سر تأخر إعلان حركة المحافظين الجديدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سر تأخر إعلان حركة المحافظين الجديدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th July 2018, 08:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt سر تأخر إعلان حركة المحافظين الجديدة

    أنا : المستشار الصحفى





    شهدت عملية إعلان حركة المحافظين الجديدة تأخرًا كبيرًا، إذ كان من المفترض أن يعلن عنها رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى، فى بداية توليه رئاسة الوزراء، بعد توليه المسئولية من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، كأول رئيس وزراء فى فترة رئاسته الثانية.

    وكانت مصادر عدة قد أشارت إلى أن مجلس الوزراء، بصدد إعلان حركة المحافظين الجديدة، قبل عرض الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء برنامج حكومته على مجلس النواب، قبل أن يتم التأجيل مرة أخرى بسبب المقابلات والاتصالات الكثيفة التى يجريها مدبولى مع المرشحين لتولى المنصب قبل تأكيده بشكل رسمي.

    ويعانى المواطنون فى الفترة الأخيرة، من توقف بعض المصالح بسبب خوف المحافظين الحاليين والمكلفين بتسيير الأعمال لحين تشكيل الحركة الجديدة، بسبب عد التأكد من استمرارهم فى المنصب من عدمه، وهو الأمر الذى أصابهم بما يعرف بارتعاش الأيادي، فيما قال آخرون إن المجهودات الكبيرة التى قامت بها هيئة الرقابة الإدارية فى كشف الكثير من رموز الفساد فى المناصب العليا، أجبرت الحكومة على مزيد من التقصى عن أسماء الشخصيات المرشحة حتى لا تنتكس الحكومة بسبب وجود شبهة فساد فى أحد أعضاء حركة المحافظين الجديدة.

    وكشف عبد الحميد شاهين عضو لجنة التنمية المحلية فى مجلس النواب، عن قرب إعلان حركة المحافظين على مستوى الجمهورية، مع إمكانية عرضها على رئيس الجمهورية وحلف اليمين قبل نهاية الأسبوع الحالي، مشيرًا إلى أن الفترة الحالية تشهد العديد من اللقاءات والاتصالات بين مصطفى مدبولى والمرشحين لتولى منصب المحافظين على مستوى الجمهورية، للإعلان النهائى عن الحركة.

    وأضاف شاهين، أن كثرة الشخصيات المعروضة على رئيس مجلس الوزراء، سبب رئيسى فى تأخر الإعلان عن الحركة، ومن ثم تأجيلها إلى ما بعد إعلان برنامج الحكومة أمام مجلس النواب، مؤكدًا أن التأخير فى إعلان أسماء المحافظين أفضل من الاستعجال، لنيل قبول الرأى العام عن الأسماء الجديدة المتولية لهذا المنصب، والتى من المتوقع أن تتولى عملية إدارة انتخابات المجالس المحلية فى الفترة المقبلة.

    وأكمل شاهين، أن مجلس النواب سيكون له دور كبير فى اختيار حركة المحافظين الجديدة، خاصة وأنه يجب أن يكون هناك تنسيق بين أعضاء المحافظة والمحافظ الجديد، للوصول لأعلى درجات الرضا عن أهالى المحافظة والقدرة على خدمتهم دون وجود أى خلافات بينهم والمحافظ الجديد.

    من جهته، أوضح عبد الحميد كمال عضو تكتل 25-30 والنائب بلجنة التنمية المحلية بمجلس النواب، أنه لم يكن من الطبيعى أن تعلن الحكومة فور توليها المسئولية عن أسماء عدد كبير من المحافظين لإدارة المرحلة المقبلة بشكل فوري، ولكن يجب عليها التريث فى اختيار الأسماء، خاصة فى ظل المجهود الكبير الذى قامت به الرقابة الإدارية فى الفترة الأخيرة، وثبت الفساد فى كثير من مناحى الدولة وفى مناصب كبرى، ومن ثم فإن التأكد من حسن السيرة أمر فى غاية الأهمية حتى لا تتعرض الحركة لانتكاسة فى وسط الطريق، ويتحملها مجلس الوزراء الجديد.

    وأضاف كمال، أن الفترة المقبلة، يجب أن تتم فيها مراعاة حالة المواطنين وغلاء الأسعار، واختيار محافظين قريبين من المواطنين ويمكنهم التحكم فى حال السوق، وضبط الأسعار والعمل على عدم زيادتها بسبب طمع التجار، والالتزام بالتعريفة الموضوعة من الوزارات المختصة سواء للتموين أو البترول، وهو ما تقوم به الوزارة بالفعل فى هذه الأثناء، بالتواصل مع عدد كبير من المسئولين والكوادر للإعلان فى أقرب وقت عن حركة المحافظين الجديدة.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : سر تأخر إعلان حركة المحافظين الجديدة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اختراق موقع صحيفة "الأهرام" ونشر رسالة تؤيد مرسي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 11:54 PM
    مكتب التحقيقات الفيدرالي يعتقل لاجئا سوريا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 11:54 PM
    برنامج الأغذية العالمي يعلّق جزئيا إرسال مساعدات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 11:23 PM
    رئيس حملة ولد الغزواني لرئاسة موريتانيا: مرشحنا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 11:23 PM
    "عمّان عربياً": موسيقى ومسرح وتشكيل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 11:23 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]