البابا ينتقد قرار فصل الأطفال عن ذويهم وخامنئي يهاجم أمريكا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    بداية ألتسلط ألديكتاتوري ألـعـسـكـري ......
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    ســــوريـــة الانــقـــلابــات على خمس...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مجازر نظام حـكم "العلوي" ألأسد حافظ الأسد...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    الخــــداع باســـــم الوحـــــدة و الزحف...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    حميع نصوص صفحات المحاضر الرسمية لجلسات...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    حميع نصوص صفحات المحاضر الرسمية لجلسات...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    المعادلة الكندية للصيادلة
    الكاتـب : Batman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    أنا وأنتم ....وتورونتو
    الكاتـب : Dr. Ahmad -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى


    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    البابا ينتقد قرار فصل الأطفال عن ذويهم وخامنئي يهاجم أمريكا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th June 2018, 02:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb البابا ينتقد قرار فصل الأطفال عن ذويهم وخامنئي يهاجم أمريكا

    أنا : المستشار الصحفى





    انتقد البابا فرنسيس رأس الكنيسة الكاثوليكيةسياسة إدارة ترامب التي تقضي بالفصل بين أفراد الأسرة الواحدة من المهاجرين علىالحدود المكسيكية قائلا إن اللعب على شواغل الناس العاديين ليس هو الحل لمشاكلالهجرة في العالم.

    وقال البابا لرويترز إنه يؤيد التصريحات الأخيرةالتي أدلى بها الأساقفة الكاثوليك في أمريكا الذين وصفوا الفصل بين الأطفالوآبائهم بأنه "مخالف لقيمنا الكاثوليكية" و"غير أخلاقي".

    وأضاف في مقابلة مساء يوم الأحد: "الأمرليس سهلا لكن الشعبوية ليست هي الحل".

    ومن أبرز الرسائل التي وجهها ما يتعلق بسياسة"اللا تساهل" في الهجرة التي تتبعها إدارة الرئيس دونالد ترامب وتقضيبمحاكمة كل المهاجرين الذين يتم القبض عليهم عند عبورهم حدود المكسيك بالمخالفةللقانون وحبس الكبار في السجون وفي الوقت نفسه إرسال أطفالهم إلى ملاجئ حكومية.

    تسببت تلك السياسة في انتقادات حادة فيالولايات المتحدة والتنديد بها في الخارج بعد انتشار مقاطع فيديو للصغار المحبوسينفي عنابر أرضيتها من الخرسانة وارتفاع أصواتهم بالبكاء.

    وقال البابا: "أنا في صف مؤتمرالأساقفة"، مشيرا إلى بيانين صدرا عن أساقفة الولايات المتحدة هذا الشهر فيمايتعلق بالهجرة.

    وتزيد تصريحات البابا الضغوط على ترامب فيسياسة الهجرة إذ أن عدد أتباع الكنيسة الكاثوليكية يبلغ 1.3 مليار نسمة في مختلفأنحاء العالم كما أنها كنيسة أكبر الطوائف في الولايات المتحدة.

    وتتفق السياسة الأمريكية الجديدة مع المناخالسياسي الجديد الذي يجتاح أوروبا الغربية بسبب الأعداد الكبيرة من اللاجئينوطالبي اللجوء وأغلبهم فروا من الحرب والفقر في الشرق الأوسط وأفريقيا.

    وقال البابا إن الشعبويين "يخلقون حالةهوس" بقضية الهجرة في وقت تواجه فيه مجتمعات شائخة مثل أوروبا "شتاءديمغرافيا هائلا" وتحتاج للمزيد من المهاجرين.

    وأضاف أنه لولا الهجرة "لفرغت أوروبا".


    من جهته، وصف المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانيةآية الله علي خامنئي الأربعاء "بالجريمة" السياسة الأميركية القائمة علىفصل أبناء المهاجرين عن أهلهم، في خطاب ألقاه أمام مجلس الشورى ونشره موقع رسمي.

    وقال خامنئي إن "رؤية صور الجريمة التيتتمثل في فصل آلاف الأطفال عن أمهاتهم في الولايات المتحدة لا تُحتمل. لكنالأميركيين وبكل خِسة يفصلون الأطفال عن أهلهم المهاجرين".

    واستدعت سياسة فصل الأطفال عن أهاليهمالمهاجرين غير الشرعيين الهاربين بمعظمهم من الحرب في أميركا الوسطى انتقادات جمةداخل وخارج الولايات المتحدة استهدفت بشكل خاص الرئيس دونالد ترامب.

    والعلاقات بين طهران وواشنطن مقطوعة منذ العام1980 وغالبا ما يندد المرشد الأعلى بالغرب الذي يتهمه "بالانحلالالأخلاقي"، فيما توصف الولايات المتحدة بأنها "الشيطان الأكبر" فيالخطاب الإيراني الرسمي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الهندوس والمسلمون وغاندي في مواجهة احتلال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th February 2019 03:30 PM
    توقع مثير لصندوق النقد الدولي حول مصير حكومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th February 2019 03:30 PM
    أردوغان: التراجع عن شراء "أس400" من روسيا ليس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th February 2019 03:30 PM
    احتجاجات ضد زيارة ابن سلمان إلى باكستان (شاهد) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th February 2019 03:30 PM
    كردستان العراق يوقف تصدير النفط لإيران بشكل مفاجئ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th February 2019 03:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    الصحف المصرية والعربية

    Pass Medical Exams





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]