قاتل "حاملة القرآن": انتظرت حتى أنهت سورة "يس" وطعنتها وهي تتوضأ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -
    إفلاس الدول
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قاتل "حاملة القرآن": انتظرت حتى أنهت سورة "يس" وطعنتها وهي تتوضأ


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2018, 05:03 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt قاتل "حاملة القرآن": انتظرت حتى أنهت سورة "يس" وطعنتها وهي تتوضأ

    أنا : المستشار الصحفى





    روى شعبان .م.ج - 37 سنة - نجار مسلح تفاصيل قيامه بقتل جارته صابرين مبارك يوسف - 23 سنة - والملقبة باسم (حاملة القرآن) بسبب دأبها على تعليم أطفال قريتها "شيلان" بكفر الشيخ لقواعد التجويد .

    وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة إنه تسلل إلى منزل المجني عليها من خلال شباك حمام منزلها الذي كان مفتوحًا ، وبقي هناك لمدة نصف ساعة ، منتظرًا انتهائها من سورة "يس" التي كانت تقرأها قبل حلول فجر يوم 27 رمضان الماضي ".

    وأضاف: "هي جارتي منذ فترة وكنت أعلم أنها موجودة الآن بمفردها ، ولما انتهت من قراءة سورة (يس) فوجئت بها تأتي الحمام لكي تتوضأ ، وهنا رأتني فقمت بلكمها في وجهها ثم طرحتها أرضًا وطعنتها في رقبتها بقصافة كانت معي ، وبعدها أكملت خنقها بيدي ".

    واستدرك : "حاولت نزع المصوغات الذهبية التي كانت ترتديها في يديها لكن فشلت ، وبعدها رأيت علبة "فازلين" فقمت بدهان يدها به وبعدها خلعت المصوغات من يدها ، وقمت بقص الحلق الذي كانت ترتديها في أذنها بالقصافة التي كانت معي ".

    وأردف: "خرجت بعدها من باب منزلها مرتديًا نقاب ولم يراني أحد ثم ذهبت لمنزلي وخبأت المسروقات ، وفي اليوم التالي ذهبت إلى أسرة زوجها وقمت بمشاركتهم في الإجراءات التي أعقبت حالة الدفن وكأنني لم أفعل شيئًا ".

    وتابع : "في اليوم الثالث للجريمة اتصلت بالمتهم الثاني الجواهرجي سامح . م . ر لكي يشتري مني المصوغات بمبلغ 12 ألف جنيه ، وبمرور الوقت ظننت أن الجريمة لم تنكشف وأن الأمور مرت دون مشاكل حتى فوجئت برجال المباحث يقبضون عليّ".

    وكان اللواء أحمد صالح - مدير أمن كفر الشيخ - تلقى إخطارًا من العميد عبد الحميد فايد - مأمور مركز شرطة كفر الشيخ - يفيد بتلقيه بلاغًا من حامد عبد الحميد مغازي 56 سنة يؤكد فيه وفاة زوجة نجله "محمد" الذي يعمل في دولة خارج مصر ، مؤكدًا وجود إصابات في الجثة.

    وبالانتقال والمعاينة تبين وجود بعض الكدمات في جسد المجني عليها ، كما لم يثبت وجود أي كسر في أبواب أو شبابيك المنزل محل الجريمة ، وأسفرت جهود البحث أن مرتكب الجريمة هو شعبان م ج - نجار مسلح - وهو جار المجني عليها وأنه ارتكب جريمته بقصد السرقة بعد علمه أن المجني عليها تقيم وحدها لعدم وجود زوجها معها بسبب ظروف سفره ، وعقد العزم وبيت النية على سرقة مصوغات القتيلة التي تتكون من غويشتين وقرط ذهبي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قصف لنقطة مراقبة تركية بإدلب والجيش التركي يرد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 08:25 AM
    ترامب يهاجم "نيويورك تايمز" ويتهمها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 16th June 2019 07:40 AM
    محمد بن سلمان: إيران لم تحترم زيارة رئيس وزراء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 16th June 2019 07:02 AM
    "تحالف الشرعية" يعلن إسقاط هجوم بطائرات مسيرة على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 16th June 2019 07:02 AM
    الأمير علي بن الحسين عن الجدل حول "جن": الأردن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 16th June 2019 07:02 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]