"الثوري المصري" يستنكر التراشق بين مناهضي سلطة الانقلاب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "الثوري المصري" يستنكر التراشق بين مناهضي سلطة الانقلاب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st May 2018, 04:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "الثوري المصري" يستنكر التراشق بين مناهضي سلطة الانقلاب

    أنا : المستشار الصحفى





    استنكرت رئيسة المجلس الثوري المصري، مها عزام، قيام أشخاص من تيارات مختلفة مناهضة لسلطة الانقلاب العسكري في مصر بالتراشق فيما بينهم بشكل شخصي، مؤكدة أن "هذا الأسلوب يصب في مصلحة ذلك النظام غير الشرعي، الذي يعمل جاهدا لإشعال وتزكية مثل هذا التراشق كآلية من آليات حربه مع الثورة".

    وأشارت، في تصريح لـ"عربي21"، إلى أن "نظام السيسي بعدما انقلب على الشرعية المنتخبة في 3 تموز/ يوليو 2013 ينقلب حاليا على من سانده في الاستيلاء على السلطة في ظل فشله المتفشي والواضح"، داعية الثوار إلى العمل على الاستفادة من هذه الخطوة بشكل صحيح.

    ولفتت "عزام" إلى أن "كل مصري له الحق الكامل في محاكمة عادلة أمام قاضيه الطبيعي، ويجب ألا يتعرض أي مواطن للاعتقال التعسفي أو الاختفاء القسري بأي صورة من الصور"، مستدركة: "وإن كانت هناك أخطاء سابقة بحق الشعب، فالشعب يعرف من أجرم بحقه وسيحاكمه بمحاكم عادلة بعد نجاح الثورة".

    وناشدت رئيس المجلس الثوري المصري جميع الأفراد والكيانات المناهضة للانقلاب عدم الانخراط في الأساليب التي وصفتها بغير الأخلاقية، وأن "يترفعوا عن أسلوب النظام في تعاطيه مع كل من يخالفه الرأي".

    وأردفت "عزام": "مصر التي ستبنيها الثورة بعد إسقاط الانقلاب واسترداد الشرعية، هي مصر الحرية والعدل التي ترفض كل أساليب النظام الانقلابي القمعية بما فيها الاعتقالات التعسفية والاختفاء القسري والتعذيب والاغتصاب والقتل واستعمال القضاء كأداة سياسية".

    وتابعت: "لقد انكشفت هذه الطغمة العسكرية لأنها سلطة مستبدة وفاشلة وفاسدة، ولا تمثل سوى أقلية بينما الشعب الحر يمثلون الأكثرية، وإن أدرك الأحرار إمكانياتهم وقدراتهم سيستطيعون إزالة العسكر، وأول خطوة هي إعلان رفض العبودية التي يريد أن يفرضها السيسي وحاشيته".

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    العراق ولحظة الخيار بين واشنطن وطهران صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 12:16 AM
    مأزق حكومة روحاني... إيران أمام خياري "الصحة" أو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 12:16 AM
    النرويج... ضربة اقتصادية غير مسبوقة ...400 ألف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 12:16 AM
    أمير قطر يأمر بتوجيه مساعدات طبية لإيطاليا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 12:16 AM
    "نحن نهزم كورونا" بريشة رسامين عبر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 12:16 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]