"ترامب" عميل روسي منذ 30 عامًا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "ترامب" عميل روسي منذ 30 عامًا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2018, 11:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt "ترامب" عميل روسي منذ 30 عامًا

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف موقع قناة "آر تي" الروسية، عن علاقة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالنظام الروسي، إذا قال البعض إن "ترامب" عميل روسي منذ عام 1987، وأن هدف روسيا منذ 30 عامًا هو تولي "ترامب" رئاسة البلاد.

    وفي الوقت الذي يستعد فيه الرئيس دونالد ترامب لمقابلة نظيره الروسي فلاديمير بوتين الأسبوع المقبل، نشرت مجلة "نيويورك" الأمريكية، تفاصيل جديدة عن نظرية مؤامرة "روسياجايت" الأكثر جنونًا حتى الآن، وهى أن ترامب عميل روسي منذ عام 1987.

    وكان مقال المجلة، بعنوان "Prump Tutin "، هو العنوان الرئيسي لعدد المجلة هذا الأسبوع، إذ يبدأ بمناقشة واسعة النطاق لمزاعم غير مؤكدة بالتواطؤ بين حملة "ترامب" الانتخابية وروسيا في عام 2016.

    يقول كاتب المقال، والصحفي جوناثان تشيت،: "إن مثل هذه الحالة تمثل إغراءً سهلاً لمنظري المؤامرة، لكن يمكننا التكهن بمسئولية بما يقع في نهاية هذه الفضيحة دون الوقوع فريسة لهذه المغالطات"، مدعيًا أن ترامب كان عميلا روسيا منذ عام 1987.

    وأرجع "تشيت" كلامه إلى أن "كل ذلك يعود إلى زيارة ترامب إلى الاتحاد السوفيتي حينها، والذي كان في عهد ميخائيل جورباتشوف، فقد كان الاتحاد السوفيتي قد بدأ في الانفتاح وكان المستثمرون الغربيون يتطلعون إلى سوق يحتمل أن تكون مربحة، ووقتها ناقش "ترامب" بناء فندق في موسكو مع المسئولين السوفييت".



    ومع ذلك ، كان لـ"ترامب" اهتمام نشط بالسياسة عند عودته، فحينها أسقط انتماءه إلى الحزب الديمقراطي وأصبح جمهوريًا، وأنفق "دونالد" ما يقرب من 100 ألف دولار على سلسلة من إعلانات في أشهر الصحف.



    لكن في غضون ذلك، انهار الاتحاد السوفيتي وولد الاتحاد الروسي، كما مرت الولايات المتحدة بكلينتون وبوش وإدارة أوباما، وقد مرت روسيا بعلاج الصدمة في الانغماس في الرأسمالية في عهد بوريس يلتسين الذي فاز بفترة رئاسته الثانية بمساعدة الخبراء الغربيين، وتمتع بالنمو والاستقرار في أوائل عام 2000 دون مساعدة أسعار النفط.



    وقد تولى بوتين رئاسة البلاد منذ عام 1999، وتراجعت العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة في تلك العقود الثلاثة، ولكن ظل هدف روسي واحد، يقول تشيت: وهو ما جعل دونالد ترامب رئيس أمريكا.



    ويؤكد الكاتب أن روسيا تنصت على ترامب وهو يقوم بشيء غير قانوني خلال زياراته، واستخدمته بعد ذلك في تهديده عندما تولي رئاسة البلاد بعد حوالي 30 سنة، حيث استشهد بالمقاطع المصورة له مع "عاهرات" في أماكن مختلفة.



    وتابع الكاتب أنه دائمًا ما تستخدم شهوات "ترامب" الجنسية نفسها أيضًا كدليل ضده، مؤكدًا أن هذه الأشرطة لم تكن من وحي خيال معارضيه بل هي حقيقة من أدلة إدانة.



    واختتم الكاتب، مقاله، بأن كل لقاء بين ترامب وروسيا يتم تجميعه معاً في سرد واحد ملائم وغير مترابط، فقد استأجر ترامب "بوتين" لاختراق آلات التصويت أثناء الانتخابات الرئاسية لعام 2016، إذ حصلت الجواسيس الروسية على تعليمات مباشرة من برج "ترامب"، غير أن روسيا تمول هيئة الموارد الطبيعية








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : "ترامب" عميل روسي منذ 30 عامًا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بريطانيا باعت إسرائيل أسلحة بـ17 مليون دولار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 01:23 AM
    موريتانيا تدخل التاريخ بأول "هدف" في أمم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 01:23 AM
    خسارة ثقيلة لموريتانيا أمام مالي في مستهل مشوارها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 01:23 AM
    مصر: منع خريجي التعليم المفتوح من عضوية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 01:23 AM
    سكن اللاجئين... أزمة تتفاقم في ألمانيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 01:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]