«الديهي» بعد ضبط رئيس الجمارك:«حاميها حراميها» - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    «الديهي» بعد ضبط رئيس الجمارك:«حاميها حراميها»


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th July 2018, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt «الديهي» بعد ضبط رئيس الجمارك:«حاميها حراميها»

    أنا : المستشار الصحفى





    شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على "جمال عبد العظيم" رئيس مصلحة الجمارك، بعد أن قامت الرقابة الإدارية بضبطه لتلقيه رشوة مالية، قائلاً: "حاميها حراميها، رئيس الجمارك هو اللي بيسرق الجمارك".

    وقال "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten "، اليوم الاثنين، إنه على ثقة ويقين أن رئيس مصلحة الجمارك المضبوط متلبسًا لم تكن المرة الأولى له، وإنما كان فاسدًا منذ انضمامه لمصلحة الجمارك، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تحارب الفساد ولا يوجد أحد فوق القانون.

    وأضاف "الديهي"، أن الرقابة الإدارية تقوم بمجهود متميز، ولم تغفل عينها من أجل ضبط الفاسدين، مطالبًا الفاسدين بمراجعة تصرفاتهم.

    وطالب مجلس النواب بتغليط العقوبات على الفاسدين حتى تصل العقوبة إلى الإعدام، مؤكدًا أننا في حاجة إلى ثورة للقضاء على الفساد.

    وأضاف "الديهي"، أنه إذا قامت الدولة المصرية بإعدام أحد الفاسدين، لأصبح عبرة لغيره، وستتوقف حينها عمليات الفساد بشكل نسبي.

    من جانبه أشاد النائب مدحت الشريف، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، بجهود الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد وضبط الفاسدين، مشيرًا إلى أنه يجب أن يكون هناك استراتيجية وقائية لمكافحة الفساد.

    وقال "الشريف"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج نشأت الديهي ، إن برنامج الحكومة الذي عُرض على مجلس النواب به قوانين تتضمن قوانين الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، بالإضافة إلى قانون ينظم العلاقة بين الأجهزة الرقابية في الدولة.

    وأضاف "الشريف"، أنه تناقش من قبل مع محمد معيط وزير المالية، حول آلية ضبط مصلحة الجمارك، مؤكدًا أن تغليط العقوبة على الفاسدين أمر رادع لمكافحة الفساد.

    ونوه "الشريف"، إلى أنه لديه مشروع قانون لمكافحة الفساد بعقوبات مغلظة تتم مناقشته الآن، وسيطبق قريبًا.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ملفات فنسن: الأنشطة الاستيطانية الإسرائيلية التي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st September 2020 06:02 PM
    العنف الأسري: زوج هندي يشق بطن زوجته الحامل ويقتل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st September 2020 06:02 PM
    أبرز الفائزين في حفل جوائز "إيمي" بدورته الثانية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 8 21st September 2020 05:22 PM
    بـ"رسالة مؤثرة".. ميسي يودع زميله فيدال أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 21st September 2020 05:22 PM
    إعادة انتخاب روبياليس رئيسا للاتحاد الإسباني... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 21st September 2020 05:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]