برلمان أوروبا يبحث في ليبيا ملفات النفط والانتخابات والهجرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    برلمان أوروبا يبحث في ليبيا ملفات النفط والانتخابات والهجرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th July 2018, 08:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb برلمان أوروبا يبحث في ليبيا ملفات النفط والانتخابات والهجرة

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلن رئيس البرلمان الأوروبي أنطونيو تاياني، عن تخصيص 500 مليون يورو إضافية إلى صندوق الائتمان التابع للاتحاد الأوروبي لاستخدامها في ليبيا، والتي ستضاف إلى المليار يورو المخصص لليبيا، مشيرًا إلى أنهم سيحاولون تخصيص جزء كبير من صندوق الائتمان لليبيا.

    ووجه تاياني في مؤتمر صحفي بالعاصمة طرابلس، دعوة إلى جميع الليبيين بخصوص الموانئ النفطية، مؤكدا على أهمية عودتها للعمل بنسبة 100%، لأنها ثروة الشعب الليبي، ولا سيما أنها القطاع الوحيد الذي يعتمد عليه الليبيون.

    وشدد رئيس البرلمان الأوروبي على أنه سيتعين على ليبيا تحديد موعد إجراء هذه الانتخابات وليس على الأوروبيين، مجددا استعدادهم للتعاون مع ليبيا لإجراء الانتخابات وذلك عن طريق لجنة فنية للتجهيز للانتخابات.

    ونوه تاياني، إلى إمكانية إرسال وفد برلماني كمراقبين على الانتخابات لضمان ديمقراطية وشفافية الانتخابات أمام العالم، مؤكدا على أن الانتخابات نقطة مهمة في البلاد لإعطائها الاستقرار ودفعة لسياسة قوية في ليبيا، على حد قوله.

    وقال إن "ليبيا ضحية للهجرة غير الشرعية ونحن على يقين ونؤمن ببذل جميع الجهود في مراقبة الحدود خصوصًا الجنوبية"، مشيرًا إلى أن العلاقة قوية مع ليبيا، ولا يجب اختزالها في هذا الملف، وأن المشكلة ليست فقط في المهاجرين غير الشرعيين الذين يخرجون من ليبيا، ولكن حتى في الذين يدخلون إليها.

    وطالب المسؤول الأوروبي بضرورة التدخل الاقتصادي لمساعدة ليبيا في حربها ضد الإرهاب وضد المتاجرين بالبشر، وبتحرير قائمة سوداء تحتوي على أسماء المجرمين الكبار الذين يتاجرون بالنساء والرجال حتى تستطيع جميع منظمات الشرطة في أوروبا ومختلف أنحاء العالم العمل لتحقيق أهدافها والقبض على المجرمين.



    اقرأ أيضا: رئيس "النفط الليبية" يدعو حفتر لتسليم حقول شرق البلاد‎

    وتابع تاياني، قائلا: "إلى أن نستطيع القضاء نهائيا على هذه المنظمات الإجرامية فسيكون صعبا جدا الحد من الهجرة غير الشرعية"، واصفا تجار البشر والأسلحة بـ"الأشخاص الإرهابيين".

    وحث رئيس برلمان أوروبا، على تقوية حرس الحدود الجنوبية في ليبيا، وخفر السواحل الليبية، متطرقا في حديثه عن خطة مارشل لصالح أفريقيا، مؤكدا أنه يعمل حثيثا لرصد وضخ 100 مليار يورو آخر لصالح إفريقيا في الفترة من 2021 إلى 2027.

    وعن الاستثمار الاقتصادي، بيّن أنه سيتم دعوة الشركات الأوروبية على هامش لقاء بروكسل للقاء الليبيين المهتمين في بهذا الموضوع وذلك لمناقشة مواضيع الاستثمارات في البلاد، وزيارة هذه الشركات إلى ليبيا لخلق شركات مشتركة بينها وبين الليبيين، وفق قوله.

    وأكد رئيس البرلمان الأوروبي، استعداد الاتحاد والبرلمان الأوروبيين للتعاون مع ليبيا، لافتا إلى أن النمو والاستقرار شيء مهم لليبيا والمنطقة عامة، موضحا أن خلال جلسة المجلس الأوروبي اجتمعت 20 دولة للاستثمار في صندوق الاستقرار بليبيا.



    اقرأ أيضا: بسبب المهاجرين.. روما تريد إغلاق موانئها أمام سفن إوروبا





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جمعيات بحرينية تعلن رفضها التطبيع وورشة البحرين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 09:14 PM
    مجلس النواب الأمريكي يصوت في يوليو على صفقات سلاح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 09:14 PM
    بطل أوروبا يحسم أولى صفقاته للموسم الجديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 09:14 PM
    "خطة الأمل" واعتقال يساريين يثيران انتقادات حادة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 09:14 PM
    تقدير إسرائيلي عن مقترحات قمة البحرين: خيالية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 09:14 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]