أبو مازن يحذر من "عواقب وخيمة" لهذا الأمر الخطير - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أبو مازن يحذر من "عواقب وخيمة" لهذا الأمر الخطير


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th July 2018, 10:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt أبو مازن يحذر من "عواقب وخيمة" لهذا الأمر الخطير

    أنا : المستشار الصحفى





    حذر الرئيس الفلسطيني محمود عباس من أن استمرار إسرائيل في اتخاذ القرارات "العدائية" ضد الشعب الفلسطيني، ستكون لها "عواقب وخيمة".

    تصريحات عباس جاءت خلال اجتماعه بنائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين، مساء الإثنين، في رام الله، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية.

    وأشار الرئيس الفلسطيني في هذا الصدد إلى اقتطاع إسرائيل رواتب الأسرى والشهداء من أموال الضرائب الفلسطينية (المقاصة)، وعمليات التهويد وسرقة الأراضي الفلسطينية.

    وقال عباس إن الجانب الفلسطيني سيتخذ "الإجراءات اللازمة لحماية الحقوق الفلسطينية"، من دون تفاصيل عن طبيعة الإجراءات.

    والإثنين الماضي، صادق الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي، بشكل نهائي، على مشروع قانون يسمح باقتطاع جزء من عائدات الضرائب الفلسطينية، بالقيمة نفسها التي تدفعها السلطة لذوي الشهداء والأسرى في سجون إسرائيل.

    وخلال اللقاء، أشار الرئيس الفلسطيني إلى جديته في "تحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام، وفق ما اتفق عليه في اتفاق القاهرة الأخير، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من تولي مسؤولياتها كاملة في قطاع غزة".

    وتتهم الحكومة الفلسطينية حركة "حماس" بمنعها من ممارسة عملها في غزة، وهو ما نفته الحركة في أكثر من مناسبة، وأكدت استعدادها لتسليم كافة الوزرات، والمؤسسات الحكومية بالقطاع.

    وتعذّر تطبيق العديد من بنود اتفاق مصالحة وطنية توصلت إليه الحركتان في القاهرة بوساطة مصرية، في أكتوبر/ تشرين أول 2017، بسبب نشوب العديد من الخلافات بين الجانبين وتجدد تبادل الاتهامات.

    بدوره، أكد فيرشينين عمق العلاقات الروسية - الفلسطينية، والموقف المبدئي الداعم لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

    وأعرب المسؤول الروسي عن تقديره لزيارة عباس المرتقبة إلى روسيا، ولقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محمد هنيدي يقع ضحية مقلب لرامز جلال.. هذا ما حدث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 13th December 2019 02:27 AM
    انتخابات بريطانيا.. حزب المحافظين بصدد الفوز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 13th December 2019 02:00 AM
    انتخابات رئاسة الجزائر.. نتائج أولية تمهد لدور ثان أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 13th December 2019 02:00 AM
    يوروبا ليغ.. مان يونايتد يسحق ألكمار برباعية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 13th December 2019 02:00 AM
    بعد إصابة ريبيري "الخطيرة".. فيورنتينا يعلن الخبر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 13th December 2019 02:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]