غزة تستعد لإطلاق الرحلة البحرية الثانية لكسر الحصار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    غزة تستعد لإطلاق الرحلة البحرية الثانية لكسر الحصار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2018, 06:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb غزة تستعد لإطلاق الرحلة البحرية الثانية لكسر الحصار

    أنا : المستشار الصحفى





    تستعد "الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار" ومعها "هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار" اليوم، لإطلاق "سفينة الحرية 2"، وذلك في محاولة منها لكسر الحصار الإسرائيلي المشدد المفروض على قطاع غزة منذ 12 عاما.

    وأعلنت الهيئة أمس الاثنين، في مؤتمر صحفي عقدته في ميناء غزة البحري، عن إطلاق الرحلة الثانية من سفن الحرية من غزة نحو العالم، عند الساعة 11 صباحا تقريبا، حيث شارك في المؤتمر العديد من الفصائل والقوى الفلسطينية، إضافة لجرحى وعالقين وطلاب.

    وحول سير العمل والتجهيزات، أوضح المتحدث باسم هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار، بسام مناصرة، أن "العمل يجري على قدم وساق من أجل إطلاق الرحلة في موعدها المحدد لها".

    وأكد في حديثه لـ"عربي21"، أن هذه "الرحلة الإنسانية، تأتي كمحاولة لمواجهة الحصار الإسرائيلي المشدد على القطاع، والذي يهدف إلى إخضاع الشعب الفلسطيني تمهيدا لتمرير صفقة القرن المشبوهة، من أجل تصفية القضية الفلسطينية".

    ونوه مناصرة، أن "سفنيه الحرية تحمل على متنها 11 راكبا، من المرضى والطلاب، ممن تقطعت بهم السبل ولم يتمكنوا من السفر عبر معابر القطاع"، معبرا عن أمله أن تساهم تلك الرحلات في "تدشين خط ملاحة بحري فلسطيني، يربط غزة المحاصرة بالعالم الخارجي دون قيود إسرائيلية".

    كما طالب المتحدث باسم هيئة الحراك الوطني، جميع المؤسسات والجهات الدولية ذات العلاقة، لـ"توفير الحماية اللازمة لضمان سلامة المسافرين على متن السفينة، وعدم تعرض قوات الاحتلال لهم كما حدث مع الرحلة الأولى، والعمل كذلك على إطلاق سراح القبطان العامودي الذي ما زال معتقلا لدى الاحتلال".



    اقرأ أيضا: الاحتلال يسيطر على الرحلة البحرية الأولى من غزة (شاهد)

    وسبق أن أطقت الهيئة الوطنية العليا، الثلاثاء 29 أيار/مايو الماضي، الرحلة الأولى من سفن الحرية؛ كأول رحلة بحرية لكسر الحصار تنطلق من غزة، حملت على متنها 17 مسافرا من بينهم؛ جرحى، مرضى، عالقين وطلبة.

    وعقب اجتياز السفينة لمسافة 12 ميلا بحريا تقريبا، سيطرت قوات الاحتلال عليها وسحبتها إلى ميناء أسدود، واعتقلت كل من عليها، حيث أفرج عنهم في وقت لاحق ما عدا قبطان السفينة سهيل العامودي.

    يشار إلى أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قرر أمس إغلاق معبر "كرم أبو سالم" التجاري مع قطاع غزة، في إجراء ضد القطاع والمقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة شعبية ضد الاحتلال عبر مسيرات العودة، زاعما أن القرار جاء نتيجة تواصل إطلاق الطائرات والبالونات تجاه المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

    وقال نتنياهو: "سنضيق الخناق على حماس في قطاع غزة على الفور، وفي خطوة مهمة، سنغلق اليوم معبر كرم أبو سالم"، مهددا أنه "ستكون هناك خطوات إضافية، ولن أدلي بتفاصيلها"، وفق قوله.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    النظام السوري يتهم "تحرير الشام" بقصف على بلدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th June 2019 08:00 AM
    مصر تتوصل لاتفاق تسوية بـ500 مليون دولار لإسرائيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th June 2019 07:30 AM
    بومبيو: نبحث التدخل العسكري ضمن خياراتنا في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th June 2019 07:30 AM
    انقطاع للكهرباء في أمريكا اللاتينية يترك بلدان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th June 2019 07:30 AM
    رغم تقديمه مبادرة.. السراج يرفض التفاوض مع حفتر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th June 2019 07:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]