البرازيل وسويسرا إلى دور الـ16 في المونديال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    البرازيل وسويسرا إلى دور الـ16 في المونديال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th June 2018, 09:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt البرازيل وسويسرا إلى دور الـ16 في المونديال

    أنا : المستشار الصحفى





    تأهل منتخب البرازيل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018، بعد الفوز على نظيره الصربي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات السادسة.

    استحوذ منتخب البرازيل على الكرة منذ بداية المباراة، في المقابل اعتمد صربيا على الهجمات المرتدة والكرات العرضية التي تم التعامل بها بنجاح من قبل أليسون حارس البرازيل.

    وأولى المحاولات الخطيرة كانت من جانب البرازيل بعد توغل من نيمار داخل منطقة الجزاء بمساعدة من جابريل خيسوس قبل أن يسدد الأول الكرة وينجح حارس سويسرا في التصدي لها في الدقيقة 25.

    وتوغل جابريل خيسوس في الدقيقة 29 داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع سويسرا قبل أن يسدد وينجح المدافع الآخر في التصدي للكرة وتتحول لركنية

    وفي الدقيقة 34 أهدر ميتروفيتش فرصة إحراز الهدف الأول لصربيا بعد تلقيه كرة عرضية ليسددها مباشرة داخل منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة.

    وفي الدقيقة 36 مرر فيليب كوتينيو كرة بينية داخل منطقة الجزاء إلى باولينيو الذي سددها داخل شباك صربيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدف نظيف.

    وفي الدقيقة 57 كاد نيمار أن يسجل الهدف الثاني ولكن حارس صربيا يتصدى لتسديدته، وفشل ميتروفيتش في استغلال خطأ اليسون بد أن ارتدت الكرة منه يده وأرسل الأول الكرة برأسه ولكن دفاع البرازيل أنقذ الكرة في الدقيقة 60.

    وشن منتخب صربيا بعد ذلك عدة هجمات متتالية على مرمى البرازيل ولكن استبسال لاعبي السليساو منعه من إدراك التعادل.

    وفي الدقيقة 68 استطاع تياجو سيلفا في إضافة الهدف الثاني برأسية رائعة بعد تنفيذ جيد من ركلة ركنية وحاول منتخب صربيا إنقاذ مايمكن إنقاذه ولكنه وجد دفاعًا هائلاً من السيليساو.

    وتسابق لاعبو البرازيل في إهدار الفرص تلو الأخرى بقيادة نيمار الذي أهدر العديد من الهجمات أمام المرمى لتنتهي المباراة بفوز السامبا بهدفين نظيفين.

    بهذا الفوز تأهل منتخب البرازيل إلى دور الـ16 عقب تصدره للمجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، فيما ودع صربيا المونديال باحتلاله المركز الثالث بـ3 نقاط.




    مباراة سويسرا وكوستاريكا

    حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة كوستاريكا وسويسرا التي أقيمت على ملعب نيجني نوفغورود ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم.

    أول 10 دقائق من المواجهة شهدت محاولات هجومية جريئة لكوستاريكا أبرزها رأسية بريان رويز.

    وبعد مرور 30 دقيقة أظهرت وستاريكا اصراراً أكبر على التسجيل وحاولوا بكل الطرق للوصول إلى مرمى سومر، فيما بدت سويسرا أكثر حذراً وحرصاً على عدم تلقي أهداف.

    في وسط السيطرة والفرص الكوستاريكية سجل دزيمايلي هدف السبق لسويسرا في الدقيقة 31.

    وبعد 10 دقائق على انطلاق الشوط الشوط الثاني أدرك كندال واتسون التعادل لكوستاريكا برأسية استقرت في شباك سومر.

    استمر التعادل حتى الدقيقة 88 حين ظهر درميتش وسجل الهدف الثاني لسويسرا.

    حتى عاد الحكم ليمنح ركلة جزاء لكوستاريكا بعد عرقلة كامبل، وبريان رويز يدرك من خلالها التعادل 2-2.

    لتصعد سويسرا للدور الثاني رسميًا رفقة البرازيل.





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : البرازيل وسويسرا إلى دور الـ16 في المونديال     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بومبيو: الوقت ليس مناسبا لمحاسبة الصين حول كورونا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    رقم قياسي جديد.. أمريكا تسجل 1922 حالة وفاة جراء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    ما الهدف من مبادرة وقف إطلاق النار "القابلة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    ما هي فرق "المجاهدين" التي تساند الأمن السعودي في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    اعتقال مغربي نشر أخباراً زائفة عن وفاة طفل بكورونا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 04:44 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]