقة العار".

    وأضاف التحالف: "مع نقل الإدارة الأمريكية لسفارتها من تل أبيب إلى القدس في الذكرى السبعين لنكبة فلسطين تحركت مسيرات العودة من غزة رفضا لهذا الإجراء، وتأكيدا لعروبة القدس، وأنها كانت وستظل عاصمة فلسطين".

    وتابع: "لقد سقط في هذه المسيرات عشرات الشهداء وآلاف الجرحى الذين أشعلت دماؤهم الذكية الحماس في نفوس العرب والمسلمين فهب الكثيرون منهم نجدة لفلسطين، وقررت بعض الدول سحب سفرائها من الكيان وطرد سفراء الكيان لديها، وهو ما لم تفعله سلطة الانقلاب في مصر التي ترتبط بود خاص مع العدو الصهيوني، ووفرت الحماية لسفارته، ويسرت لها الاحتفال بذكرى النكبة بينما منعت المصريين من التعبير عن غضبهم حتى لو داخل جدران مغلقة".

    وأردف تحالف دعم الشرعية: "مع اندلاع هذا الغضب الشعبي تضامنا مع القدس حري بنا أن نتذكر عشرات الآلاف من المعتقلين السياسيين في سجون السيسي، والذين كانوا خير داعم لقضية فلسطين، والذين أثبتت الأيام أنهم كانوا هم من يقودون الغضب المصري دفاعا عن القدس وأقصاها الأسير".

    واستطرد قائلا: "وحري بنا أن نذكر بكل فخر موقف الرئيس محمد مرسي الذي لم يترك غزة وحدها، والذي أرسل رئيس وزرائه هشام قنديل لزيارة القطاع أثناء العدوان الصهيوني في 2012، وأمكنه وقف ذلك العدوان فورا".

    وأكد أن "هؤلاء المعتقلين الذين يقضي الكثيرون منهم شهر رمضان للعام الخامس في محبسهم في ظل ظروف غير آدمية بالمرة، وفي ظل حرب تجويع مقصودة، جديرون بالتضامن معهم والتذكير بقضيتهم والدعاء لهم"، مضيفا: "كل التحية للأسرى في سجون الانقلاب، وتقبل الله صمودهم، وعاشت القدس عاصمة لفلسطين".



    اقرأ أيضا: تحالف دعم الشرعية بمصر يدعو لأسبوع "اغضب"

    وفي سياق متصل، طالب المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية، خالد الشريف، برفع المعاناة عن المعتقلين في السجون المصرية والمظلومين، مشيدا بالإفراج عن 330 سجينا، الأربعاء الماضي، قائلا: " نتمنى الإفراج عن جميع المعتقلين لتصبح مصر وطنا بلا سجناء رأي".

    وتوجه "الشريف" في بيان له، مساء الخميس، بالتهنئة لجموع الشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن "الشهر الكريم فرصة عظيمة للعبادة والتوبة والتقرب لله رب العالمين".

    وشدّد على أنه "في ظل الأزمة الاقتصادية الطاحنة يجب على المصريين أن يتراحموا ويكون شهر رمضان فرصة للتكافل الاجتماعي ومساعدة الفقراء والمحتاجين".

    وطالب المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية، "أئمة المساجد بكثرة الدعاء لمصر أن يرفع عنها البلاء والغلاء، ويعمها الخير والرخاء، ويحفظها وسائر بلاد المسلمين من كل مكروه وسوء".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اعتقال مغربي نشر أخباراً زائفة عن وفاة طفل بكورونا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 04:44 AM
    "البروفيسور": ساعات درامية مجانية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 04:44 AM
    موسم دراما رمضان 2020 يفقد "هيبته" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 04:44 AM
    ما دلالة انخفاض احتياطي مصر النقدي 5 مليارات بشهر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 9th April 2020 04:29 AM
    "MEE": متحدثة ترامب الإعلامية الجديدة معادية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 04:29 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]