البنتاغون تنشر فيديو مقتل جنود أمريكيين بكمين النيجر (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



muslimcentral.com


BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    شاهد مباراة ريال مدريد وليفربول بجودة رائعة حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ذكرى من أكتوبر blue bird blue bird

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة لمدينة موردن -Morden city immigration liketlove Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    السموم الموجودة فى الدجاج حشيش استحالة الحوم

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    Pink Taxi حشيش رشا هاني

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مبرمجون و مهندسي شبكات وصيانه حاسبات مهاجرين الي... nasrfathy Mohamed Gohar

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ردا على السيسى .. مصر ليست صغيرة د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ردا على السيسى .. مصر ليست صغيرة د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    قديم 18th May 2018, 03:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb البنتاغون تنشر فيديو مقتل جنود أمريكيين بكمين النيجر (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى







    نشرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) مقطع فيديو لكمين دموي نصبته جماعة محلية تابعة لتنظيم الدولة في أكتوبر/ تشرين الأول 2017، وأسفر عن مقتل أربعة جنود أمريكيين في النيجر.


    وأظهر الفيديو الذي تبلغ مدته 9 دقائق، وفقا لشبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، جثة الجندي لا دافيد جونسون، وهروب 7 جنود أمريكيين و4 جنود من النيجر إلى مستنقع للاختباء.


    وفي مارس/آذار الماضي، نشرت حسابات تابعة لتنظيم الدولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر مقتل 4 جنود أمريكيين في النيجر، قال تنظيم الدولة حينها إنه تم أخذه من كاميرات لجنود أمريكيين قتلوا في الكمين.





    وقال تقرير جزئي للبنتاغون، تم نشره يوم الخميس 10 مايو/ آيار إن سلسلة من الأخطاء الفردية والتنظيمية، تشمل نقص التدريب وعدم إدراك الموقف، أفضت إلى نصب كمين دموي في النيجر العام الماضي قتل فيه أربعة جنود أمريكيين.


    وقال ملخص من ثماني صفحات للتقرير: "يرصد التحقيق أخطاء فردية وتنظيمية ومؤسساتية ومواطن قصور أسهمت في الأحداث المأساوية التي وقعت في الرابع من أكتوبر 2017... لم تكن الأحداث نتيجة خطأ أو موطن قصور واحد بمفرده".


    وذكر التقرير أنه حتى قبل وصول فريق قوات العمليات الخاصة الأمريكي إلى النيجر منع التغيير السريع للأفراد القوات من القيام بتدريب مهم كفريق قبل الانتشار. ولم يتدرب معا سوى نصف الفريق عندما وصل إلى النيجر في خريف 2017.


    وفي الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول 2017 شرع الفريق إلى جانب قوات شريكة من النيجر في مهمة لاستهداف متشدد بارز من تنظيم الدولة الإسلامية قرب قرية تيلوا بالنيجر. ولم يتدرب الفريق على المهمة كما لم يخطر القادة الأعلى مستوى بأنه سيقوم بها.


    وفي طريق العودة إلى القاعدة بعد تنفيذ عملية منفصلة لجمع معلومات، توقف الفريق في قرية تونغو تونغو للتزود بالإمدادات. وعندئذ وقع الجنود الأمريكيون وشركاؤهم من النيجر في كمين نصبه 50 متشددا.


    وتنشر واشنطن قرابة 800 جندي في النيجر كما تدير قاعدة للطائرات دون طيار في العاصمة نيامي بينما تبني أخرى في أجاديز بتكلفة تبلغ حوالي 100 مليون دولار.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قطر تحظر تداول منتجات دول الحصار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2018 11:11 PM
    الكشف عن تفاصيل إصابة صلاح.. هل سيلحق بالمونديال؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2018 11:11 PM
    رمضان السوريين بالأردن.. نقص المساعدات يفاقم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2018 11:11 PM
    ألمانيا: فضائح جديدة تكشف قصورا كبيرا في عمل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2018 10:50 PM
    انهيار الليرة قد يودي بسلطان أنقرة! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 26th May 2018 10:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]