هل يغادر "الثعلب" الفرنسي قلعة "أسود الأطلس"؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هل يغادر "الثعلب" الفرنسي قلعة "أسود الأطلس"؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th June 2018, 03:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هل يغادر "الثعلب" الفرنسي قلعة "أسود الأطلس"؟

    أنا : المستشار الصحفى





    كثرت الأخبار في الأيام الأخيرة حول مغادرة محتملة للمدرب الفرنسي هيرفي رونار للإدارة الفنية لمنتخب المغرب الذي خرج من بطولة كأس العالم في روسيا رغم تقديمه لمباريات قوية أمام خصومه الثلاثة في المجموعة الثانية.


    وتحدثت العديد من التقارير الصحفية عن عروض عربية قدمت لرونار من أجل تدريب منتخباتها، خاصة بعد أن ظهرت لمسته في كتيبة أسود الأطلس الذين نجح معهم في بلوغ نهائيات كأس العالم بروسيا، وقدمت قائمته عروضا قوية أمام عملاقين أوروبيين، يتعلق الأمر ببطل أوروبا البرتغال، وحامل كأس العالم سنة 2010.


    وكشفت التقارير الصحفية أن منتخبا مصر والجزائر يريدان التعاقد مع مدرب المغرب قبل انطلاق بطولة كأس أفريقيا بداية العام المقبل، لكن ذلك لن يكون سهلا في حالة فضل رونار البقاء مع الأسود أو تشبث به مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم.


    مصادر قريبة من إدارة المنتخب المغربي أكدت أن رونار لا يرغب في تدريب منتخب أفريقي آخر غير المغرب في المستقبل، الأمر الذي يعني أن المدرب الفرنسي يفكر في تجربة مع منتخبات خارج القارة السمراء، ولما لا تكون مع منتخب بلاده.


    وانقسمت آراء الشارع المغربي والمهتمين بشؤون المنتخب الوطني بين منتقد لأداء رونار في المونديال وبين معجب ومتفائل بمستقبل أسود الأطلس تحت قيادته.


    وتعرض مدرب الأسود للانتقادات بسبب اختياراته في منطقة الهجوم الذي ظهر عقيما في مباراتي إيران والبرتغال، بعد أن عجز عن هز شباك الخصوم رغم الأداء القوي والسيطرة على مجريات اللعب من طرف اللاعبين.


    واعتمد رونار في تشكيلته لمونديال روسيا على ثلاثة لاعبين كماهجمين صريحين، وهم أيوب الكعبي وخالد بوطيب إضافة إلى يوسف النصري الذي سجل أمام إسبانيا أحد أجمل أهداف البطولة.


    وعاب محللون رياضيون على رونار تخليه عن قناص الدوري القطري يوسف العربي وهداف الدوري المصري وليد أزارو، إضافة إلى أحد أفضل اللاعبين الشباب في الدوري الإنجليزي سفيان بوفال.


    وخرج المغرب من بطولة كأس العالم متذيلا ترتيب المجموعة الثانية بنقطة واحدة حصدها من مباراته القوية أمام إسبانيا في الجولة الثالثة الأخيرة والتي كان قريبا من الفوز فيها بهدفين مقابل هدف واحد.


    وخسر المغرب أمام إيران بهدف نظيف، وقعه بوهدوز عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، كما خسر أسود الأطلس رغم سيطرتهم على المباراة وإحراج زملاء النجم كريستيانو رونالدو.


    وشهد مشوار المغرب في البطولة ظلما تحكيميا، خاصة في المباراتين الأخيرتين، عندما لم يحتسب الحكم ضربات الجزاء لصالحه، إضافة إلى عدم الإعلان عن أخطاء لصالح لاعبيه.





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : هل يغادر "الثعلب" الفرنسي قلعة "أسود الأطلس"؟     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بيلاروسيا: أيقونة المعارضة البالغة 73 عاماً بين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 10:03 PM
    تسريب تسجيلات لكابتن مصر بكأس العالم مع فتاة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 09:50 PM
    جريدة سعودية تهنئ إسرائيل بالعام العبري الجديد:... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 09:50 PM
    مصر.. طالب يواقع زميلته وينكر نجله والنائب العام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 09:50 PM
    صحيفة إسرائيلية: "محمد" و"عمر" أكثر الأسماء شهرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 09:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]